🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج بديلة لـ Skype لهواتف الاندرويد 2024



برنامج مكالمات فيديو

1. Viber


برنامج مكالمات فيديو

Viber هو تطبيق دردشة مجاني يسمح لك بإجراء مكالمات الفيديو ، لا يلزم وجود اسم مستخدم ، فقط رقم الهاتف ، وباستخدامه ستتمكن من كتابة وإرسال الرسائل القصيرة وإجراء مكالمات الفيديو والدردشة مع امكانية مشاركة الملفات بسرعة مع أي شخص في العالم.

يدعم ايضاً الدردشات الجماعية مع ما يصل إلى 250 شخصاً.



2. WhatsApp


برنامج مكالمات فيديو

WhatsApp من اشهر تطبيقات الدردشة على نظام Android يتيح إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية ، ويسمح بإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجاناً دون اي قيود.

باستخدامه ، يمكنك إنشاء محادثات جماعية لتتمكن من تنظيم عملك بشكل أفضل مع الفريق ، مثل Viber حتى على WhatsApp ليس من الضروري إنشاء مستخدم لأنه يعمل ببساطة عن طريق إدخال رقم الهاتف ويتكامل ايضاً بشكل مثالي مع دفتر العناوين.



3. Telegram


برنامج مكالمات فيديو

Telegram هو تطبيق دردشة سريع جداً ومثير للاهتمام نما كثيراً في السنوات الأخيرة ، حتى أنه تجاوز WhatsApp من حيث المزايا ، يمكن استخدامه على جميع الأجهزة  وتتم مزامنة كل شيء بشكل مثالي دون عمل نسخ احتياطية.

يتيح لك إرسال الملفات ومحتويات الوسائط بدون حد للنوع أو الحجم ، مع يدعم الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك ، وهو محمي بواسطة تشفير AES 256 بت و RSA 2048 بت وبروتوكول تشفير Diffie-Hellman اي انه اَمن تماماً.



4. Slack



Slack هو تطبيق مراسلة آخر بديل لـ Skype والذي يسمح لك بتنسيق العمل وتجميع الأشخاص والمحادثات والأدوات والمعلومات في الوقت المناسب. إنه تطبيق متعدد المنصات متاح لأي جهاز ذكي ، بحيث يمكنك العمل من أي مكان في العالم ومن أي جهاز.



5. Flock


برنامج مكالمات فيديو

يتيح لك Flock الاتصال بفريقك بأكمله وإجراء مكالمات الفيديو وإدارة المشاريع وإنشاء استطلاعات الرأي والتذكيرات ودمج تطبيقاتك المفضلة ، يمكنك إنشاء دردشة مباشرة أو جماعية في الوقت الفعلي ، أو بدء مقاطع الفيديو والمكالمات من خلال مشاركة الشاشة . 





أحدث أقدم