🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 اضافات VPN جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة 2024



اضافة vpn لجوجل كروم

توفر الشبكة الافتراضية الخاصة او بما يعرف VPN الكثير من مزايا الأمان والخصوصية ، فمن خلالها لن تتمكن فقط من إخفاء هويتك على الانترنت ، بل ايضاُ تتيح لك القدرة على تجاوز القيود الجغرافية التي تفرضها بعض البلدان ، وبالتالي فتح المواقع المحجوبة والخدمات الاخرى التي تكون تحت هذه القيود.

يمكن أن تكون خدمات VPN عبارة برامج يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر او اضافات VPN لمتصفح الانترنت ونظراً لأن معظم المستخدمين يعتمدون على Google Chrome كمتصفح انترنت اساسي في اجهزتهم ، فإن الكثير من خدمات VPN الافتراضية متاحة كـ إضافات لمتصفح Chrome حيث يمكن تثبيها واستخدامها بكل سهولة لفتح المواقع المحجوبة وتجاوز الرقابة على الانترنت وحماية الخصوصية.

سوف تخفي اضافات جوجل كروم vpn موقعك الجغرافي وعنوان IP الخاص بك و بالتالي تأمين اتصالك بالانترنت وفتح المواقع المحجوبة.

يمكن العثور على الكثير من اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة ولأن القليل فقط يمكنها تلبية توقعاتك ، سنتعرف في هذه المقالة على الأفضل بينها - قائمة بـ افضل 10 اضافات VPN جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة.


اضافة vpn لجوجل كروم

إذا كنت تبحث عن اضافة vpn لجوجل كروم لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة فـ CyberGhost افضل مايمكنك اختياره حيث ستتمكن من الوصول إلى أي موقع ويب مقيدة جغرافياً وبنقرة واحدة.

توفر لك اضافة vpn لجوجل كروم هذه بيانات غير محدودة ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم ، حتى في البلدان الخاضعة للرقابة على الإنترنت حيث انها مبنية على Ethereum blockchain ، مما يضمن بقاء بياناتك مشفرة وبعيدة عن الرقابة.

انها تساعدك على تشفير حركة المرور عبر متصفح جوجل كروم بحيث لا يستطيع أي متسلل التحقق من أنشطتك على الإنترنت ويمكن استخدامها مجاناً.


اضافة vpn لجوجل كروم

Windscribe توفر لك امكانية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر عبر متصفح جوجل كروم مجاناً وتساعدك على إخفاء هويتك وموقعك الفعلي عن مزود الخدمة لديك ومواقع الويب التي تزورها.

إلى جانب فتح المواقع المحجوبة يمكنك ايضاً حظر الإعلانات والمتتبعات والمعلنين على مواقع الويب وإخفاء عنوان IP الخاص بك للوصول إلى المواقع الجديدة بشكل خاص ، والمحتوى المحظور والمواقع المحجوبة في أكثر من 30 دولة حول العالم.


اضافة vpn لجوجل كروم

Hotspot Shield من افضل اضافات كروم vpn التي توفر لك القدرة على فتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم إلى جانب حظر الإعلانات وحظر ملفات تعريف الارتباط وحظر المتتبعات والحماية من البرامج الضارة.

تعمل اضافة vpn لجوجل كروم هذه على تشفير جميع أنشطة التصفح لديك ، لجعلها آمنة على أي شبكة عامة أو خاصة دون الحاجة إلى  أي برامج إضافية.

من السهل جداً أخفاء هويتك وعنوان IP الخاص بك وموقعك لضمان الحفاظ على خصوصيتك مع تجنب جدران الحماية دون أن يتم تعقبك على الانترنت من خلال اضافة vpn هذه التي تمنحك بيانات للتصفح غير محدودة على Chrome.


اضافة vpn لجوجل كروم

TunnelBear من اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة التي تسمح لك بالوصول إلى الإنترنت بشكل خاص سواء كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi عامة أو تريد الوصول إلى مواقع الانترنت المحظورة في منطقتك.

