🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2024



افضل 6 برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2021 
هناك الكثير من برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ، ولكن كيف تجد برنامج استعادة البيانات الفعال الذي يلبي احتياجاتك واستعادة البيانات بنجاح ، في هذه المقالة سنتعرف على قائمة بافضل 6 برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر والتي يمكن من خلالها معاينة واستعادة جميع الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر من محركات الأقراص الثابتة وبطاقات SD وغيرها الكثير  دون دفع أي شيء.

1. Disk Drill


برنامج استعادة الملفات المحذوفة

Disk Drill 
يعد أحد افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة التي يمكنك استخدامها على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows ، وهو برنامج استعادة المحذوفات احترافي يمكنك من خلاله العثور على جميع الملفات المحذوفة واستعادتها بسهولة من محركات الأقراص الثابتة ، مع دعم مجموعة متنوعة من أنظمة الملفات مثل FAT و exFAT و NTFS و HFS و EXT.

يمكن لـ برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر هذا قراءة محركات الأقراص الثابتة والميكانيكية ووحدات تخزين USB وبطاقات SD وأي جهاز تخزين آخر متصل بالكمبيوتر.

خوارزمياته القوية قادرة على الكشف عملياً عن أي ملف يوجد به أدنى أثر على محرك الأقراص الثابتة ، مع وظائف تسمح للمستخدمين بإيقاف واستئناف عمليات البحث عن البيانات وفقاً للاحتياجات وغيرها الكثير من الخيارات.

2. DiskDigger


برنامج استعادة الملفات المحذوفة

سواء قمت بحذف بعض المستندات أو الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الخطأ ، أو قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة ، أو كنت تريد معرفة الملفات الموجودة المحذوفة على محرك أقراص USB معين ، فالخيار الامثل لك هو DiskDigger.

استعادة الملفات المحذوفة من خلال برنامج DiskDigger والذي هو قادر على استعادة الملفات المحذوفة من محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة SD ، ويسمح باستعادة أي نوع من الملفات المحذوفة من أي نوع من محركات الأقراص تقريباً ، سواء كانت محركات الأقراص الصلبة الكلاسيكية أو SSD أو بطاقات الذاكرة أو USB وغير ذلك الكثير.


3. Wondershare Recoverit


برنامج استعادة الملفات المحذوفة

Wondershare Recoverit برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر موثوق به من قبل أكثر من 5 مليون مستخدم حول العالم لاستعادة الملفات بكل سهولة من الاقراص الصلبة بطاقات SD وما إلى ذلك.

البرنامج قادر على استعادة الملفات المحذوفة من صور وفيديوهات وملفات صوتية ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها من الملفات الاخرى.

تتمثل نقاط قوته ، من ناحية في إمكانية إنشاء معاينة للملفات قبل استعادتها ، وسهولة استخدام الواجهة ، وقبل كل شيء السرعة التي يحلل بها محركات الأقراص الصلبة ويستعيد البيانات ، بالاضافة إلى توافقه مع مع جميع أنواع الملفات.


4. Active File Recovery


برنامج استعادة الملفات المحذوفة

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر Active File Recovery سهل الاستخدام قادر على استعادة الملفات ووحدات التخزين التالفة أو المعاد تنسيقها ، مع دعم جميع أنظمة الملفات الرئيسية والقدرة على اكتشاف الملفات المحذوفة بدقة كبيرة.

يحتوي هذا البرنامج على خيارين للمسح 
Quickscan و Superscan من خلالهما يمكن لكل مستخدم إجراء عمليات البحث وفقاً لاحتياجاته والوقت المتاح له ، بالإضافة إلى السماح باستعادة البيانات حتى في حالة عدم بدء تشغيل Windows.


5. Any Data Recovery


برنامج استعادة الملفات المحذوفة

Any Data Recovery برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ذو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بحيث يمكن لأي شخص استعادة الملفات المحذوفة بكل سهولة ، مع دعم جميع أنظمة الملفات الرئيسية مثل FAT و NTFS و HFS و APFS ، بالإضافة إلى دعم البحث عن أكثر من 500 نوع مختلف من الملفات ، ستتمكن من استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ من الاقراص الصلبة اوالبيانات المفقودة بسبب هجوم الفيروسات.

تتضمن الواجهة الرئيسية ثلاثة أوضاع لاستعادة البيانات: استرداد الملفات المحذوفة واستعادة الملفات المنسقة والاسترداد العميق ، كما يمنحك طريقة سهلة لاستعادة البيانات المفقودة ويتيح لك خيار الفحص المتقدم الخاص به تحديد أنواع ملفات معينة ليتم استردادها هذا سيوفر لك الكثير من الوقت.


6. GetDataBack


برنامج استعادة الملفات المحذوفة

GetDataBack برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر من تطوير شركة Runtime Software يمكنك استخدامه لاستعادة البيانات من الأقراص الصلبة الخارجية والداخلية ، وبطاقات الفلاش ، ومحركات أقراص USB ، وما إلى ذلك مع أنظمة الملفات FAT و ExFAT و NTFS و Ext و HFS + و APFS.

بعض مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة GetDataBack

  • تصميم آمن للقراءة فقط.
  • واجهة مستخدم بديهية.
  • عملية استعادة سريعة.
  • استعادة جميع بيانات محرك الأقراص الخاص بك.
  • استعادة أسماء الملفات وهيكل الدليل.
  • دعم جميع محركات الأقراص الصلبة ، SSD ، كروت الفلاش ، USB.
  • يدعم NTFS و FAT12 و FAT16 و FAT32 و exFAT و EXT و EXT2 و EXT3 و EXT4 و HFS + و APFS.




أحدث أقدم