🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل افضل 10 برامج مترجم لهواتف الاندرويد والايفون لعام 2024



افضل برنامج مترجم

فيما يلي سنتعرف على افضل 10 برامج مترجم لهواتف الاندرويد والايفون والتي يمكن تحميلها مجاناً

1. Google Translate


افضل برنامج مترجم

لاشك ان Google Translate افضل برنامج مترجم يمكنك استخدامه حيث انه الأكثر اكتمالاً على الإطلاق ، يمكنك من خلاله ترجمة النصوص وحتى الصور والترجمة بالتصوير في الوقت الفعلي ، اضافة إلى ذلك يحتوي على مترجم صوتي يقرأ بصوت عالٍ ما يترجمه في الوقت الفعلي.

برنامج المترجم هذا لديه دعم لأكثر من 100 لغة والترجمة دون اتصال لأكثر من 50 لغة.

2. Microsoft Translator


افضل برنامج مترجم

Microsoft Translator افضل برنامج ترجمة نصوص بدقة يأتي بواجهة أنيقة وواضحة ويسمح بتنزيل عدة لغات بحيث يمكن استخدامها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

يحتوي برنامج المترجم هذا على 3 أنواع من أوضاع الترجمة : بالصوت أو النص أو المحادثة التي سيتم عبرها تقسيم الشاشة إلى 2 ، واحدة لكل محاور وترجمتها من لغة إلى أخرى أثناء الحديث.

3. U-Dictionary


افضل برنامج مترجم

U-Dictionary افضل برنامج مترجم يدعم الترجمة لاكثر من 100 لغة و50 لغة تدعم الترجمة اوفلاين ، يتميز باحتوائه على قواميس أكسفورد الرسمية ويتضمن قواميس تم تطويرها في الأصل لقاموس Collins Advanced Dictionary ، وقاموس WordNet ، والمرادفات ، والمتضادات وغيرها ، مع تعريفات وعبارات أمثلة لفهم كل كلمة أو مفهوم بشكل أفضل.

يتيح افضل برنامج مترجم هذا ايضاً ترجمة النصوص مباشرة من Facebook و WhatsApp والعديد من التطبيقات الاخرى ، ويتضمن مترجماً صوتياً لـ 35 لغة ومترجماً باستخدام الكاميرا.


4. Translate voice


افضل برنامج مترجم

Translate voice برنامج مترجم صوتي قادر على ترجمة الصوت إلى أكثر من 80 لغة ، ماعليك سوى اختيار اللغة التي تريد ترجمتها وسيتم فتح نافذة بتنسيق محادثة الدردشة ، حيث سيتم عرض العبارات التي تمليها مع الترجمة الخاصة بكل منها ، بالإضافة إلى إظهار النص المترجم ، سيتم قراءة الترجمة بصوت عالٍ.

يمكن لـ برنامج الترجمة هذا ان يصحح التهجئة ، واقتراح الكلمات ، ويحافظ على السجل بأحدث ترجماتك ، ويشارك النصوص مباشرة إلى المراسلة الفورية والشبكات الاجتماعية والبريد ومحرك البحث والملاحظات والتطبيقات الأخرى.


5. Yandex Translate


افضل برنامج مترجم

Yandex Translate افضل برنامج مترجم يشبه إلى حد ما Google Translate وهو يترجم الصور والصوت والنصوص ، مع امكانية تنزيل بعض اللغات لاستخدامها في وضع عدم الاتصال.

6. Photo Translator


افضل برنامج مترجم

Photo Translator كما يوحي اسمه فهو برنامج مترجم متخصص فقط في ترجمة النص من الصور ، يستخدم خاصية التعرف الضوئي على الحروف لاكتشاف أي كلمة داخل الصورة وقادر على ترجمة ما يصل إلى 100 لغة.

7. iTranslate


افضل برنامج مترجم

iTranslate برنامج ترجمة حائز على جوائز - يدعم أكثر من 90 لغة ويمكن بسهولة ترجمة النص أو بدء محادثة صوتية مع الاستماع إلى الترجمات بأصوات الذكور أو الإناث ، انه أكثر برامج الترجمة شمولاً وقابلية للإدارة ، يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك الترجمة الصوتية ، والقاموس مع المرادفات وغيرها الكثير.


8. Language Translator‏


افضل برنامج مترجم

Language Translator‏ برنامج مترجم مثالي للترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية وأيضا من الإسبانية إلى الإنجليزية ، والعديد من اللغات الاخرى مثل الروسية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الصينية، التشيكية، وغيرها الكثير ، العيب الوحيد في برنامج الترجمة هذا ان تصميمه قديم جداً حيث لم يتم تحديثه منذ عام 2015.


9. PONS


افضل برنامج مترجم

PONS برنامج مترجم مثالي لترجمة الكلمات الفردية والمصطلحات مع أمثلة الجمل ، يأتي مع قواميس وترجمة نصية لـ 36 لغة بما في ذلك الألمانية والعربية والصينية والسلوفينية والإسبانية والفرنسية واليونانية والإنجليزية والإيطالية واللاتينية والمزيد..

تشمل بعض ميزاته الفريدة انه يقدم أمثلة على الجمل ، وهو أمر مفيد للغاية لمعرفة السياق الذي تستخدم فيه كلمات معينة ، لديك الامكانية ايضاُ لحفظ إدخالاتك التي يتم البحث عنها بشكل متكرر أو الكلمات المهمة في المفضلة 


10. SayHi Translate



SayHi Translate افضل برنامج مترجم قادر على استبدال المترجم البشري يأتي مع دعم لأكثر من 80 لغة ولهجة ، يتمتع بواجهة مستخدم عصرية حيث في الجزء العلوي توجد رموز لتشغيل اللغات المحددة ، ووظيفة المساعدة ، واختيار عبارة من المحادثة الحالية ، والتحكم في مستوى الصوت وخيارات أخرى ، بينما يوجد في الجزء السفلي زرين حيث يتم تمييز اللغتين المحددتين للترجمة أحادية الاتجاه.

برنامج الترجمة الفوري هذا سهل الاستخدام للغاية ، وهو يتكيف تلقائياً مع اللغة التي يتم التحدث بها ، ولكن يجب تعيين اللغة الثانية يدوياً.


أحدث أقدم