🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

قائمة بافضل 6 بدائل جوجل بلاي اَمنة لهواتف الاندرويد 2024



يعتبر Google Play واحد من افضل وأشهر متاجر التطبيقات والالعاب التي ستجدها على الانترنت لمستخدمي هواتف الاندرويد ، وعلى الرغم من انه يأتي كتطبيق افتراضي لمعظم هواتف الاندرويد الا انه ليس الوحيد الموجود في السوق حيث هناك العديد من البدائل الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها لتنزيل التطبيقات والالعاب بأمان ودون اي قيود إلى جانب العديد من الميزات الاخرى مثل تحميل ملفات Apk التي تسهل مشاركتها واعادة تثبيتها في اي وقت.

قائمة بافضل 6 بدائل جوجل بلاي لهواتف الاندرويد

ايضاً هناك الكثير التطبيقات والالعاب التي عليها قيود في بعض البلدان وهي غير متوفرة في متجر التطبيقات Google Play ، يمكن العثور عليها في بدائل جوجل بلاي الاخرى للتنزيل مجاناً.

لهذه الاسباب سنتعرف اليوم على قائمة بأفضل 6 بدائل جوجل بلاي لهواتف الاندرويد والتي ستخدمك جيداً ، يمكن تحميلها مجاناً دون قيود.

1. متجر Amazon Appstore


Amazon Appstore بديل جوجل بلاي الذي يحتوي على الاَف التطبيقات والألعاب المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها في عروض أفضل ، وفي الواقع يمكنك كسب مكافآت داخل بعض الألعاب إذا قمت بتنزيلها من Amazon Appstore.

من أكبر المزايا التي يتمتع بها بديل جوجل بلاي هذا هي حقيقة أن كل تطبيق تم التحقق منه بنسبة 100٪ وهو اَمن تماماً ، لذلك يمكنك التأكد من أنك لن تقوم بتنزيل أي شيء يضر بهاتفك.

تنزيل متجر التطبيقات



2. متجر Aptoide


Aptoide بديل جوجل بلاي الأكثر شهرة يقدم بشكل أساسي جميع أنواع التطبيقات ، المجانية والمدفوعة ، لديه حالياً أكثر من 100 ألف تطبيق ، كما يحتوي على خصومات خاصة لبعض أدوات الدفع والتي تكون خاصة للاعبين .

يتم تنفيذ تحديثات كل تطبيق تلقائياً دون الحاجة إلى جدولتها وستتم دائماً عندما تكون متصلاً بشبكة WiFi ، بالإضافة إلى ذلك يمكن لكل مستخدم إجراء مراجعات لإبداء رأيه في التطبيقات التي تم تنزيلها.

تنزيل متجر التطبيقات


3. متجر Uptodown


Uptodown بديل جوجل بلاي دولي يمكن من خلاله تحميل البرنامج والتطبيقات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ،  يسمح للمستخدمين بتنزيل جميع ملفات APK لأي تطبيق بشكل قانوني ، إلى جانب نظام يسمح بتحديث ملفات APK بسرعة وسهولة.

مع بديل جوجل بلاي هذا يمكنك تثبيت جميع أنواع التطبيقات دون استيراد أي قيود ،  الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن جميع التطبيقات مجانية تماماً ، مما يمنح للمستخدمين فرصة تنزيل التطبيقات المدفوعة من متجر Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

تنزيل متجر التطبيقات


4. متجر APKMirror


APKMirror أنه أحد أكثر متاجر التطبيقات على الإنترنت شيوعاً ، والذي يتيح للمستخدمين تنزيل التطبيقات والالعاب بسرعة وسهولة.

تم إنشاؤه بواسطة Android Policy ، والذي يقوم بتوفير APK لجميع التطبيقات المتوفرة لهواتف الاندرويد ، دون الحاجة إلى الاعتماد على Google Play ويمكن اعتباره بديل جوجل بلاي الذي يمكنك استخدامه على هاتفك لتنزيل العديد من التطبيقات والالعاب مجاناً بأمان ،  يمكنك التأكد من أن كل تطبيق أو لعبة تقوم بتنزيلها تم التحقق منها بنسبة 100٪ وخالية من الفيروسات التي يمكن أن تلحق الضرر بجهازك .

تنزيل متجر التطبيقات


5. متجر APKPure


APKPure بديل جوجل بلاي ذو تصميم شبيه به يسمح للمستخدمين بالتكيف بسرعة معه ، يمكن من خلاله العثور على مجموعة كبيرة من التطبيقات والالعاب متوفرة كملفات APK يمكن تنزيلها مجاناً إلى جانب العديد من الادوات المهمة.

وهو متجر اندرويد خفيف على الهاتف لايستهلك من مساحة التخزين وموصى به للمستخدمين ذوي سعة الذاكرة المنخفضة.

تنزيل متجر التطبيقات


6. متجر Malavida


Malavida متجر مشهور للغاية يمكنك استخدامه كـ بديل لجوجل بلاي على هواتف الاندرويد ، يسمح للمستخدمين بتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات والالعاب بكل سهولة وسرعة وأمان.

يحتوي على كتالوج كبير مثل كتالوج Google Play ، مع اختلاف أن كل شيء مجاني وبتنسيق APK ، وكونه متصلاً بالإنترنت تماماً ، تعتمد سرعة التنزيل على خوادمه ، والتي تتميز بسرعة هائلة مقارنة بالمتاجر الأخرى ، بالإضافة إلى ذلك يمكن التأكد من أن كل شيء تم التحقق منه تماماً. 

تنزيل متجر التطبيقات






أحدث أقدم