🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 مشغلات موسيقى للاندرويد اوفلاين لعام 2024



افضل 10 مشغلات موسيقى للاندرويد اوفلاين لعام 2021

فيما يلي قائمة بـ افضل 10 مشغلات موسيقى للاندرويد اوفلاين لعام 2023

1. برنامج تشغيل الموسيقى foobar2000


مشغل موسيقى للاندرويد

foobar2000 مشغل موسيقى للاندرويد بسيط وجذاب يأتي بدون اعلانات يتيح لمستخدميه  امكانية الوصول إلى الموسيقى بنقرات قليلة.

إلى جانب ذلك ، يحتوي على معادل صوت متقدم ومثالي لمعظم عشاق الموسيقى وعناصر واجهة مستخدم ، ومحرر علامات ID3 ، اضافة إلى ذلك موضوعات ، ودعم لملفات الموسيقى الأكثر استخداماً وغير ذلك الكثير.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


2. برنامج تشغيل الموسيقى jetAudio HD Music Player‏



jetAudio  افضل مشغل موسيقى للاندرويد يحتوي على العديد من الميزات الرائعة مع واجهة بسيط وانيقة ، يوفر مجموعة متنوعة من ملحقات الصوت التي تأتي كمكونات إضافية بحيث يمكنك تعديل تجربة الموسيقى الخاصة بك أكثر من مشغل موسيقى اَخر.

انه مشغل موسيقى يأتي مع معادل مكتمل بـ 32 إعداداً مسبقاً إلى جانب العديد من التأثيرات مثل bass Boost ايضاً محرر علامات والأدوات ، وحتى تشغيل MIDI

برنامج تشغيل الموسيقى هذا يحتوي على الاعلانات والتي يمكن ازالتها عن طريق شراء النسخة المدفوعة.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


3. برنامج تشغيل الموسيقى MediaMonkey


مشغل موسيقى للاندرويد

MediaMonkey مشغل موسيقى للاندرويد كامل ذو واجهة بسيطة ومستقرة يحتوي على الكثير من الميزات ، بما في ذلك خيارات التنظيم لملفات مثل الكتب الصوتية والبودكاست والقدرة على فرز الأغاني حسب الملحن والمزيد.

برنامج تشغيل الموسيقى للاندرويد هذا يتميز بقدرته على على مزامنة مكتبة الموسيقى الخاصة بك من كمبيوتر إلى هاتف والعكس عبر شبكة WiFi انها ميزة فريدة من نوعها إلى حد كبير بين مشغلات موسيقى اندرويد.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


4. برنامج تشغيل الموسيقى n7player Music Player


مشغل موسيقى للاندرويد

n7player افضل مشغل موسيقى للاندرويد يعمل على ترتيب قوائم الموسيقى الخاصة بك بطرق مختلفة ، حيث ينشئ معرضاً ضخماً للموسيقى على غرار الكولاج ، مع هذه الميزة يمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين وتبديل الموسيقى بكل سهولة.

انه مشغل موسيقى يأتي مع معادل من 10 نطاقات إلى جانب العديد من الميزات الأخرى المثيرة للإعجاب.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


5. برنامج تشغيل الموسيقى Neutron Music Player


مشغل موسيقى للاندرويد

Neutron مشغل موسيقى للاندرويد مدفوع يحتوي على محرك تقديم صوت 32/64 بت مستقل عن نظام التشغيل Android والذي يساعدعلى تشغيل الموسيقى في افضل جودة صوت.

مشغل موسيقى MP3 هذا يحتوي على الكثير من الميزات الأخرى ، بما في ذلك دعم المعادل المدمج وأنواع الملفات الأكثر شيوعاً مثل FLAC و MPC وما إلى ذلك  بالاضافة إلى مجموعة من الميزات الأخرى التي يفضلها عشاق الموسيقى.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


6. برنامج تشغيل الموسيقى Phonograph Music Player


مشغل موسيقى للاندرويد

Phonograph من افضل مشغلات الموسيقى الذي يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة ، يوفر امكانية تغيير المظهر وتخصيصه كما تريد - تغيير الالوان وما إلى ذلك ، يسمح لك ايضاً تعديل العلامات بسهولة  من ملفات الموسيقى الخاصة بك مثل العنوان، الفنان، اسم الألبوم والمزيد.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


7. برنامج تشغيل الموسيقى PlayerPro Music Player


مشغل موسيقى للاندرويد

PlayerPro مشغل موسيقى للاندرويد مدفوع يحتوي على واجهة جميلة المظهر تجعل كل شيء سهل الاستخدام ، إلى جانب السمات التي يمكن تنزيلها وتثبيتها المزيد من التخصيص.

إلى جانب تشغيل الموسيقى ستحصل أيضاً على دعم لتشغيل الفيديو ، ومعادل بـ 5 نطاقات ، ومؤثرات صوتية متنوعة ، وبعض الميزات الغريبة ، مثل القدرة على هز الهاتف لتغيير المسارات وغير ذلك الكثير.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


8. برنامج تشغيل الموسيقى Poweramp


مشغل موسيقى للاندرويد

Poweramp افضل مشغل موسيقى للاندرويد يحتوي على واجهة أنيقة ذات سمات يمكن تنزيلها من متجر Google Play يتضمن العديد من ميزات التشغيل ، بما في ذلك التشغيل السلس ، والتداخل المتقاطع ، ويدعم أنواعاً مختلفة من قوائم التشغيل ، ستجد أيضاً العديد من الأدوات مع تعديل العلامات والمزيد من إعدادات التخصيص.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


9. برنامج تشغيل الموسيقى Pulsar Music Player


مشغل موسيقى للاندرويد

Pulsar افضل مشغل موسيقى للاندرويد مجاني تماماً بدون اعلانات او عمليات شراء داخلية يأتي مع تصميم مستوحى بشكل كبير من تصميم Material Desing Flat ، إلى جانب العديد من الميزات الأساسية مثل تحرير العلامات والتشغيل السلس وقوائم التشغيل الذكية وجهاز ضبط وقت النوم والمزيد.

يتمتع مشغل موسيقى Pulsar أيضاً بدعم Chromecast وهو خيار رائع لمن يبحثون عن شيء بسيط وخفيف وجميل المظهر.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


10. برنامج تشغيل الموسيقى Shuttle Music Player


مشغل موسيقى للاندرويد

Shuttle مشغل موسيقى مشهور يأتي بتصميم جميل مع الكثير من الخيارات تشمل معادل صوت من 6 نطاقات ، وتشغيل سلس ، ودعم كلمات الأغاني المضمنة ، والكثير من السمات ، و Last.fm scrobbling ، وغير ذلك الكثير.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى




أحدث أقدم