🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر ويندوز 10 لعام 2024



برنامج حذف البرامج من جذورها

من المحتمل أنك قمت بتنزيل برامج على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows والتي ندمت على تثبيتها ، حيث تصرفت العديد من هذه البرامج بطرق لم تكن تتوقعها ، وأنت تحاول إلغاء تثبيتها لكنها لا تستجيب أو لايمكن الوصول إليها أو لا يتم حذفها بشكل كامل.

في هذه الحالة أنت بحاجة إلى برنامج مناسب يقوم بهذه العملية ، دعنا نتعرف في هذه المقالة على افضل البرامج التي من خلالها ستتمكن من حذف البرامج من جذورها بسهولة دون ترك اي بقايا من الملفات المؤقتة إلى البيانات غير الضرورية المرتبطة بهذه البرامج والتي تُركت بعد عملية إزالة التثبيت ، غير ذلك ستتمكن من حذف البرامج المستعصية والتي غالباً لايمكن لـ Windows إزالتها.

1. IObit Uninstaller


برنامج حذف البرامج من جذورها

IObit Uninstaller برنامج حذف البرامج من جذورها مجاني للاستخدام لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ، يمكن من خلاله إلغاء تثبيت البرامج وتنظيف ملفات التسجيل والملفات والمجلدات المتبقية من البرامج وحذف البرامج المستعصية وإزالة أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية وملحقات المستعرض ، كذلك إلغاء تثبيت تحديثات Windows وغيرها الكثير.

ستتمكن ايضاً من حذف البرامج من جذورها دفعة واحدة بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يذكرك بالتحديثات المتاحة لجميع البرامج الخاصة بك للتأكد من آمانها إلى جانب العديد من الميزات الاخرى.

2. Revo Uninstaller


برنامج حذف البرامج من جذورها

Revo Uninstaller افضل برنامج حذف البرامج من جذورها عندما يتعلق الأمر بالإزالة الكاملة للبرامج العنيدة والملفات المؤقتة وبيانات البرامج الأخرى غير الضرورية التي تُركت بعد عملية إزالة التثبيت.

أنه واحد من أقدم وأشهر الأسماء في هذه الفئة والذي يمكنك استخدامه مجاناً على جهازك الكمبيوتر، يوفر لمستخدميه القدرة على مراقبة البرنامج في الوقت الفعلي ، بحيث يمكنه التراجع عن جميع التغييرات التي أجراها البرنامج الذي يتم إلغاء تثبيته ، وهو قادر على حذف البرامج من جذورها او تلك البرامج المستعصية.

تشمل الميزات الاخرى حذف البرامج دفعة واحدة والمسح الممتد والنسخ الاحتياطي الكامل للسجل وغيرها الكثير.



3. Wise Program Uninstaller


برنامج حذف البرامج من جذورها

Wise Program Uninstaller برنامج لحذف البرامج من جذورها للكمبيوتر يسمح لمستخدميه بإلغاء تثبيت البرامج بسرعة وبشكل كامل باستخدام واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام مجاناً.

سيقوم محرك الفحص المدمج في برنامج حذف البرامج من جذورها هذا بفحص وحذف جميع الملفات والمجلدات وعناصر التسجيل المرتبطة بالبرنامج الذي تم حذفه بواستطه ، مع التأكد من إزالة البرنامج تماماً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك ايضاً إلغاء تثبيت التطبيقات العالمية من Windows ، بما في ذلك بعض التطبيقات المثبتة مسبقاً بواسطة Microsoft.

4. Ashampoo® UnInstaller


برنامج حذف البرامج من جذورها

Ashampoo UnInstaller افضل برنامج حذف البرامج من جذورها ويندوز 10 مجاني للاستخدام يوفر القدرة على إلغاء تثبيت جميع البرامج دون أي بقايا والتخلص من عمليات تثبيت البرامج غير المرغوب فيها وملحقات المتصفح وأشرطة الأدوات بنقرة زر واحدة.

يراقب البرنامج بعناية كل تثبيت للسماح بالإزالة الكاملة ، بما في ذلك الملفات المؤقتة ، وملفات تعريف البرامج والسجلات والمجلدات ، إلى جانب ذلك ميزة اللقطة المضمنة التي تتيح لك مقارنة حالات النظام المختلفة وتحديد جميع التغييرات التي أجراها المثبتون أو البرامج على الفور.

يدعم Ashampoo UnInstaller عمليات إلغاء التثبيت السريعة عن طريق السحب والإفلات ويتميز بملفات تعريف التثبيت للعديد من التطبيقات الشائعة للإزالة الكاملة حتى بدون سجلات مخصصة ، هذا مفيد بشكل خاص لروتينات الإعداد المعقدة ، وبالترادف مع تقنية Deep Clean الذي تضمن لك إلغاء التثبيت النظيف والشامل وصولاً إلى البايت الأخير.



5. Absolute Uninstaller


برنامج حذف البرامج من جذورها

Absolute Uninstaller لايختلف كثيراً عن البرامج الاخرى من فئة حذف البرامج من جذورها ، لكنه يتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام إلى جانب انه مجاني ويمكن من خلاله إلغاء تثبيت برامج متعددة في وقت واحد ، والبحث عن البرامج ، وإزالة الإدخالات أو استعادتها ، وتغيير خصائص البرنامج ، والتحقق من معلومات دعم البرنامج ، وعرض سطر الأوامر ، وإصلاح الإدخالات غير الصالحة تلقائياً ، والنسخ الاحتياطي واستعادة معلومات إلغاء التثبيت ، وتصدير قائمة البرامج.

يعمل Absolute Uninstaller على حذف البرامج من جذورها دون ترك أي بقايا غير صالحة تثقل كاهل نظامك بالاضافة إلى القدرة على إزالة مكونات البرامج التي لا تستطيع وظيفة إزالة البرامج في Windows القيام بها.




أحدث أقدم