🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

قائمة بافضل 8 مشغلات موسيقى للاندرويد لعام 2024



افضل مشغل موسيقى للاندرويد

إذا كانت لديك مجموعة الموسيقى الخاصة بك ولم تكن راضياً عن مشغل الموسيقى للأندرويد الأصلي الذي يأتي مثبت مسبقاً ، فإليك فيما يلي قائمة بـ افضل 8 مشغلات موسيقى للاندرويد يمكنها تعزيز تجربة استماعك للموسيقى.

يمكنك الاطلاع ايضاً على قائمتنا في افضل 10 مشغلات موسيقى للكمبيوتر ويندوز 10

1. مشغل الموسيقى AIMP


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

AIMP افضل مشغل موسيقى للاندرويد ذو واجهة بسيطة ويحتوي على الكثير من الميزات الرائعة مثل المعادل ، والبث المباشر لـ HTTP بما في ذلك التحكم في التوازن وسرعة التشغيل والإيماءات.

يأتي مشغل موسيقى للاندرويد هذا ايضاُ مع مؤقت نوم بالاضافة إلى العديد من الثيمات التي يمكن استخدامها مجاناً ، تشمل الميزات الاخرى ؛ دعم الوضع الليلي وقائمة انتظار التشغيل المحددة من قبل المستخدم ، راديو الإنترنت ، القدرة على تلاشي المسارات وغيرها الكثير.


مشغل موسيقى للاندرويد AIMP يدعم العديد من التنسيقات مثل : AAC ، APE ، DFF ، DSF ، FLAC ، IT ، M4A ، M4B ، MO3 ، MOD ، MP2 ، MP3 ، MP4 ، MPC ، MPGA ، MTM ، OGG ، OPUS ، S3M ، TTA ، UMX ، WAV ، WEBM ، WV ، XM.


2. مشغل الموسيقى BlackPlayer Free Music Player


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

BlackPlayer مشغل موسيقى بسيط لمستخدمي الاندرويد يتضمن العديد من الوظائف مثل المعادل ، وعناصر واجهة المستخدم ، ومحرر علامات ID3 ، بالاضافة إلى مجموعة واسعة من السمات ودعم لأغلب تنسيقات الموسيقى الشائعة.

مشغل موسيقى للاندرويد هذا مجاني ، سلس وسريع وهو قابل للتخصيص بدرجة كبيرة بحيث يمكن تعديل التصميم حسب الرغبة باستخدام الإعدادات القوية المتاحة ، كما يحتفظ افضل مشغل موسيقى للاندرويد هذا بمسارات الفنانين والألبومات الأكثر تشغيلاً ، مما يمنح صفحة بدء ذكية تسمى "تشغيل الآن" مع اقتراحات لما يريد المستخدم تشغيله. 

3. مشغل الموسيقى doubleTwist Music


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

doubleTwist Music هو مشغل موسيقى للاندرويد مجاني ذو واجهة عملية للغاية سريعة وسهلة الاستخدام  ، انه يتضمن جميع الوظائف التي يمكن توقعها في مشغل الموسيقى المثالي ، ومنها قوائم التشغيل ودعم لمعظم تنسيقات الصوت الشائعة مع دعم Chromecast وAndroid Auto ومؤقت نوم وغيرها المزيد.

يتيح الإصدار المجاني في افضل مشغل موسيقى للاندرويد هذا القدرة على الاستماع إلى محطات الراديو في مدينتك ، وهناك أيضاً ميزات مثل الموضوعات جنباً إلى جنب مع معادل 10 نطاقات و SuperSound وبعض الميزات الأخرى. 


4. مشغل الموسيقى MediaMonkey


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

MediaMonkey افضل مشغل موسيقى يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك تنظيم الكتب الصوتية ، والبودكاست ، والقدرة على فرز الموسيقى حسب الملحن والألبوم والنوع وقائمة التشغيل ، إلى جانب ميزات قياسية مثل المعادل والقدرة على مزامنة مكتبة الموسيقى الخاصة بك من كمبيوتر إلى هاتف يعمل بنظام الاندرويد (والعكس صحيح) عبر Wi-Fi.

يساعدك افضل مشغل موسيقى للاندرويد هذا على التنقل في مجموعات الموسيقى الكبيرة وإدارتها ومزامنتها بكل سهولة ، تشمل الميزات الاخرى مثل مؤقت السكون ودعم Chromecast وAndroid Auto والقدرة على وضع إشارة مرجعية على ملفات الموسيقى المهمة ، كذلك إدارة قائمة التشغيل مع التسلسل الهرمي وتحرير خصائص الملفات الفردية او المتعددة.


