🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 2024



افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 2021

يجب أن يفي افضل مشغل فيديو للكمبيوتر بالحد الأدنى من المتطلبات ، من ناحية يجب أن يكون قادراً على تشغيل جميع أنواع تنسيقات الفيديو ، ومن ناحية أخرى يجب أن يكون لديه مجموعة جيدة من الوظائف مثل دعم الترجمة وتشغيل الفيديوهات عالية الدقة مثل 5K ، 8K ، 4k غير ذلك ان يكون قابل للتخصيصه جيداً وله القدرة على التحكم في الفيديو من ناحية سرعة تشغيله وتكراره وما إلى ذلك الكثير.

لنسهل عليك امر اختيار برنامج مشغل فيديو للكمبيوتر مميز يمكنك استخدامه بسلاسة على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows ؛ في هذه المقالة سنتعرف على قائمة مميزة تضم افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز لعام 2023 والتي يمكنك استخدام اي منها مجاناً دون قيود.

إذا كنت من مستخدمي الاندرويد يمكنك الاطلاع على قائمتنا الخاصة في افضل 6 برامج مشغل فيديو للاندرويد  مشغلات الفيديو الاحترافية

1. DivX Player


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 2021

يعتبر DivX Player من أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر التي يمكنك استخدامه مع مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف المثيرة ، يمكنه تشغيل الفيديو بأي تنسيق تقريباً.

ومع ذلك تم تصميمه خصيصاً لتشغيل مقاطع فيديو HEVC بالإضافة إلى مقاطع الفيديو عالية الدقة ، اي انه كذلك افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر يدعم تنسيقات الفيديو 4K ، 5K ، 8K ، UHD ، QHD ، كذلك التنسيقات ثلاثية الأبعاد ، 360 درجة ودقة عالية وغيرها الكثير.



2. GOM Media Player


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 2021

Gretech Media Player احد أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر لنظام Windows ، متوافق مع حميع تنسيقات الفيديو المعروفة بما في ذلك MP4 ، FLV ، AVI ، MOV ، كذلك العديد من تنسيقات الصوت.

يمكنك التحكم ايضاً في سرعة تشغيل الفيديو وتكراره مع دعم الترجمة وغيرها المزيد من الوظائف.


3. 5K Player


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 2021

5K Player عبارة عن مشغل فيديو غير عادي يدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر بالإضافة إلى انه يسمح لك بالاستماع إلى الراديو والافضل من ذلك يمنحك القدرة على تحميل مقاطع فيديو YouTube بكل سهولة دون الحاجة لبرنامج مخصص لذلك.

تشمل ميزاته ايضاً دعم تشغيل مقاطع فيديو 4K / 5K ، ولكن من ناحية اخرى البرنامج يحتوي على بعض الاعلانات التي تكون عادة من منتجات تابعة لنفس الشركة ، ومع ذلك يبقى ضمن قائمة أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر.

4. KM Player


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 2021

برنامج KM Player لتشغيل الفيديو يتميز بمجموعة جيدة من الأدوات والميزات المفيدة ، انه مجاني وخالي من الإعلانات بنسبة 100٪ ويدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة QHD و UHD مع تشغيل مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو الشهيرة. 

5. ACG Player


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 2021

إذا كنت تبحث عن افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020 متوافق مع الأجهزة اللوحية ويدعم التحكم بالإيماءات بلا شك برنامج ACG Player خيارك الامثل.

يدعم مشغل الفيديو هذا عدداً كبيراً من تنسيقات الفيديو بما في ذلك ملفات الفيديو 360 درجة و 4K ، ايضاً يدعم تأثيرات الصوت والفيديو ويمكنه تشغيل الفيديوهات من الانترنت دون اي مشاكل.

6. VLC Media Player


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 2021

برنامج VLC الشهير يتميز بقدرته على تشغيل الفيديو مجاناً غير انه مفتوح المصدر ولديه وظائف عديدة تشمل قراءة الترجمة وتشغيل مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة ويمكنه أيضاً القراءة بتنسيق DVD.

يوفر VLC تحديثات مستمرة ومجتمع كبير من المستخدمين ويسمح بإعادة إنتاج المحتوى على الإنترنت إلى جانب العديد من الوظائف الاخرى.

7. KODI


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 2021

هل ترغب في الحصول افضل مشغل فيديو للكمبيوتر ويندوز 10 يمكن تخصيصه بدرجة كبيرة ؛ يمكنك اختيار KODI والذي يحتوي على عدد كبير من الإضافات والوظائف الإضافية التي يمكنك من خلالها توسيع إمكانياته إلى درجة عالية من الاحتراف.

انه مجاني مفتوح المصدر ويمكن مزامنته مع Netflix و YouTube والعديد من خدمات البث عبر الإنترنت الأخرى ، كما يسمح لك بمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت مع دعم الترجمة والتوافق مع العديد من التنسيقات.



أحدث أقدم