🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 15 برنامج مونتاج للايفون | برامج مونتاج احترافية 2024



هل ترغب في تحرير الفيديو على الايفون الخاص بك ؟ هناك الكثير من برامج مونتاج للايفون التي يمكنك استخدامها لأجراء تعديلات احترافية على فيديوهاتك بكل سهولة دون الحاجة لأسخدام كمبيوتر ، تحتاج فقط إلى اختيار افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون وبدء رحلة تحرير الفيديو على هاتفك.

افضل 15 برنامج مونتاج للايفون | برامج مونتاج احترافية

سنتعرف في هذه المشاركة على قائمة بـ افضل 15 برنامج مونتاج للايفون والتي تتيح لك امكانية تحرير الفيديوهات الخاصة بك باحتراف والقيام بمهام مكثفة للغاية.

1. FilmoraGo


برنامج مونتاج للايفون
برنامج مونتاج للايفون

FilmoraGo لنظام iOS من Wondershare هو برنامج مونتاج للايفون بواجهة سهلة ومتعددة الاستخدامات مع الكثير من تأثيرات الفيديو وموسيقى الخلفية والفلاتر وأدوات صنع الأفلام الأكثر سهولة.

من خلال استخدامك لافضل برنامج مونتاج للايفون هذا ستتمكن من تحرير الفيديو على الايفون بكل احترافية يمكن تطبيق العديد من التأثيرات وإضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو ، وإضافة عوامل تصفية ، وموضوعات ، وتأثيرات متداخلة ، وانتقالات وغيرها الكثير.

بعد الانتهاء من تحرير الفيديو ، لديك الخيار لحفظه في جهازك او مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Youtube و Instagram و Facebook و WhatsApp أو عبر البريد الإلكتروني بسهولة.

على الرغم من أنه تطبيق مجاني لتحرير الفيديو ، فإن FilmoraGo لنظام التشغيل iOS فأنه لا يضع اي علامة مائية على الفيديوهات أو يحد من وقت المقطع ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو احترافية.


2. iMovie


أفضل برامج المونتاج للأيفون
أفضل برامج المونتاج للأيفون

iMovie من أفضل برامج المونتاج للأيفون يساعدك على تحويل مقاطع الفيديو المتنوعة التي تقوم بتصويرها إلى فيديو رائع عالي الدقة مع سمات عدة وعناوين وانتقالات ومؤثرات صوتية وما إلى ذلك.

يتميز برنامج تعديل الفيديو للايفون iMovie بواجهة سهلة الاستخدام تعمل باللمس المتعدد مما يتيح إضافة محتوى الوسائط المتعددة وتحرير الفيديو بكل سهولة ، اضافة إلى ذلك ، يتيح للمستخدمين إضافة الصور والموسيقى التصويرية من مكتبتهم الخاصة أو السمات المحددة مسبقاً مع أكثر من 50 مؤثراً صوتياً يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها.

3. ReelDirector


افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا
افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

ReelDirector افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا كامل الميزات سهل بما يكفي للمبتدئين ، وقوي بما يكفي للمحترفين يتيح التحكم بشكل كامل في تحرير الفيديو هناك خيارات تصدير سينمائية متعددة دقيقة قابلة للتخصيص بما في ذلك الفيديوهات الرأسية والمربعة.

ستكون قادر على قص الفيديو الخاص بك وتقسيمه بدقة كما تريد مع امكانية إدراج انتقالات وضبط نمط الانتقال وطوله ايضاً إضافة مقطع نصي مستقل أو نص متراكب على الفيديو أو الصورة والقدرة على تخصيص خط النص وموضعه ونمطه ومدته إلى جانب تطبيق العديد من التأثيرات والمرشحات والانتقالات المذهلة على مقاطع الفيديو والصور وإنشاء مسارات صوتية باستخدام الأغاني من مكتبة الموسيقى الخاصة ايضاً التحكم بدرجات الألوان للفيديو الخاص بك وغيرها الكثير.

