🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج دمج الصور وتعديلها للاندرويد لعام 2024



ربما تحتاج في بعض الاحيان دمج عدة صور في صورة واحدة لإنشاء نتيجة مؤثرة ، وقد ترغب أيضاً في إنشاء مونتاج بعدة صور لحدث ما ، هذا هو السبب في أن برامج دمج الصور وتركيبها موجودة لخدمتك في هذه الحالة.

برنامج دمج الصور وتعديلها

فيما يلي سنتعرف على قائمة بـ افضل برامج دمج الصور وتعديلها للاندرويد ، يمكنك استخدامها مجاناً مع العديد من الميزات لكل منها.

1. Canva


برنامج دمج الصور وتعديلها

Canva برنامج دمج الصور وتعديلها مجاني وسهل الاستخدام يقدم العديد من خيارات التعديل وتحرير الصور ،  وكذلك يسمح للمستخدمين بإنشاء صور مجمعة ، باستخدام العديد من الميزات ، كالتخطيطات والإطارات والملصقات والرموز التعبيرية وغيرها الكثير.

2. PicCollage - Create & Celebrate


برنامج دمج الصور وتعديلها

برنامج دمج الصور وتعديلها PicCollage انه من البرامج الرائعة في إنشاء الصور المجمعة يوفر العديد من الميزات التي من بينها القدرة على وضع الصور في شبكة ، واختيار خلفية الكولاج وأكثر من ذلك بكثير.

كما يمكن من خلال برنامج دمج الصور هذا قص أجزاء من الصور مع امكانية استخدام العديد من القوالب الجاهزة لإنشاء صور مجمعة.

3. Collage Maker Pro - Photo Collage & Photo Editor


برنامج دمج الصور وتعديلها

Collage Maker  Pro افضل برنامج دمج الصور يقدم العديد من الخيارات والتكوينات ، بما في ذلك القدرة على جمع أكثر من 20 صورة مع بعضها ، والاختيار من بين العديد من التخطيطات المختلفة مثل الخلفيات الملونة والأشكال والشبكات.

يوفر ايضاُ العديد من التأثيرات والمرشحات إلى جانب العديد من خيارات التعديل مثل السطوع والتباين والحدة ، بالاضافة إلى القدرة على إدراج ملصقات ورموز تعبيرية ونصوص وغيرها الكثير.

4. MOLDIV


برنامج دمج الصور وتعديلها

يوفر لك برنامج دمج الصور MOLDIV القدرة على إنشاء صور مجمعة مع أكثر من 200 إطاراً و 190 مرشحاً والعديد من السمات المختلفة ، بما في ذلك تنظيم ما يصل إلى 9 صور في شبكة مع تعديل حجمها بحرية او تعديل السطوع والتباين ودرجة التشبع.

وعلى الرغم من ان MOLDIV مجاني ، لكنه يأتي مع بعض عمليات الشراء للتأثيرات والإطارات وبعض الميزات المدفوعة الاخرى.

5. PicsArt Photo Editor



PicsArt يعتبر من افضل برامج تعديل الصور وكذلك إنشاء صور مجمعة ، يحتوي على الآلاف من خيارات التحرير ، بما في ذلك القدرة على إدراج الملصقات والرموز التعبيرية وإنشاء شبكة اجتماعية مع تطبيق عدد واسع من التأثيرات والميزات المختلفة.

ومع ذلك يحتوي برنامج تركيب الصور هذا على قدر كبير من الخيارات المقفلة والتي لايمكن استخدامها الا عن طريق الشراء.

6. Photo Collage & Grid


برنامج دمج الصور وتعديلها

Photo Grid برنامج تركيب الصور مع بعض الاشهر على الاطلاق والذي يمكنك من خلاله إنشاء صور مجمعة بسهولة ، حيث يوفر أكثر من 300 تخطيط بالاضافة إلى العديد من الصور ومقاطع الفيديو.

يحتوي برنامج دمج الصور وتعديلها Photo Grid على العديد من الملصقات والمرشحات و الصور المتحركة بما في ذلك العديد من الخلفيات المختلفة وغير ذلك الكثير.


7. PicPlayPost


برنامج دمج الصور وتعديلها

PicPlayPost برنامج دمج الصور وتعديلها الذي يوفر للمستخدمين امكانية عمل تراكيب للصور بسهولة وإنشاء صور مجمعة مع خطوط بألوان مختلفة ، وهو يتميز تقريباً بـ 50 تخطيطاً مختلفاً و 70 خلفية واختيار من بين شبكات صور عملاقة.




أحدث أقدم