🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 مشغلات موسيقى للاندرويد مجانية لعام 2024



مشغل موسيقى للاندرويد

إذا كان لديك الكثير من الموسيقى على هاتفك الذكي ، ولكن برنامج مشغل الموسيقى المثبت مسبقاً غير مناسب لك ؛ فيما يلي سنتعرف على قائمة تضم افضل 7 مشغلات موسيقى للاندرويد والتي يمكنك استخدامها مجاناً دون اي قيود.

1. Black Player


مشغل موسيقى للاندرويد

Black Player مشغل موسيقى للاندرويد بسيط وأنيق ، مجاني ولايعرض الاعلانات ، يستخدم بنية لوحة مخصصة ، بحيث يمكنك الاحتفاظ باللوحات التي تريدها فقط والتخلص من اللوحات غير الضرورية.

برنامج مشغل الموسيقى هذا يحتوي على معادل ، وعناصر واجهة مستخدم ، ووظيفة مسح ضوئي ، ومحرر علامات ID3 ، مع امكانية تخصيص الموضوعات والخطوط والألوان والرسوم المتحركة ، ودعم لتنسيقات الصوت الأكثر شيوعاً مثل MP3 ، WAV ، OGG ، FLAC  وغيرها الكثير.

2. jetAudio


مشغل موسيقى للاندرويد

jetAudio افضل مشغل موسيقى للاندرويد يفضله العديد من مستخدمي الاندرويد ، يحتوي على ميزات كافية للتفوق على معظم مشغلات الموسيقى الاخرى ، وهو بسيط بما يكفي بحيث يمكن لأي شخص التعامل معه.


يضم برنامج مشغل الموسيقى jetAudio مجموعة كاملة من المعززات على شكل مكونات إضافية ، بحيث يمكنك تنويع الصوت أكثر من المعتاد ، اضافة إلى ذلك يأتي مع معادل و32 إعداداً مسبقاً ، والكثير من التأثيرات ، ايضاُ تعزيز الجهير ومحرر العلامات وحتى لوحة مفاتيح MIDI.

3. MediaMonkey


مشغل موسيقى للاندرويد

MediaMonkey عبارة عن مشغل موسيقى للاندرويد واسع الانتشار يساعدك على التنقل وإدارة ومزامنة مجموعتك الخاصة من الموسيقى المفضلة لديك ، انه يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك خيارات فرز الكتب الصوتية والبودكاست ، وتصنيف الأغاني حسب الفنان والمؤلف وما إلى ذلك.

كذلك يدعم معادل والقدرة على مزامنة الموسيقى بين الكمبيوتر والهاتف عبر Wi-Fi ، انها ميزة فريدة لاتوجد في اغلب مشغلات الموسيقى الاخرى.

4. n7player


مشغل موسيقى للاندرويد

n7player افضل مشغل موسيقى للاندرويد يمنحك طريقة مبتكرة لتصفح محتواك من الموسيقى مع ميزات متقدمة في واجهة سهلة الاستخدام ، يحتوي برنامج مشغل الموسيقى هذا على معادل من 10 نطاقات ، والقدرة على التحكم في مستوى الصوت ، ومحرر علامات ، وغيرها الكثير.

5. PlayerPro Music Player


مشغل موسيقى للاندرويد

PlayerPro مشغل موسيقى للاندرويد آخر يستحق التجربة ذو واجهة رائعة تجعل تجربة الاستماع أسهل للمستخدم.

انه يحتوي على الكثير من خيارات التخصيص ، ويمكن لـ برنامج مشغل الموسيقى هذا تشغيل الفيديو ايضاُ ، مع معادل بخمس نطاقات ومجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية والأدوات وبعض الميزات الممتعة مثل تبديل المسارات بالاهتزاز وغيرها الكثير.

6. Poweramp


مشغل موسيقى للاندرويد

Poweramp افضل مشغل موسيقى للاندرويد يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي Android ذو واجهة جذابة مع إمكانية تنزيل العديد من السمات من متجر Google Play لتغيير مظهر الواجهة كما ترغب.


يحتوي مشغل الموسيقى المجاني هذا على العديد من أوضاع التشغيل مثل التشغيل بدون توقف مؤقت والدبلجة ، مع دعم قوائم التشغيل المتعددة ومحرر العلامات وإعدادات أخرى مفيدة.

7. Pulsar Music Player


افضل 7 مشغلات موسيقى للاندرويد مجانية

Pulsar مشغل موسيقى مجاني لنظام Android وخالي من الاعلانات ، يأتي بتصميم متعدد الأبعاد مع العديد من الميزات مثل محرر العلامات ، التشغيل بدون توقف مؤقت ، قوائم التشغيل الذكية ، مؤقت نوم ، دعم Chromecast ، والقدرة على إدارة وتشغيل الموسيقى حسب الألبوم والفنان والمجلد والنوع ، وغيرها الكثير.



أحدث أقدم