🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر برابط مباشر 2024



تحميل لعبة جنرال 
Generals Zero Hour هي لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين حيث سيشن اللاعبون حرباً عالمية للسيطرة على العالم الحديث ويواجهون التحدي النهائي من خلال المواجهة ضد قادة النخبة في العالم ، بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات الجديدة وترسانة من الأسلحة القوية عالية التقنية ، سيستخدم اللاعبون كل ما يلزم لإزالة جنرالات العدو من السلطة.

اسلوب اللعب



للخروج منتصرا ، يجب حتى على أكثر جنرالات القيادة والسيطرة خبرة اكتشاف تكتيكات واستراتيجيات جديدة للاستفادة الكاملة من وتعلم الدفاع ضد أكثر الأسلحة فتكاً في العالم  ، مع إضافة وحدات وهياكل وترقيات جديدة - بالإضافة إلى عناصر تحكم محسّنة و Battle Honors ومجموعة متنوعة من الميزات الجديدة عبر الإنترنت.

تحتوي لعبة جنرال على 3 حملات جديدة من خمس مهام لكل جانب ، واحدة لكل جانب ، مع ترتيبها الزمني هو الولايات المتحدة الأمريكية أولاً ، وجيش التحرير العالمي (GLA) ثانياً ، والصين أخيراً.

ابتعدت المستويات نفسها عن المناطق الصحراوية التي يغلب عليها الشرق الأوسط في اللعبة الأولى وتشمل شمال إفريقيا وجزر البحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا الغربية ، وفي حين أن الحملات الرئيسية قصيرة إلا أنها ليست أقل إثارة مما تتوقع. تمتاز اللعبة بمشاهد مقطوعة داخل المحرك ، وهي وليمة للأحاسيس مع الانفجارات التي تملأ الشاشة ، وجحافل من القوات والدبابات التي تحزم الخرائط والموسيقى التصويرية C&C النموذجية للدرج الصناعي الذي يضبط المزاج بشكل مثالي.

تعود حملات لعبة جنرال إلى تقليد Command and Conquer ، حيث تعرض كل منها فيديو مباشر لمراسل أخبار لـ يعطي الجانب المعني تفاصيل حول الوضع وتعليمات لما يجب القيام به وراء المهمة الحالية ، تبدأ الحبكة وراء حملات لعبة جنرال من حيث توقفت في نهاية الحملات السابقة.

بالإضافة إلى الفصائل الثلاثة ، تمت إضافة ثلاثة جنرالات قابلين للعب ولكل فصيل نقاط قوته وضعفه ، بالإضافة إلى وحدات فريدة وتعديلات على الترسانة القياسية.

تحدي الجنرالات


في هذا الوضع ، يأخذ اللاعب هوية أحد الجنرالات التسعة ويقاتل الجنرالات الآخرين واحداً تلو الآخر ، ويواجه في النهاية زعيماً قوياً يستخدم التكنولوجيا من الفصائل الثلاثة. 

تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر

يعد وضع اللعبة هذا متوسطًا بين أوضاع اللعبة والمناوشات ، حيث تبدأ اللعبة بشكل غير متساو مع قاعدة أعدائك المبنية بالفعل في التحدي العام ، ومع ذلك ، لا توجد أهداف أخرى بدلاً من تدمير جميع مباني الخصم للفوز.

أدخلت EA الكثير من الترقيات والتعزيزات الجديدة لكل جانب ، وتشمل هذه الدراجات القتالية GLA ، وطائرات الهليكوبتر الصينية التي يمكنها نقل دبابات Overlord الضخمة عبر الخريطة وإلقاء قنابل النابالم وغيرها الكثير.

إنها ساعة الصفر والوقت لإطلاق أحدث تقنيات الأسلحة الحديثة في السعي لتصبح أقوى جنرال في العالم.



أحدث أقدم