🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 برامج دردشة فيديو لهواتف الاندرويد 2024



افضل 8 برامج دردشة فيديو لهواتف الاندرويد

1. Google Duo


افضل برنامج دردشة فيديو

Google Duo افضل برنامج دردشة فيديو يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد ذو واجهة بسيطة ومن السهل جداً التسجيل والتحقق من رقمك ، يتيح لك الاتصال بالآخرين بسرعة كبيرة بالإضافة إلى إجراء مكالمات فيديو فعالة لجميع المستخدمين.

إلى جانب ذلك ، يأتي برنامج دردشة فيديو هذا مع ميزة Knock Knock والتي تمكنك من مشاهدة معاينة مباشرة للمتصل قبل تلقي المكالمة وغيرها الكثير من الخدمات.

تحميل برنامج دردشة فيديو:



2. Facebook Messenger


افضل برنامج دردشة فيديو

Messenger من برامج دردشة فيديو الموثوق بها والمفضلة للكثير والتي يقدم جودة دردشة فيديو عالية جداً ، أحد أفضل الأشياء هو أن كل شخص تقريباً تلتقي به موجود بالفعل على Facebook ، وهو يتيح لك الدردشة عبر الرسائل النصية والصوت ايضاً ، مع مجموعة مذهلة من الملصقات وميزة المحادثات السرية المدمجة بذكا.

كل هذا يجعله احد افضل برامج دردشة فيديو لنظام الاندرويد والانظمة الاخرى.

تحميل برنامج دردشة فيديو:


3. Imo


افضل برنامج دردشة فيديو

Imo افضل برنامج دردشة فيديو للاندرويد يقدم تجربة مكالمات فيديو عالية الجودة مجاناً مع دعم المكالمات الصوتية على شبكات 4G و 3G و 2G وحتى LTE إلى جانب شبكة Wi-Fi ، وهذا بدوره يجعله خياراً رائعاً إذا كنت تعيش في مكان يكون فيه اتصال الإنترنت ضعيفاً أو غير مستقر.

يوفر برنامج دردشة اندرويد هذا خيارات مكالمات الفيديو الجماعية ، بالإضافة إلى بعض الميزات الرائعة الأخرى كالصور ومشاركة الفيديو والملصقات المجانية والدردشات المشفرة وغير ذلك الكثير.

تحميل برنامج دردشة فيديو:


4. Skype


افضل برنامج دردشة فيديو

Skype اشهر وافضل تطبيق دردشة فيديو في العالم متعدد المنصات يعمل على كل من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر لأنطمة Android , ios , windows , mac ويأتي مع العديد من الميزات ، يمكنك إجراء دردشة فيديو عشوائية ومكالمات فيديو جماعية عالية الجودة مع ما يصل إلى 25 شخصاً في نفس الوقت.

كما تتضمن بعض الميزات الأخرى خدمة نصية مجانية ، ورموز تعبيرية ، ورسائل صوتية ، والقدرة على إرسال الصور ، وغيرها الكثير.

تحميل برنامج دردشة فيديو:


5. JusTalk


افضل برنامج دردشة فيديو

JusTalk احد البرامج الشهيرة التي يمكنك من خلاله اجراء دردشة فيديو عشوائية مع آلاف الناس  ، يوفر التشفير التام للفيديو ودعم الأنظمة الأساسية المتعددة والمحادثات الجماعية مع عدد هائل من المواضيع التي يمكن عن طريقها تخصيص البرنامج وفقاً لرغبتك إلى جانب ذلك ، هناك أيضاً ميزة ممتعة تتيح لك الرسم على مكالمة فيديو.

تحميل برنامج دردشة فيديو:


6. WeChat


افضل برنامج دردشة فيديو

WeChat برنامج دردشة فيديو مميز واَمن يتمتع بقاعدة مستخدمين مع النمو بسرعة كل يوم ، وهو يأتي محملاً بميزات مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية والرسائل النصية ، ويتيح للمستخدمين إجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 9 أشخاص في الوقت الفعلي إلى جانب عدد واسع من الملصقات المتحركة وتسلسل الصور الشخصية ، ودعم امكانية دردشة فيديو عشوائية وتكوين صداقات جديدة وما إلى ذلك الكثير.

تحميل برنامج دردشة فيديو:


7. Viber


افضل برنامج دردشة فيديو

Viber واحد من اقدم برامج دردشة فيديو مجانية ذو واجهة سهلة الاستخدام يقدم مجموعة واسعة من الوظائف ودعم عبر الأنظمة الأساسية ، انه آمن تماماً يعمل على تشفير مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية والرسائل النصية والمحادثات الجماعية وستجد العديد من الميزات المفيدة الاخرى.

تحميل برنامج دردشة فيديو:


8. Kik


افضل برنامج دردشة فيديو

Kik برنامج دردشة فيديو شائع الاستخدام ذو واجهة مستخدم رائعة ، يوفر امكانية اجراء محادثات نصية ومكالمات فيديو عالية الجودة ، يمكن بسهولة اجراء مكالمات فيديو جماعية او فردية إلى جانب ميزات مشاركة الوسائط مثل مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF ، الملصقات وغيرها الكثير.

وهو احد افضل تطبيقات دردشة فيديو التي لاتعتمد على رقم الهاتف كل ماتحتاجه هو اسم مستخدم فريد وتسجيل الدخول.

تحميل برنامج دردشة فيديو:




أحدث أقدم