🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 مشغلات موسيقى للاندرويد لعام 2024



افضل مشغل موسيقى للاندرويد

فيما يلي سنتعرف على افضل 7 مشغلات موسيقى للاندرويد لعام 2023

1. برنامج تشغيل الموسيقى TIDAL


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

TIDAL يعتبر افضل مشغل موسيقى للاندرويد مدفوع لعام 2023 يعتمد على الاشتراك في الموسيقى والبودكاست والفيديو ويجمع بين مقاطع الصوت والفيديو عالية الجودة مع محتوى حصري إلى جانب العديد من الميزات الاخرى.

يتيح لك الاستماع إلى ملايين الأغاني مع إنشاء قوائم تشغيل ومشاركتها مع أصدقائك او من خلال الشبكات الاجتماعية ، مايجعله افضل مشغل موسيقى للاندرويد جودة الصوت الممتازة بالاضافة إلى بعض ميزات الوصول الحصرية التي يفتقر لها اغلب تطبيقات تشغيل الموسيقى.

تحميل مشغل موسيقى

2. برنامج تشغيل الموسيقى Pandora


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

يمنحك Pandora تجربة استماع مخصصة تتطور باستمرار حسب ذوقك ، انه افضل مشغل موسيقى للاندرويد يوفر لك القدرة على تشغيل الموسيقى الاستماع إلى Podcast والرادبو مع امكانية إنشاء محطات من الأغاني أو الفنانين أو الأنواع المفضلة لديك ، من خلال البحث للعثور على محطات موصى بها لحالتك المزاجية.

من انواع الموسيقى التي يمكنك الاستماع لها: الراب والبوب ​​وموسيقى الروك والكانتري ، وغيرها الكثير إلى جانب الاطلاع على أحدث الأغاني والإصدارات التي تصدر يومياً.

يوفر لك Podcast أيضاً امكانية الاستماع إلى الموسيقى دون استهلاك البيانات ، حيث انه يجب على المستخدم التأكد من أن قائمة التشغيل أو المحطة التي يريد تشغيلها في وضع عدم الاتصال قد تم الاستماع إليها عدة مرات حتى تظهر في القائمة ، بالإضافة إلى ذلك ، سيكون على المستخدم أيضاً إنشاء محطات Pandora لإتاحتها في وضع عدم الاتصال.


بعد ذلك ، يكون الأمر سهلاً مثل النقر على زر شريط التمرير في أعلى اليسار والضغط على "وضع عدم الاتصال" ، سيؤدي ذلك إلى جعل المحطات الأربع الرئيسية متاحة للاستخدام دون اتصال.

تحميل مشغل موسيقى

3. برنامج تشغيل الموسيقى Napster


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

Napster مشغل موسيقى للاندرويد يوفر لك القدرة على بث الموسيقى وتنزيلها للتشغيل في وضع عدم الاتصال وإنشاء قوائم تشغيل لأغانيك المفضلة والوصول لأكثر من 60 مليون أغنية عبر الاشتراك في الاصدار المدفوع.

مشغل موسيقى للاندرويد هذا خالي من الاعلانات ويتيح لمستخدميه تنزيل عدد غير محدود من الأغاني وقوائم التشغيل مباشرة على الهاتف مع تشغيل الموسيقى بالحساب إلى مئات الأجهزة المتوافقة مع iOS و Android و Windows. وأجهزة الصوت بما في ذلك Sonos و Wii U و Chromecast و Denon وما إلى ذلك.

تحميل مشغل موسيقى

4. برنامج تشغيل الموسيقى Gaana


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

Gaana افضل مشغل موسيقى للاندرويد يوفر لمستخدميه جميع احتياجات الموسيقى مع التركيز على الاغاني الهندية أكثر وموسيقى بوليوود الأعلى تصنيفاً، والموسيقى الإقليمية ، والبودكاست ، والأغاني الشهيرة ، وأغاني الراديو والفيديو.

يمكنك الاستماع إلى ملايين الأغاني الهندية والبنجابية والأغاني الإنجليزية ، مع امكانية تنزيل الاغاني المفضلة لديك مجاناً للاستماع إليها بدون نت.


يمكنك الاستماع إلى أحدث الموسيقى من جميع أفلام بوليوود من خلال مشغل الموسيقى هذا ، ولا يقتصر المحتوى على الاغاني والمقطوعات الموسيقية فقط بل أيضاً الاستماع إلى القصص والبودكاست والمحتويات الصوتية الأخرى.

تحميل مشغل موسيقى

5. برنامج تشغيل الموسيقى SoundCloud


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

SoundCloud مشغل موسيقى على السحابة يمكن لأي شخص من خلاله إنشاء الأصوات ومشاركتها ، كذلك تسجيل الأصوات وتحميلها بسهولة ، نادراً ما ستجد اغنية او مقطوعة موسيقية غير موجودة فيه.

يوفر لك مشغل موسيقى للاندرويد هذا القدرة على الاستماع في وضع عدم الاتصال ليس فقط اونلاين وذلك ببضع خطوات بسيطة ، وإذا كان لديك اشتراك SoundCloud Go ، فهذا يمنحك وسيلة جديدة تماماً لحفظ الموسيقى الخاصة بك للاستماع بدون بيانات. 

بالاضافة إلى امكانية حفظ جميع قوائم التشغيل التي تريدها وتكوين التنزيل التلقائي للاستماع في وضع عدم الاتصال وغير ذلك الكثير.

تحميل مشغل موسيقى

6. برنامج تشغيل الموسيقى Spotify


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

Spotify مشغل موسيقى للاندرويد يقدم خدمة بث الموسيقى والبودكاست ويدعم تشغيل الموسيقى والرسوم الهزلية الرقمية ايضاً مما يوفر تجربة مستقرة وبديهية مع العديد من الخيارات ، وباستخدام حساب Spotify المتميز ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 الاَف أغنية إلى قائمة التشغيل في وضع عدم الاتصال.


باستخدام حساب مجاني ، يمكنك اختيار 15 قائمة تشغيل بإجمالي يصل إلى 750 أغنية ، ولكن لا يمكنك الاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ، بينما في وضع الاشتراك ، يمكنك فعل ذلك على جميع أجهزتك.

تحميل مشغل موسيقى

7. برنامج تشغيل الموسيقى Deezer


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

Deezer افضل مشغل موسيقى للاندرويد يمكن من خلاله الاستماع إلى الموسيقى والبودكاست والأغاني المفضلة لك بدون نت ، بالإضافة إلى القدرة على تحميل الأغاني.

تابِع أحدث أغاني فنانيك المفضلين، واكتشِف ملايين الأغاني والبودكاست، واستمع لأغانيك المفضلة ولأكثر من 56 مليون أغنية مع الكلمات لمعظم الأغاني وهي مصنفة حسب الفنان، أو الألبوم، أو الأغنية، أو نوع الموسيقى.

يتيح لك ايضاً مشغل موسيقى للاندرويد Deezer الاستماع إلى الراديو مباشرةً مجاناً بدون نت ، من الجدير بالذكر أن جميع ميزات مشغل الموسيقى هذا غير متوفرة في جميع البلدان. وبالمثل ، فإن حقوق التأليف والنشر للمقطوعات الموسيقية تجعل الأغاني غير متاحة في بلدان مختلفة.

تحميل مشغل موسيقى



أحدث أقدم