🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 مواقع ازالة الخلفية من الصورة مجاناً 2024



موقع ازالة الخلفية 
إذا كنت تتساءل عن كيفية إزالة الخلفية من الصور فكل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت ، على الرغم من وجود العديد من البرامج التي تنجز هذه المهمة ، فسنركز في هذه المقالة على افضل المواقع التي يمكنك استخدامها  لازالة الخلفية من الصور عبر الإنترنت.

موقع ازالة الخلفية

LunaPic أحد افضل برامج تحرير الصور اونلاين لا يسمح لك فقط بـ ازالة الخلفية من الصور ، ولكنه يوفر العديد من ميزات التحرير الرائعة.
 
عندما يتعلق الأمر بـ حذف خلفية الصورة فإنه يعمل بشكل أفضل مع الصور ذات الخلفيات البيضاء ، من الصعب ازالة الخلفية من الصور التي تحتوي على الوان عديدة ، ومع ذلك فإنها أداة جيدة وتفي بالغرض.

موقع ازالة الخلفية

Eliminarbg من افضل المواقع التي يمكنك استخدامها لـ ازالة الخلفية من الصورة ، انه سهل الاستخدام ، كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة ، وسيقوم الموقع تلقائياً بإزالة الخلفية.

الاختيار اليدوي غير مطلوب في البداية. ومع ذلك ، يمكنك إضافة أو إزالة أي خلفية لاحقاً ، بعد أن يقوم الموقع بإنشاء الإصدار الشفاف من الصورة الخاصة بك ، يمكنك إضافة لون أو صورة للخلفية باستخدام خيار التحرير.

موقع ازالة الخلفية

online image editor موقع اَخر يمكنك من خلاله ازالة الخلفية ، ولكن يجب عليك تحديد المنطقة أو اللون الذي تريد جعله شفافاً بشكل يدوي.

لديك العديد من الخيارات لتحديد المنطقة ، مثل الرسم والتحديد وغيرها المزيد ، بفضل هذا فهو يعمل مع الصور ذات الخلفية البيضات والمتعددة الألوان.

لجعل الصورة شفافة ، قم أولاً بتحميل الصورة ، ثم انقر فوق علامة التبويب "advanced" وحدد "transparency " ، الجانب السلبي لهذا الموقع هو أنه قد يستغرق بعض الوقت للخلفية متعددة الالوان.

موقع ازالة الخلفية

background burner موقع يوفر لك القدرة على ازالة الخلفية من الصورة اون لاين ، عند تحميل الصورة يقوم الموقع تلقائياً باكتشاف الخلفية وإزالتها. بعد ذلك يتم عرض العديد من الصور النهائية التي يجب عليك تحديد افضل صورة تمت معالجتها.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تحميل الصورة او تعديلها بإزالة مناطق من الخلفية او تبديل الخلفية بصور من الموقع ، لتحميل الصورة هناك وضعين للحفظ PNG  بخلفية شفافة و JPG بخلفية بيضاء.

موقع ازالة الخلفية

PhotoScissors موقع ازالة الخلفية بمجرد تحميل الصورة ، سيتم معالجتها تلقائياً وتفريغها من الخلفية ، لديك الخيار ايضاُ لتحسينها من خلال أداة الازالة الخضراء ، يمكن حفظ الصورة النهائية بتنسيق PNG إما على الفور أو عن طريق تعديل بعض الإعدادات.

ايضاُ يمكنك تغيير الخلفية إلى لون خالص أو صورة مناسبة باسنخدام الموقع ، بالإضافة إلى ذلك يوفر لك القدرة على تغيير حجم الصورة مع امكانية تنعيم الحدود وتوسيعها وطمسها وإضافة تأثير الظل.




أحدث أقدم