🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 مواقع للترجمة | ترجمة النصوص بدقة لعام 2024



5 مواقع ترجمة اونلاين مميزة | ترجمة النصوص بدقة

افضل موقع ترجمة

Google Translate افضل موقع ترجمة زالاشهر على الانترنت يدعم اكثر من 100 لغة ويمكنك الترجمة باستخدام النص أو ترجمة صوتية أو الصور او ترجمة باستخدام الكاميرا ، يمكن ايضاً ترجمة مواقع الويب بأكملها إلى اللغة التي تختارها ، بالاضافة إلى ترجمة مستندات Word وملفات PDF وأنواع الملفات الأخرى.

2. DeepL


افضل موقع ترجمة

DeepL افضل موقع ترجمة يدعم بفاعلية كبيرة العديد من اللغات من بينها الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والهولندية والبولندية والروسية ، وهو يعمل بسرعة عالية عند ترجمة النصوص.

باستخدام DeepL Pro ، يمكنك ترجمة مستند بأكمله بنقرة واحدة  docx ، pptx ، txt، تبقى جميع الخطوط والصور والتنسيقات في مكانها ، مما يتيح لك حرية تحرير المستند المترجم بالطريقة التي تريدها.


افضل موقع ترجمة

موقع للترجمة يختلف عن الباقي حيث يحتوي على قسم حول المرادفات الإنجليزية عالية المستوى ، ويحتوي على أقسام ترجمة مختلفة للقواميس النحوية والقواميس ثنائية اللغة ، يمكن عن طريقه ترجمة المصطلحات والبحث عن المرادفات والعديد من المزايا الاخرى.

اللغات التي يمكن ترجمة النصوص بها هي: الفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية والبرتغالية والماندرين والصينية والهندية وغيرها.


4. Bing


افضل موقع ترجمة

Bing موقع ترجمة نصوص من Microsoft شهير وقوي للغاية - يقدم ميزات ترجمة النصوص وصفحات الانترنت باحترافية مع ميزة الكشف التلقائي للغات.

اثناء الترجمة يوفر لك امكانية سماعها بالنطق الصحيح بصوت ذكر او أنثى ايضاً ترجمة صفحات الويب إلى أكثر من 70 لغة مختلفة.




أحدث أقدم