🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة | تجاوز الرقابة على الانترنت 2024



متصفح لفتح المواقع المحجوبة

في الكثير من الأحيان لايمكنك الوصول لبعض مواقع الأنترنت بسبب القيود الجغرافية او تمنع بعض البلدان الوصول لهذه المواقع لأسباب تعود لرقابة حكومية او بسبب قيود التوزيع او غيرها من الاسباب.

متصفح المواقع المحجوبة هو الحل الذي يمكنك استخدامه لتجاوز القيود الجغرافية المفروضة على المواقع الألكترونية وتجاوز الرقابة على الانترنت بحيث يمكنك عرض أي نوع من المحتوى غير متوفر في بلدك أو منطقتك دون اي قيود.

هذا النوع من متصفحات الانترنت يركز على حماية المستخدم مع العديد من الميزات الاخرى التي من شأنها الحفاظ على الخصوصية ، عبرها لايمكن لمزود الخدمة لديك او مواقع الانترنت التي تزورها من تتبع نشاطك على الأنترنت.

غير أن متصفحات المواقع المحجوبة هذه تدعم VPN افتراضياً والذي من خلاله ستحصل على IP وهمي لبلد اَخر غير الذي تقيم فيه مع أخفاء هوية المستخدم والعديد من التقنيات الاخرى ، والتي ستكون من خلالها قادر على تجاوز القيود الجغرافية وفتح المواقع المحجوبة اوالمقيدة في منطقتك والوصول للخدمات المحظورة وغيرها الكثير من الميزات.

سنتكلم في موضوع اليوم عن افضل 10 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة وتجاوز الرقابة على الانترنت دون الحاجة لاستخدام احدى برامج VPN او اضافات لفتح المواقع المحجوبة.

1. Opera Browser


Opera متصفح انترنت يستخدم على نطاق واسع متعدد المهام ويشمل عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الاتصالات والدردشة ، وتحميل الملفات وقراءة RSS ، والأهم من ذلك القدرة على فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة.

انه متصفح المواقع المحجوبة الشهير والذي يدعم vpn افتراضياً غير محدود دون الحاجة إلى التسجيل وهي ميزة فريدة تماماً في هذا المتصفح ، وكذلك سريعة ومثالية ستتمكن من خلالها فتح المواقع المحجوبة وتصفح الانترنت بشكل مجهول مع امكانية تحديد البلد الذي تريد محاكاة التصفح فيه وحتى الاستفادة من عناوين IP من الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وغيرها.

كما ان متصفح vpn هذا يتمتع بوظيفة ممتازة تتمثل في عدم حفظ السجلات وبالتالي الحفاظ على الخصوصية إلى جانب العديد من الميزات الاخرى مثل مانع الاعلانات والحماية من الاحتيال والبرامج الضارة ، وحماية تعدين العملات المشفرة وغيرها الكثير.



2. Aloha Browser


Aloha Browser متصفح سريع وآمن لتصفح الانترنت دون رقابة يمكنك استخدامه لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والاندرويد ، يأتي محمل بالعديد من الميزات والوظائف التي تجعله فعالاً للغاية.

وهو يحتوي على VPN مدمج يحمل في ثناياه عوامل ستمكنك من إخفاء موقعك وعنوان IP الخاص بجهازك ، وبالتالي تصفح الانترنت دون رقابة مع عدم تسجيل اي نشاط تقوم به.

متصفح المواقع المحجوبة Aloha لديه وظائف ممتازة ايضاً لقفل أي علامة تبويب تريدها عن طريق كلمة مرور أو باستخدام بصمة إصبعك ، هذه واحدة من أعظم مزاياها لزيادة خصوصية المستخدم.

3. Tenta Browser


Tenta Browser متصفح المواقع المحجوبة المخصص للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، انه متصفح مع vpn افضل مزاياه الرئيسية هي أنه يوفر إمكانية إنشاء مناطق VPN مختلفة ، والتي يمكن فتحها في سلسلة من علامات التبويب لكل منها حسب رغبتك.

