🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل 5 العاب اندرويد بدون نت خفيفة على الهاتف لنظام الاندرويد 2024



العاب تشتغل بدون نت


FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS


اللعبة جديدة ذات قصة عميقة من النمط الكلاسيكي الخيالي ، ولها موسيقى تصويرية ممتازة ويمكن تشغيلها دون اتصال انترنت ومع ذلك ، قد تحتاج إلى فتح التطبيق من حين لآخر عبر اتصال للحصول على بعض التحديثات.

تتطلب اللعبة مهارات بسيطة ذات استراتيجيات ومعارك سهلة وتفاعلية ، اجمع بين القدرات السحرية والدراية التكتيكية للتغلب على خصومك في المناورات الإستراتيجية

تتميز اللعبة برسوم متحركة عالية الجودة تتيح لك التحدث مع الناس في المدن لتلقي المهام.

تحميل FINAL



Friday the 13th: Killer Puzzle


هي لعبة ألغاز الرعب المذهلة والممتعة. تلعب دور جيسون فورهيس عبر أكثر من 100 مستوى. يجب عليك قتل جميع الناس وتجنب رجال الشرطة والفخاخ والألغام الأرضية ، والغريب في الأمر ، الهواتف الدوارة. إنها تجربة مرحة بأسلوب الحركة مع بعض عناصر الرعب والهدوء. انها من العاب الاندرويد التي تشتغل بدون نت.

تحميل Friday


Hooky Crook


Hooky Croo0k هي واحدة من أحدث الألعاب التي يمكنك لعبها دون اتصال انتنرت إنها منصة لعب مع بعض عناصر الألغاز. يمكنك التحكم بالقطة باستخدام إيماءات التمرير لسحبها مع تجنب العقبات والأشرار.

يفوز اللاعبون عندما يصلون إلى نهاية المستوى حيث انها تحتوي على 84 مستوى من خلال أدوات تحكم بسيطة انها من العاب اندرويد بدون نت خفيفة.

تحميل Hooky Crook


Kingdom Rush Vengeance ( مدفوع )

Kingdom Rush Vengeance هي لعبة دفاع برج قم بإعداد الأبراج والأبطال على طول الطريق لهزيمة جميع الأشرار. تحتوي اللعبة على مجموعة من الأبراج و 16 مرحلة و 35 من الأشرار و 30 ترقية وأكثر من 50 إنجازاً.

طبعاً يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال هناك عمليات شراء اختيارية في اللعبة لمساعدتك في الفوز بمباريات متنوعة.

تحميل Kingdom


NBA Jam ( مدفوع )

العاب تشتغل بدون نت

NBA Jam من الالعاب الرياضية للاندرويد التي تعمل دون نت هي عبارة عن لعبة كرة سلة ثنائية. الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في نهاية اللعبة يفوز.

الرسومات الخاصة باللعبة  ليست مذهلة ، لكنها مقبولة وبسيطة بما يكفي لتجربة جديدة مع دعم وحدات التحكم وأكثر من ذلك.

تحميل NBA Jam



أحدث أقدم