5. مشغل الموسيقى Musicolet


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

إذا كنت تبحث عن افضل مشغل موسيقى للاندرويد بسيط وخفيف وقوي مع جميع ميزات تشغيل الموسيقى الأساسية فالخيار الأمثل لك هو Musicolet ، انه مشغل موسيقى يأتي مع العديد من الميزات المرغوبة مثل دعم كلمات الأغاني المضمنة ، والأدوات ، وعرض المجلدات ومؤقت النوم ودعم Android Auto ووضع dark mode والنسخ الاحتياطي والاستعادة للاعدادات وقوائم التشغيل.

تشمل بعض مزاياه الفريدة امكانية انشاء قوائم انتظار متعددة مع محرر علامات ومعادل قوي ، بالاضافة إلى ضوابط سماعة الأذن والمزيد من الخيارات الاضافية الاخرى.


6. مشغل الموسيقى Neutron Music Player


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

Neutron Music Player مشغل موسيقى للاندرويد شائع الاستخدام يأتي مزود بمحرك تقديم صوتي 32/64 بت والذي يساعد على تحسين صوت الموسيقى بدرجة كبيرة ، حيث يقوم بإخراج الصوت بدقة عالية مباشرة إلى DAC الداخلي إلى جانب مجموعة غنية من تأثيرات DSP لتغيير الصوت.

يدعم افضل مشغل موسيقى هذا أنواع ملفات فريدة مثل flac و MPC وما إلى ذلك ، كما يأتي مع معادل مدمج ودعم إرسال البيانات الصوتية إلى أجهزة عرض الشبكة UPnP / DLNA ، Chromecast مع تطبيق جميع تأثيرات DSP ، بما في ذلك التشغيل بدون فراغات.

مميزات مشغل الموسيقى Neutron Music Player

  • معالجة الصوت بدقة عالية 32/64 بت.
  • دعم جميع تنسيقات الصوت.
  • دعم تنسيقات DSD: DFF ، DSF ، ISO SACD / DVD
  • تنسيقات الموسيقى النمطية: MOD ، IM ، XM ، S3M
  • كلمات الاغاني والبيانات الوصفية.
  • خادم FTP و SFTP.
  • دعم Chromecast.
  • تأثيرات DSP.
  • الصوت المحيطي Ambiophonic RACE
  • الإيقاع وسرعة التشغيل وتصحيح درجة الصوت.
  • العديد من أوضاع التشغيل: عشوائي ، حلقة ، مسار فردي ، متسلسل ، قائمة انتظار.
  • الفرز حسب الفنان والألبوم.
  • دعم Android Auto.
  • دعم مؤقت النوم.


7. مشغل الموسيقى Oto Music


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

Oto Music مشغل موسيقى للاندرويد بسيط ، لايختلف كثيراً عن باقي مشغلات الموسيقى الاخرى ، لكنه يأتي مع تنقل سلس ودعم Chromecast و Android Auto ، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على خمسة عناصر واجهة مستخدم ، ويمكن تشغيلها بدون توقف ، مع دعم وضع الظلام وتحرير العلامات ، ودعم كلمات الأغاني العادية والمتزامنة.

مميزات مشغل الموسيقى Oto Music

  • دعم Chromecast.
  • تلاشي الموسيقى عند الإيقاف المؤقت او استئناف التشغيل.
  • دعم كلمات الأغاني.
  • مؤقت النوم.
  • استيراد قوائم التشغيل وتصديرها.
  • خيارات الفرز المتعددة.
  • وضع التحديد المتعدد.
  • رسوم متحركة مبهجة وأيقونات متحركة.


8. مشغل الموسيقى PlayerPro Music Player


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

يستخدم PlayerPro أكثر من 10 مليون شخص لتشغيل الموسيقى الخاصة بهم وإدارتها مجاناً ، انه افضل مشغل موسيقى للاندرويد يأتي واجهة جميلة وبسيطة ، مع دعم لتشغيل الفيديو ، ومعادل نادر من عشرة نطاقات ، ودعم Android Auto و Chromecast ، وأدوات ، وبعض الميزات الاضافية الممتعة مثل هز هاتفك لتغيير المسارات وما إلى ذلك.

تشمل بعض ميزاته ، المؤثرات الصوتية ودعم إيماءات التمرير ومؤقت النوم ، إلى جانب خيارات تكوين صوت قوية والقدرة على تثبيت المكونات الإضافية المجانية لتعزيز تجربة استماع الموسقى والعديد من الميزات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك.





أحدث أقدم