🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 4 متصفحات VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر لعام 2024



أفضل 4 متصفحات VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

أفضل طريقة لحماية هويتك عبر الإنترنت هي استخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN) حيث من خلالها يمكنك تجاوز الرقابة والقيود على الانترنت مما يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة والخدمات الاخرى التي عليها قيود جغرافية.

تتيح لك متصفحات VPN الوصول إلى المحتوى المقيد بالمنطقة ووفتح المواقع المحجوبة دون الحاجة إلى تثبيت VPN تابع لجهة خارجية.

فيما يلي سنتعرف على قائمة بـ

أفضل 4 متصفحات VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر


1. UR Browser


أفضل 4 متصفحات VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

يعد UR Browser افضل متصفح يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة على الانترنت يأتي مع VPN مدمج لأخفاء هويتك اثناء تصفحك المواقع الالكترونية والعديد من الميزات الاخرى.

من مميزات متصفح vpn هذا ماسح الفيروسات المدمج الذي يقوم بمسح جميع الملفات التي يتم تنزيلها ، وينبه الشخص بشأن الموقع المشبوه قبل تحميل صفحة الويب ، ويستخدم الإصدار الآمن من جميع المواقع عند توفره ، بالإضافة إلى ذلك هناك تشفير RSA 2048 بت يضمن التصفح الآمن وتبادل المعلومات.

كما يوفر لمستخدميه ايضاً امكانية حجب الاعلانات والنوافذ المنبثقة عن طريق مانع الإعلانات المدمج والذي يساعد في تحميل صفحة الويب بشكل اسرع.

بالمقارنة مع متصفح Chrome ، فأنه لايؤثر كثيراً على أداء النظام حتى مع فتح علامات تبويب متعددة ، يتيح أيضاً تخصيص مظهر المتصفح بخلفيات من كتالوج المتصفح ، بالإضافة إلى خلفيات مخصصة من قبل المستخدم.



2. Opera


أفضل 4 متصفحات VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

Opera احد اقدم واشهر متصفحات الانترنت الذي يأتي مزوداً بخدمة VPN مدمجة مع دعم مانع الإعلانات والعديد من الميزات الحديثة الاخرى التي تساعد المستخدم الحفاظ على خصوصيته.

انه متصفح لفتح المواقع المحجوبة يدعم تثبيت الاضافات والتكامل مع برنامج المراسلة الاشهر Facebook Messenger ، كذلك دعم مشغلات VR ، وأداة لأخذ لقطات شاشة ، وموفر للبطارية وغير ذلك الكثير.

من أجل سلامة المستخدم ، يقدم متصفح vpn للكمبيوتر هذا بطاقات أمان لتنبيه المستخدم ، والحماية من الاحتيال والبرامج الضارة ، و Ad blocker لمنع الإعلانات غير المرغوب فيها ، وحماية التعدين من العملات المشفرة.


3. Tor متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر


أفضل 4 متصفحات VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

Tor هو متصفح انترنت متعدد الأنظمة مع أدوات خصوصية قوية لحماية البيانات عبر الانترنت ، بالإضافة إلى الوصول للمحتوى المقيد جغرافياً وفتح المواقع المحجوبة وغيرها الكثير.

بخلاف فتح المواقع المحجوبة ، يعد متصفح Tor هو المتصفح الوحيد الذي يسمح لك بالوصول إلى المواقع باستخدام اللاحقة "onion." وتجاوز الرقابة على الانترنت.


4. Epic Privacy Browser


أفضل 4 متصفحات VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

Epic Privacy Browser متصفح انترنت يركز على الخصوصية تم تطويره بواسطة Hidden Reflex باستخدام كود مصدر Chromium وهو دائماً في "وضع التصفح الخاص" يمكن من خلاله حظر الإعلانات وتغيير الموقع الجغرافي وغيرها الكثير.

انه متصفح لفتح المواقع المحجوبة يدعم VPN مجاني مدمج لـ 8 دول مختلفة ولايوجد قيود على استخدامه ، كما يشتمل على مدير تنزيل يسمح لك بتنزيل الصوت والفيديو من المواقع المختلفة دون قيود.

يوفر متصفح المواقع المحظورة هذا مستوى عالي من الخصوصية عن طريق حظر الإعلانات وأجهزة التتبع والتعدين المشفر وإشارات الموجات فوق الصوتية والمزيد.

يقوم الوكيل المدمج في متصفح المواقع المحظورة هذا بتشفير بياناتك وإخفاء موقعك ، كما يأتي مزوداً بمتعقب أسعار مدمج يسمح لك بتتبع أسعار مواقع التسوق المختلفة عبر الإنترنت.




أحدث أقدم