🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 العاب طبخ لهواتف الاندرويد لعام 2024



لعبة طبخ 

1. Cooking Fever



Cooking Fever افضل لعبة طبخ تقدم ما لا يقل عن 600 طبق مختلف في 700 مستوى والتي ، كما هو واضح سوف تتطلب منك تدريجياً المزيد والمزيد من المهارة ، تتمتع لعبة الفيديو هذه برسومات جذابة وشبيهة بالرسوم المتحركة وهي مجانية متاحة لهواتف الاندرويد والايفون.

تحميل لعبة طبخ

2. Cooking Madness


لعبة طبخ

Cooking Madness انها افضل لعبة طبخ بحيث يمكنك التدرب على تقنيات الطبخ ومهارات الإدارة الخاصة بك ، انها توفر مطعم خاص بك وتشجعك على تحسينه والنجاح لاعلى المستويات ، ستبدأ بغرفة صغيرة ومطبخ سهل الاستخدام ، مع أطباق بسيطة لعملائك ، لكن شيئاً فشيئاً سوف تتقدم لتصبح من أفضل المطاعم في المدينة.

تحميل لعبة طبخ

3. Cooking Urban Food العاب طبخ جميلة


لعبة طبخ

Cooking Urban Food لعبة طبخ مخصصة بالوجبات السريعة ، يمكنك الطهي وتدريب النوادل وترقية أدوات الطبخ وكسب النقود من خلال أن تصبح أفضل طاهٍ.

افتح شاحنة طعام جديدة في كل مستويين ، وتعلم وصفات طعام الشارع الجديدة مثل البرجر ، والساندويتش ، والكعك ، وغير ذلك ، مع ابتكار أجمل الأطباق في لعبة الطبخ هذه.

لا يجب عليك الطبخ بشكل أسرع ، ولكن سيتعين عليك أيضاً اتخاذ قرارات بشأن عملك في عربة الطعام من خلال تحديد ما إذا كنت تستخدم عملاتك المعدنية لترقية الأدوات أو الحصول على تعزيزات أو توفير أكبر قدر ممكن من أجل مستويات الطبخ الصعبة.

تحميل لعبة طبخ

4. Cooking in the kitchen


لعبة طبخ

Cooking in the kitchen من العاب طبخ بيتزا المخصصة للفتيات ، سيتعين على المستخدم ان يتعلم في مرحلة ما إعداد طعامه ، حتى يعرف كيفية صنع أبسط الوصفات والاستمتاع بها.

اختر وصفة واختر كيف تريد صنعها مثل الهامبرغر او البيتزا ، يجب عليك بصفتك طاهًا مبتدئًا التحكم في المطبخ ، وإعداد نفسك لتصبح مالك مطعم أو شاحنة طعام خاصة بك بعد تعلم الطهي.

لديك العديد من الوصفات في لعبة الطبخ هذه مثل البطاطس المقلية والهامبرغر والكعك والشوربة والمعكرونة مع كرات اللحم والسوشي والبيتزا والسوربيه والكعك وغيرها الكثير.

تحميل لعبة طبخ

5. Crazy Chef


لعبة طبخ

Crazy Chef لعبة طبخ تركز على المهارة وردود الفعل حيث عليك الانتباه لما يطلب منك ، افعل ذلك بسرعة ولاتخطئ لأنهم يراقبون بشدة ، لا يوجد العديد من الأطباق في القائمة ، ولكن عليك أن تصنعها جيداً وفي الوقت المناسب تماماً لتترقى إلى مستويات اعلى.

تحميل لعبة طبخ

6. Cooking Talent - Restaurant fever


لعبة طبخ

Cooking Talent لعبة طبخ تركز على الوقت والسرعة في عمل المهام حيث سيطلب منك أطباق من قائمتك وعليك تقديمها بشكل جيد وبأسرع وقت ممكن ، أنت على الموقد وأيضاً في خدمة مئات العملاء بمئات الأطباق المختلفة مثل: الهامبرغر والمشروبات الغازية والبيتزا والهوت دوج وغيرها الكثير.

تحميل لعبة طبخ

7. World Chef


لعبة طبخ

World Chef لعبة طبخ حيث انت طاهٍ في مطعم يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم حيث يتعين عليك تلبية توقعات العملاء ، إنه سوف يكون المطعم الخاص بك ، بحيث يجب عليك ان تتقدم وتكتسب شعبية بين العملاء من أجل تحسين مطعمك.

تحميل لعبة طبخ



أحدث أقدم