🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج ضغط ملفات pdf للكمبيوتر ويندوز 10 لعام 2024



يمكن أن تكون ملفات PDF كبيرة جداً إذا كان محتواها واسع النطاق ، وخاصة إذا كانت تتضمن صوراً ، لهذا السبب يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة تصغير حجم ملف pdf ، حيث قد يواجهون مشاكل عند مشاركتها مع الاَخرين ؛ هذه وغيرها احدى الاسباب التي تجعل العديد من المستخدمين يبحثون عن طريقة تصغير حجم ملف pdf دون فقدان الجودة.

برنامج ضغط ملفات pdf

لنتعرف في هذه المشاركة على افضل 5 برامج ستتمكن من خلالها ضغط ملفات pdf على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، والتي يمكنك استخدامها مجاناً.

1. Jsoft PDF Reducer


Jsoft PDF Reducer افضل برنامج ضغط pdf سهل الاستخدام وكامل لا يسمح فقط بـ ضغط ملفات pdf ، ولكنه يتيح أيضاً دمج ملفات PDF متعددة في ملف واحد.

على الرغم من أن برنامج ضغط ملفات pdf هذا يسمح بدمح ملفات PDF ، لديه القدرة ايضاً على تقسيم ملفات PDF أو حذف الصفحات وتحديد الصفحة المستهدفة ، بالاضافة إلى امكانية إضافة علامات مائية أو تدوير الصفحات أو حتى إعادة ترتيبها والعديد من الخيارات الأخرى.



2. ORPALIS PDF Reducer


ORPALIS PDF Reducer برنامج ضغط ملفات pdf متقدم للغاية يحتوي على الكثير من الميزات من بينها الكشف التلقائي عن الألوان وتحليل التصميم بالكامل ، ناهيك عن تصغير حجم ملف pdf دون خسائر ملحوظة في الجودة.

انه افضل برنامج ضغط pdf يعمل على تصغير حجم الصور داخل الملف وتقليل جودتها حتى تظل تبدو جيدة ، هذا لأن العديد من الصور التي يتم إدخالها تكون بجودة عالية جداً غير الضرورية ، ولهذا السبب يتم تقليلها إلى حد لا تزال تتمتع بالجودة المناسبة.


3. PDF Compressor


PDF Compressor برنامج ضغط ملفات pdf ذو تصميم بسيط بواجهة جذابة ومرئية ، يسمح بـ ضغط ملفات pdf على دفعات ، أي عدة ملفات PDF في نفس الوقت.

انه افضل برنامج ضغط pdf يتمتع بالسرعة في الضغط دون فقدان الجودة أو التنسيق ، وهو ما يفي تماماً لأنه يمنح خيار ضبط هذه المعلمات من اختيارك.

يمكنك تحميل برنامج ضغط ملفات PDF هذا مجاناً ، يتوفر ايضاً إصدار مدفوع ، وكلا الاصدارين يؤديا وظيفتهما بشكل مثالي دون أي مشكلة.


4. NXPowerLite Desktop


NXPowerLite Desktop برنامج ضغط ملفات pdf ذو واجهة بسيطة وكاملة في نفس الوقت يتضمن وظيفة تصغير حجم ملف pdf حتى 95٪ من حالته الأصلية دون فقدان الجودة ، ويسمح ايضاُ بإضافة كل من الملفات والمجلدات ، وكذلك بعض الخيارات المثيرة للاهتمام مثل إنشاء نسخ لمزيد من الأمان.


5. Nice PDF Compressor


Nice PDF Compressor برنامج ضغط ملفات pdf يسمح لمستخدميه بـ تصغير ملف pdf باستخدام خوارزمية ضغط Flate أو RunLength ، مع امكانية ضبط مستوى الضغط لإنشاء ملفات PDF ذات حجم أصغر.

يتيح لك كذلك ضغط جميع ملفات PDF في أي مجلد دفعة واحدة ، يمكنك أيضاً فك ضغط ملفات PDF واستعادتها إلى أحجامها الفعلية.




أحدث أقدم