🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 9 برامج كاميرا للاندرويد مجانية بوظائف احترافية 2024



برنامج كاميرا للاندرويد

إذا كنت تبحث عن بديل لبرنامج الكاميرا الافتراضي الذي يأتي مع هواتف Android ، فسنتعرف في هذه المقالة على قائمة بـ افضل 9 برامج كاميرا للاندرويد مجانية والتي تقدم لك العديد من المزايا والوظائف الاحترافية.

1. Open Camera


برنامج كاميرا للاندرويد

Open Camera برنامج كاميرا للاندرويد من خلاله ستحصل على أفضل إعدادات للكاميرا مع أوضاع المشهد بجانب التثبيت التلقائي بحيث تكون صورك مستوية تماماً بغض النظر عن أي شيء ، يوفر لك ايضاً امكانية للتصوير عن بُعد عبر تأخيرات الغالق والأوامر الصوتية مع خيار التقاط الصورة عن طريق إحداث ضوضاء وإلى ماذلك.

من مميزاته امكانية توازن اللون الأبيض ، دعم أوضاع المشهد ، وتأثيرات الألوان ، و ISO ، والصور الذاتية مع فلاش الشاشة ، والفيديو عالي الدقة ، والمزيد.

إلى جانب ذلك يمكنك تخصيص مفاتيح مستوى الصوت على اوامر معينة ، وتحديد موقع GPS اختياري للصور ومقاطع الفيديو ، بانوراما بما في ذلك الكاميرا الأمامية ودعم HDR مع تقليل الضوضاء بما في ذلك الوضع الليلي للإضاءة المنخفضة وأوضاع تحسين النطاق الديناميكي للحصول على صور بجودة أفضل.

Open Camera انه برنامج كاميرا للاندرويد مجاني ولايعرض اي اعلانات وهو متوافق مع اصدرات اندرويد 4.0.3 فما فوق.

تحميل برنامج كاميرا


2. Adobe Photoshop Camera‏


Adobe Photoshop Camera ‏برنامج كاميرا للاندرويد من Adobe - جديد وذكي يوفر لك أفضل الفلاتر والعدسات المناسبة لصورك ، حيث انه يحتوي على مكتبة واسعة من العدسات والفلاتر والخلفيات التي تم انشائها من قبل فنانين محترفين ، إلى جانب ذلك يوفر مُحسَّن لالتقاط الصور الشخصية والكشف التلقائي عن السيناريوهات والمحتوى.

البرنامج سهل الاستخدام يتمتع بمجموعة كبيرة من عدسات Photoshop المميزة والتأثيرات المناسبة لجميع الصور والتي يمكن تطبيقها قبل او بعد التقاط الصورة.

برنامج كاميرا للاندرويد هذا يضم ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعدك على إنشاء صور سيلفي ولقطات طعام ومشاهد رائعة ، إلى جانب ميزات الإصلاح السريعة، مثل إضاءة الصور وإزالة التشوه والمزيد

تحميل برنامج كاميرا


3. Bacon Camera


برنامج كاميرا للاندرويد

Bacon Camera افضل برنامج كاميرا للاندرويد ذو واجهة نظيفة مع الكثير من أدوات التحكم اليدوية ودعم RAW والذي من خلاله يمكنك الحصول على أفضل النتائج في أي حالة ، مع امكانية التقاط صور متعددة تلقائياً بقيمة تعريض مختلفة واختيار الأفضل لاحقاً.

من ميزاته ؛ توازن اللون الابيض والاسود ، تركيز يدوي كامل ، دعم Bayer RAW و DNG ، الرسم البياني في الوقت الفعلي ، البانوراما والأفق الافتراضي ولقطات التعريض المتعددة واللقطات المتزامنة مع الوقت.

تحميل برنامج كاميرا


4. Footej Camera 2‏


برنامج كاميرا للاندرويد

Footej Camera 2‏ انه برنامج كاميرا للاندرويد جديد نسبياً يحتوي على ميزات تتساوى مع برامج الكاميرا الأكثر شيوعاً ، وهو يوفر تحكماً يدوياً في ISO ، والبعد البؤري ، وسرعة الغالق ، بالإضافة إلى التعرض لاحتياجات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك.

