🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 مواقع خطوط انجليزية لعام 2024



موقع خطوط انجليزية

سنشارك فيما يلي قائمة تضم افضل المواقع التي تقدم لك خطوط انجليزية مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري.

موقع خطوط انجليزية

Google Fonts افضل موقع خطوط يمكنك استخدامه في مشاريعك ، يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخطوط العربية والانجليزية وغيرها الكثير من اللغات بمختلف الأساليب ، ويمكن ايضاً مزامنة الخطوط واستخدامها إما في الطباعة أو رقمياً.

2. DaFont


موقع خطوط انجليزية

DaFont موقع خطوط انجليزية و عربية يحتوي على أكثر من 50000 نوع من الخطوط التي لكل منها ترخيصه ، لكن الغالبية من هذه الخطوط مجانية للاستخدام في مشاريعك التجارية والشخصية.

موقع خطوط انجليزية

Font Squirrel افضل موقع خطوط عندما يتعلق الأمر بالرغبة في استخدام خط ذو جودة عالية في مشاريعك ، لديك في موقع الخطوط هذا أنماط خطوط مجانية أو بأسعار معقولة يمكن استخدامها في أي عمل تقوم به.

موقع خطوط انجليزية

1001 Free Fonts موقع خطوط انجليزية يحتوي على 58000 خط مجاني وفريد ، وعلى الرغم من كونه مجاني ، إلا أنه يمكنك دعم منشئ هذا الخط إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن قبل تنزيل الخط تأكد من رخصته.

موقع خطوط انجليزية

Urban Fonts موقع خطوط يحتوي على مجموعة واسعة من اللغات من بينها الانجليزية ، الصينية واليونانية والروسية والعربية واليابانية التي يمكنك تنزيلها مجاناً.

موقع خطوط انجليزية

Fontspace موقع خطوط انجليزية يحتوي على أكثر من 80000 خط وكلها بتصميم فريد من صنع محترفين ، يحتوي الموقع على لوحة ممتعة للغاية حيث يمكنك وضع النص الذي تريده ومعرفة النتيجة النهائية.

بالإضافة إلى ذلك ، لديه موظفين مؤهلين تأهيلا عاليا يراجعون كل مصدر ويتحققون من تراخيصه.

موقع خطوط انجليزية

من خلال All free Download يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الرموز والصور وملفات psd المجانية والقوالب والخطوط الممتعة التي ستجعل عملك مميزاً ، والتي يتم تحديثها يومياً ، بحيث يمكنك العثور على محتوى جديد دائماً.

موقع خطوط انجليزية

مقارنة بالمواقع السابقة فأن Font River له قيود معينة عندما يتعلق الأمر بالرغبة في استخدام الخطوط في مشاريعك التجارية ، بحيث يجب عليك التحقق من مصادر الخطوط قبل تنزيلها.



أحدث أقدم