كذلك ستتمكن من خلاله منع مواقع الويب ومزودي خدمات الإنترنت والمعلنين من تتبع أنشطة التصفح الخاصة بك مع امكانية الاختيار من بين 20 خادم حول العالم مجاناً دون اي قيود.


اضافة vpn لجوجل كروم

NordVPN عبارة عن اضافة vpn لجوجل كروم خفيفة وسهل الاستخدام تساعدك في الحفاظ على هويتك الرقمية آمنة وبعيدة عن الرقابة ، حيث يمكنك إخفاء عنوان IP وأنشطة التصفح الخاصة بك والوصول إلى مواقع الأنترنت المقيدة جغرافياً ومنصات التواصل الاجتماعي المحظورة في بلدك.

تأتي اضافة vpn هذه مع ميزة أمان CyberSec والتي ستمنعك من الوصول إلى المواقع ذات المحتوى الضار مثل برامج التتبع وغيرها.


اضافة vpn لجوجل كروم

Betternet افضل اضافة vpn للكروم تساعدك على الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة مع الحفاظ على أمانك ، يوفر نطاق غير محدود مجاناً دون الحاجة إلى أي تسجيل دخول او اشتراك.

كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة وستكون قادر على فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة.


اضافة vpn لجوجل كروم

Browsec VPN هي اضافة vpn لجوجل كروم تقوم بتشفير حركة المرور وتوجيهها عبر شبكة سحابية آمنة ، مما يحافظ على إخفاء هويتك ويبقي المتسللين بعيداً عنك ، والأهم من ذلك ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة والخدمات المقيدة جغرافياً.

انه يبقي موقعك الحقيقي مخفياً عن مواقع الويب التي تتصفحها ويحمي عنوان IP الخاص بك من تهديدات الإنترنت ويمحو القيود الجغرافية ويفتح أي محتوى تريده ، سواء Netflix و Hulu و Spotify و Pandora وغيرها الكثير حتى إذا لم يكن من الممكن الوصول إليها في منطقتك.


اضافة vpn لجوجل كروم

DotVPN تعتبر من افضل اضافات جوجل كروم لـ فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والتي يمكنك استخدامها مجاناً مع الاختيار بين أكثر من 30 موقعاً افتراضياً ونطاق غير محدود ، إلى جانب ميزات الخصوصية عبر الإنترنت وأمن Wi-Fi .

ستتمكن بنقرة واحدة من خلال اضافة vpn لجوجل كروم هذه الوصول إلى جميع مواقع الويب والخدمات المحظورة بسبب القيود الجغرافية والوصول إلى الإنترنت بأمان.


اضافة vpn لجوجل كروم

ZenMate Free VPN اضافة vpn جوجل كروم اُخرى تبقيك آمناً وخاصاً أثناء التصفح عبر الإنترنت ، تعمل على تشفير كل حركة بيانات التصفح مع إخفاء عنوان IP الخاص بك ، وهو يأتي مع أكثر من ثلاثين موقع خادم VPN للاختيار من بينها بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

تسمح لك اضافة vpn هذه بتغيير موقعك الافتراضي بحيث يمكنك الوصول إلى المحتوى المحظور داخل منطقتك وفتح المواقع المحجوبة والخدمات الاخرى الغير متاحة بسبب القيود الجغرافية ، بالاضافة إلى تشفير حركة المرور ومنعها من السرقة من قبل المتسللين وبرامج التتبع.


اضافة vpn لجوجل كروم

Avira Phantom VPN اضافة vpn لجوجل كروم من خلالها يمكنك فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم مع نطاق ترددي غير محدود وتشفير لحركة المرور بالاضافة إلى منع المعلنين من تتبعك أثناء التصفح او جمع بياناتك الخاصة واستغلالها.

تخفي اضافة vpn هذه عنوان IP الخاص بك وهويتك من مزود خدمة الإنترنت ويمكنك استخدامها مجاناً لفتح المواقع المحجوبة من خلال متصفح جوجل كروم.




أحدث أقدم