انه متصفح المواقع المحظورة الذي يأتي مع vpn غير محدودة ولا يحفظ أي نوع من السجلات ، يوفر نتائج ممتازة عند التصفح مع القدرة على التبديل بين وضع التصفح المتخفي الذي يوفر ضمان تجربة أكثر خصوصية وأماناً ، هذا الوضع لديه خيار وضعه بطريقة قياسية أو متوسطة أو عالية ، وفقاً لمتطلباتك.

4. Orbot Tor Browser


Tor افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة يمكن استخدامه على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، يوفر القدرة على إخفاء الهوية على الإنترنت من خلال السماح بتوجيه حركة المرور وتشفيرها عن طريق إرسالها عبر سلسلة من أجهزة الكمبيوتر الموزعة حول العالم ، وبالتالي فتح المواقع المحجوبة مهما كانت مع ضمان تجربة ويب محسّنة وآمنة تماماً بعيدة عن الرقابة.

مع متصفح Tor يمكنك فتح اي من المواقع المحجوبة مهما كانت.

5. Globus VPN Browser


Globus متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر متوافق فقط مع نظام التشغيل Windows يوفر لمستخدميه القدرة على تصفح الانترنت بشكل مجهول واَمن مع إخفاء الهوية وعنوان IP الخاص بك.

سيعمل افضل متصفح vpn هذا على إعادة توجيه اتصالك إلى خادم مخصص عبر VPN مدمج وتشفير كل حركة المرور عند التصفح  بحيث لا يمكن لأي شخص اعتراض البيانات ، وهو أمر عملي تماماً للوصول وفتح المواقع المحجوبة بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

6. SaferVPN Proxy


SaferVPN عبارة عن اضافة vpn لجوجل كروم تعمل على اخفاء هوية المستخدم على الانترنت مما يسمح بتجربة ويب أكثر أماناً وخصوصية ، انها قوية وخفيفة للغاية تزيد من سرعة التصفح لديك وأيضاً التنزيلات لأي محتوى.

من خلال اضافة vpn هذه ستتمكن كذلك من فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر دون الحاجة إلى متصفح المواقع المحجوبة بشكل خاص ، ويمكن تغيير موقعك افتراضياً إلى أكثر من 700 خادم مجهول عالي السرعة في جميع انحاء العالم. 


7. VPN Proxy Browser


VPN Proxy Browser متصفح للمواقع المحجوبة خاص وبسيط من شأنه تقديم تجربة تصفح تتمتع بقدر أكبر من الخصوصية والأمان ، له وظائف أخرى مثل تنظيف السجل وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وما إلى ذلك ، كل هذا للحفاط على خصوصية المستخدم ، مع القدرة على إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وبالتالي فتح المواقع المحجوبة بكل بساطة.


8. UR Browser


UR Browser متصفح انترنت لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر يوفر لمستخدميه حماية عالية باستخدام مجموعة من الأدوات القوية التي تمنح تحكم كبير في الخصوصية ، مثل منع الاعلانات الضارة والمتتبعات وملفات تعريف الارتباط التي من الممكن أن تكون ضارة  وغيرها المزيد.

يأتي متصفح المواقع المحظورة هذا مع VPN مدمج يمكن من خلاله إخفاء عنوان IP الخاص بالجهاز والوصول إلى جميع المواقع المحجوبة على الانترنت بسهولة دون اي قيود ، اضافة إلى ذلك يحتوي على ماسح ضوئي للفيروسات مدمج لمنع أي ملف تقوم بتنزيله من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

9. Epic Privacy Browser


Epic Privacy Browser متصفح VPN اَمن يركز على الخصوصية مبني على نواة Chromium التي يستخدمها جوجل كروم  ، وهو واحد من أكثر متصفحات الويب شيوعاً في العالم ، يأتي مع الكثير من الميزات المتقدمة من بينها القدرة على فتح المواقع المحجوبة.

يمكن لـ Epic حمايتك من أكثر من 700 نوع مختلف من أجهزة المراقبة والتتبع حيث يحتوي على VPN مدمج وبروكسي لحماية هويتك اثناء تصفحك مواقع الويب ، اضافة إلى انه يمكنك من حظر الإعلانات تلقائياً ولن يسمح بتسريب بياناتك أو إساءة استخدامها.




أحدث أقدم