🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج مشغل فيديو للاندرويد 2024 | مشغلات الفيديو الاحترافية



افضل 6 برامج مشغل فيديو للاندرويد 2020 | مشغلات الفيديو الاحترافية

فيما يلي سنتعرف على قائمة بـ افضل 6 برامج مشغل فيديو للاندرويد التي يمكنك استخدامها في عام 2023.


1. مشغل الفيديو XPlayer‏


افضل 6 برامج مشغل فيديو للاندرويد 2020 | مشغلات الفيديو الاحترافية

XPlayer‏ مشغل فيديو للاندرويد مجاني يتميز بقدرته على تشغيل جميع صيغ الفيديو العروفة وقد حقق نجاحاً كبيراً بين مجتمع Android حيث يمكنه تشغيل محتوى 4K أو UltraHD ويحتوي على وظائف من الممكن انك لن تجدها في مشغلات الفيديو للاندرويد الاخرى ، مثل القدرة على حماية مجلد به مقاطع فيديو والترجمة وغيرها الكثير.


2. مشغل الفيديو MX Player


يمكننا القول ان MX Player افضل مشغل فيديو للاندرويد على الانترنت وذلك بسبب تعدد الميزات والوظائف والخصائص التي يقدمها لمستخدميه ، مع امكانية التحكم بالكامل في واجهة البرنامج من ناحية الالوان والتخصيص وإلى ما ذلك.

ايضاً يوفر ميزات الترجمة مع تشغيل الفيديو بجودة عالية إلى جانب دعم تسريع الأجهزة على معالجات أحادية وثنائية ورباعية النواة مع دعم الايماءات / التكبير والتصغير والمكونات الإضافية والوظائف الأخرى التي ستجعل مشغل فيديو اندرويد هذا المثالي والموصى به لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد.


3. مشغل الفيديو BSPlayer


افضل 6 برامج مشغل فيديو للاندرويد 2020 | مشغلات الفيديو الاحترافية

BSPlayer مشغل فيديو اَخر يحتوي على الكثير من الميزات على الرغم من ان النسخة المجانية مدعومة بالاعلانات الا انها غير مزعجة  إلى جانب ان النسخة الاحترافية خالية تماماً.

يدعم أفضل مشغل فيديو هذا جميع التنسيقات المتاحة ويقوم  بتشغيل مقاطع الفيديو مع تسريع الأجهزة ، الجانب السلبي الوحيد الذي يمكن أن نضعه هو أن قوائمه قد تبدو قديمة إلى حد ما وأنه في الأجهزة المنخفضة الجودة ليس سلسلاً كما نرغب ، ومع ذلك لا يزال خياراً جيداً يجب أخذه في الاعتبار.



4. مشغل الفيديو VLC for Android‏


افضل 6 برامج مشغل فيديو للاندرويد 2020 | مشغلات الفيديو الاحترافية

VLC من افضل مشغلات الفيديو للاندرويد والاكثر شهرة ، خاصة على اجهزة الكمبيوتر لقدرته العالية على تشغيل جميع انواع التنسيقات المعروفة.

يوفر لمستخدمي الاندرويد إمكانية فك التشفير للعديد من الأجهزة إلى جانب دعمه للترجمة والصوت متعدد المسارات مع امكانية تشغيل مجموعة واسعة من برامج ترميز الصوت.


5. مشغل الفيديو mVideoPlayer


إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو بسيط من حيث التصميم ولا يوفر الكثير من التخصيص فافضل خيار هو mVideoPlayer فهو مصمم للمستخدمين الذين يرغبون في تشغيل الفيديو الخاص بهم دون ميزات او وظائف اُخرى.

6. مشغل الفيديو Archos Video Player Free‏


افضل 6 برامج مشغل فيديو للاندرويد 2020 | مشغلات الفيديو الاحترافية

Archos تطبيق مشغل الفيديو يتمتع بواجهة بسيطة وبديهية إلى جانب عدد من الميزات المثيرة للاهتمام.

من الميزات التي يوفرها لك امكانية تطبيق تأثير ثلاثي الأبعاد مميز على مقاطع الفيديو الخاصة بك عندما تكون في اتجاه أفقي إلى جانب ذلك وضع إشارة مرجعية على الفيديوهات والتحكم في مستويات السطوع والحجم أثناء تشغيل الفيديو ، دعم لتسريع الأجهزة وامكانية تعطيل دوران الشاشة وغيرها الكثير.

انه بلا شك احد افضل مشغلات الفيديو للاندرويد التي يمكنك استخدامها.





أحدث أقدم