من خلاله يمكنك تصوير RAW بمزيد من البيانات ، مع تفعيل إضاءة الشاشة لصور السيلفي بالاضافة إلى امكانية تسجيل الفيديوهات بالحركة البطيئة ، ورشقات الصور ، والرسم البياني للصور وغير ذلك الكثير.

تحميل برنامج كاميرا


5. Camera Zoom FX Premium


برنامج كاميرا للاندرويد

يحتوي برنامج كاميرا للاندرويد هذا على أدوات تحكم يدوية احترافية حيث هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مثل لقطات الحركة ، اللقطة الثابتة ، مرشحات الصور ، الكولاج ، تكوين الصورة ، التأثيرات والمزيد.

من مزايا البرنامج التقاط RAW مع أوضاع تصوير مختلفة مثل المؤقت و الفاصل الزمني، كذلك صانع الكولاج ووضع HDR Pro وتراكبات الشبكة - تأثيرات حية مع أوضاع فلاش متعدد.

تحميل برنامج كاميرا


6. Camera MX - Photo & Video Camera


برنامج كاميرا للاندرويد

Camera MX برنامج كاميرا للاندرويد بسيط ذو واجهة نظيفة يحتوي على أوضاع كاميرا مختلفة ، ومع ذلك فهو ليس مثالي فقط لالتقاط الصور ، ولكن أيضاً لمقاطع الفيديو.

افضل مايميزه وضع Live Shot والذي يسمح لك بإنشاء ملفات GIF الخاصة بك مع محرر للصور إلى جانب العديد من الخصائص الاخرى.

تحميل برنامج كاميرا


7. Camera360


برنامج كاميرا للاندرويد

Camera360 افضل برنامج كاميرا للاندرويد يوفر لمستخدميه العديد من أدوات التجميل لتحسين الصور مثل إضافة أحمر الشفاه ، وكريم الأساس ، والكونسيلر ، والظلال ، والكحل ، والرموش ..إلخ

بالإضافة إلى الملصقات ، والمرشحات اللافتة للنظر والفلاتر ، وخاصية الكولاج بحيث يمكنك تجميع كل صورك في صورة واحدة رائعة.

تحميل برنامج كاميرا


8. Cameringo+ Filters Camera


برنامج كاميرا للاندرويد

Cameringo+ برنامج كاميرا مدفوع لهواتف الاندرويد يأتي مع واجهة قوية ، بسيطة وأنيقة ، يشتمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من تأثيرات الصور في الوقت الفعلي مثل lomo و vintage ، بما في ذلك عدة أنواع من العدسات مثل عين السمكة والزاوية العريضة وغير ذلك الكثير. 

اضافة إلى ذلك أكثر من 300 مرشح قابل للتخصيص ، وأكثر من 20 إطاراً مع امكانية عمل رسومات في الوقت الفعلي أثناء تسجيل الفيديوهات بحركة بطيئة أو عادية أو سريعة.

تحميل برنامج كاميرا


9. PhotoScan by Google Photos


برنامج كاميرا للاندرويد

PhotoScan عبارة عن ماسح ضوئي من Google يتيح لك مسح وحفظ صورك المطبوعة المفضلة باستخدام كاميرا هاتفك في غضون ثوانٍ لتحسين سطوعها وقصها التلقائي للحواف حتى لا تضيع وقتك في التحرير.

يمكنك الحصول على عمليات مسح خالية من الوهج مع امكانية قص الصورة تلقائياً او تدويرها وتصحيح المنظور ، يمكنك ايضاً الاحتفظ بنسخة احتياطية من صورك الممسوحة ضوئيًا باستخدام تطبيق صور Google المجاني للحفاظ على أمانها وإمكانية البحث فيها وتنظيمها.

تحميل برنامج كاميرا




أحدث أقدم