🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تعديل PDF مجاناً للكمبيوتر ويندوز لعام 2024




أصبحت ملفات PDF شائعة على نحو متزايد والتي يمكن أن تتضمن رسومات ونصوصاً ونماذج وتوقيعات ...إلخ  بالإضافة إلى عناصر الوسائط المتعددة مثل الصوت والفيديو ، وتشمل ايضاً الإشارات المرجعية والارتباط بصفحات الويب ، ومن أبرز خصائص هذه الملفات أنها لا تفقد شكلها أبداً ، سواء قمت بتنزيلها من الانترنت أو تم إرسالها بأي وسيلة كانت.

لعرض ملف PDF يمكننا اختيار عدد كبير من البرامج المخصصة لذلك ، ولكن إذا كنا بحاجة إلى تعديل ملف PDF جزئياً ، فنحن بحاجة إلى برامج أكثر تحديداً ، لهذا السبب جمعنا قائمة تضم افضل 7 برامج تعديل PDF والتي يمكن استخدامها مجاناً على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، بعضها يعمل على الانترنت وبعضها يحتاج إلى تثبيت.


PDF BOB عبارة عن موقع اونلاين من خلاله يمكنك الكتابة على ملف PDF وإضافة النصوص والتعليقات التوضيحية ، بالاضافة إلى الاشكال مثل المستطيلات والدوائر والخطوط والأسهم.

كما يسمح برنامج تعديل PDF اونلاين هذا باستخدام قلم رصاص لتمييز عناصر معينة في ملف الـ PDF ، وظيفة أخرى مثيرة للاهتمام هي إمكانية إعادة ترتيب صفحات ملف PDF وتغيير ترتيبها وإضافة صفحات جديدة ، يمكنك استخدام هذه الاداة مجاناً ، ما عليك سوى الوصول إلى موقع الويب من اي متصفح انترنت.


Sejda افضل برنامج تعديل PDF يمكنك استخدامه على جهازك الكمبيوتر ، فبالإضافة إلى التحرير والتوقيع ، انه برنامج تعديل PDF يدعم اللغة العربية وستتمكن من خلاله ملء قوالب PDF عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى القدرة على إضافة أو تغيير النص بأكمله في ملف PDF الخاص بك مع امكانية إدراج الصور ، وإنشاء الروابط ، والارتباطات التشعبية وعمل جميع أنواع التعليقات التوضيحية.

تشمل بعض ميزاته الاخرى المثيرة للاهتمام هي إمكانية تحويل PDF إلى Word ، وكذلك تحويل الملفات إلى تنسيقات أخرى مثل JPG.

برنامج تعديل PDF هذا لديه نسخة مجانية ، تأتي مع بعض القيود ، مثل حد أقصى 3 مهام في اليوم ، ومستندات تصل إلى 50 ميجابايت فقط ، وضغط الملفات حتى 100 ميجابايت ، والصور حتى 5 ميجابايت ، ودمج ما يصل إلى 30 ملفاً ، وتحويل الملفات واحداً تلو الآخر ، ومع ذلك إذا لم تكن هذه الخيارات كافية يمكنك شراء أي من خيارات الدفع الخاصة به لأيام أو شهور أو سنوياً وستحصل على جميع الميزات.


PDFescape Editor برنامج تعديل PDF بسيط ومجاني من خلاله يمكن إدارة ملفات PDF وتحريرها بسرعة وسهولة ، سواء الصور أو النصوص ، بالإضافة إلى القدرة على تعبئة النماذج وحمايتها بكلمة مرور ، وعمل تعليقات توضيحية ، والكتابة على ملف PDF وإضافة علامات مائية ، وإضافة أرقام إلى كل صفحة ، ودمج عدة مستندات لتحويلها من PDF إلى Word أو العكس.


Smallpdf هو موقع انترنت يقدم العديد من الادوات الخاصة بالمستندات والتي من بينها الكتابة على ملف PDF بدون برامج (اونلاين ) بحيث يمكنك الوصول إليه من أي مكان عبر متصفح الانترنت الخاص بك ، ما عليك سوى سحب وإسقاط ملف PDF لتتمكن من التعديل كإضافة صور أو نص أو الرسم عليه.

سيسمح لك محرر PDF هذا بإضافة نص وملء نماذج PDF بسرعة ، والقدرة على استيراد الملفات مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من احدى خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox أو Google Drive.

تشمل الأدوات الاخرى التي يمكنك استخدامها عبر هذا الموقع : ضغط ملفات PDF وتحويلها ودمجها وتحريرها وتوقيعها بسرعة ، ايضاُ  تحويل PDF إلى JPG او PDF إلى Excel والعكس او تحويل Word إلى PDF وغيرها الكثير.


PdfFiller انه افضل برنامج تعديل PDF يمكنك استخدامه عبر الانترنت ، لن تحتاج إلى تثبيت أي شيء على الكمبيوتر ، يمكنك استخدامه اونلاين عبرمتصفح الانترنت مجاناً ، فقط بتسجيل الدخول وتحميل ملف PDF وستتمكن من تعديل كل شيء مع امكانية اضافة التعليقات التوضيحية والصور.

برنامج تعديل PDF (اونلاين) هذا متوافق ايضاً مع العديد من الخدمات السحابية مثل DropBox أو Google Drive أو Box ، وبمجرد إجراء التغييرات على ملف PDF الخاص بك يمكنك مباشرة مشاركته مع الآخرين وإرساله عبر البريد الإلكتروني ، وطباعته وما إلى ذلك.


تعديل ملف pdf من خلال برنامج PDF-XChange والذي هو أصغر وأسرع عارض ومحرر PDF مجاني ، يوفر القدرة على إنشاء ، عرض، تحرير ملفات PDF إلى جانب العديد من الخيارات الاخرى.

سيتيح لك برنامج تعديل PDF هذا إنشاء جميع أنواع ملفات PDF وعرضها وتعديلها والتعليق عليها وتوقيعها رقمياً ، يمكن ايضاُ تحديد حجم الصور وتعديلها وإضافة روابط وتعليقات ، وحتى إرسال الملف عبر البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى الخروج من البرنامج.


PDFsam Basic برنامج تعديل PDF مجاني ومفتوح المصدر يتيح لك بسهولة تعديل ملف pdf الخاص بك إلى جانب القدرة على التقسيم والدمج واستخراج الصفحات وتدوير ومزج ملفات PDF.

تتمثل إحدى وظائفه الأكثر إثارة في إمكانية ضم وفصل المستندات المختلفة ، بالإضافة إلى قلب الصفحات لإنشاء تركيبات مختلفة من الملفات ، يحتوي أيضاً على مزيج ملفات PDF الذي يسمح بدمج ملفين أو أكثر ، مع أخذ صفحات بديلة من كل ملف إدخال وترتيب الصفحات والمزيد من الخيارات الاخرى.




أحدث أقدم