4. LumaFusion


برامج مونتاج للايفون
برامج مونتاج للايفون

LumaFusion من برامج مونتاج للايفون المميزة والذي يتمتع بمجموعة واسعة المميزات ، يتم استخدامه من قبل العديد ليس مستخدمي YouTube فحسب ، بل الصحفيون المتنقلون ومنتجي الفيديو المحترفون الذين لا يرغبون في حمل معدات الكاميرا الثقيلة وأجهزة التحرير أينما ذهبوا.

انه افضل برنامج لتعديل الفيديو للايفون بواجهة سهلة الاستخدام ونظيفة بدون إعلانات أو نوافذ منبثقة وهو لا يسمح فقط بتحرير مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي ولكن أيضاً في الوضع الرأسي ، ليس ذلك فحسب بل يمكنك التبديل بسهولة بين الوضعين دون أي قيود.

عند الحديث عن الميزات ، يدعم برنامج تعديل الفيديو للايفون هذا العشرات من الانتقالات والتأثيرات الاحترافية بالاضافة إلى الموسيقى المجانية والمؤثرات الصوتية الفريدة إلى جانب جدول زمني سهل الاستخدام.

5. Videoshop


برنامج مونتاج للايفون
برنامج مونتاج للايفون

Videoshop برنامج مونتاج للايفون قوي ومميز يتيح لمستخدميه إجراء عدد كبير من العمليات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، يمكن تسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من داخل البرنامح أو استيرادها من الاستوديو.

من مميزاته يوفر لك امكانية إضافة نص إلى مقطع الفيديو وإضافة السرد ودمج عدة مقاطع في مقطع واحد وغير ذلك الكثير ، ستتمكن أيضاً من إضافة إزاحة الإمالة إلى الفيديو ، وإضافة انتقالات بين مقاطع متعددة.

بمجرد الانتهاء من التحرير ، يقوم البرنامج بتجميع الفيديو ، ويمكنك  إضافة سمات وعوامل تصفية إلى الفيديو النهائي ، مع امكانية إضافة عنوان واسم مؤلف وغير ذلك الكثير.

6. Splice


افضل برنامج مونتاج للايفون
افضل برنامج مونتاج للايفون

Splice افضل برنامج مونتاج للايفون من GoPro سهل الاستخدام وبسيط ما عليك سوى استيراد مقاطع الفيديو التي تريد تحريرها ، وتمييز الأجزاء المهمة من الفيديو.

لديك الامكانية لاضافة الموسيقى إلى الفيديو واقتصاصه وإضافة نص على الفيديو إلى جانب عدد واسع من التأثيرات والانتقالات الرائعة ، بمجرد الانتهاء من التعديلات ، يمكنك مشاركة الفيديو مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube ، و Facebook او حفظه في هاتفك.

7. InShot Video Editor


برامج مونتاج للايفون
برامج مونتاج للايفون

InShot من برامج مونتاج للايفون المجانية الذي يوفر كافة أدوات تحرير الفيديو مثل القص والحذف والدمج و تحسين جودة الفيديو إلى 4k والكثير.

برنامج تحرير الفيديو للايفون هذا سهل الاستخدام يتيح لك تحرير الصور ومقاطع الفيديو وكذلك إنشاء صور مجمعة للفيديو ، يمكن استخدام المؤثرات الصوتية واضافة الموسيقى والمرشحات والتأثيرات والانتقالات وتصحيح الألوان وغيرها الكثير ، مع دعم الملصقات والرموز التعبيرية.

البرنامج مفيد جداً لمستخدمي Instagram حيث يتيح تحرير مقاطع الفيديو المربعة بشكل مثالي لـ Instagram.

8. Cameo


Cameo افضل برنامج مونتاج للايفون لمن يرغب فقط في إجراء عمليات التحرير الاساسية على الفيديوهات ، يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ويمكنك بسهولة قص وإضافة الموسيقى والتأثيرات والسمات المختلفة على الفيديو الخاص بك.

بمجرد الانتهاء من عملية التحرير، يمكنك مشاركة الفيديو مباشرة على Vimeo ، أو يمكنك حفظه في الاستوديو الخاص بهاتفك.

يمكن تصدير مقاطع الفيديو وحفظها بدقة 720p و 1080p و 4K انه افضل برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للايفون.

9. Quik


برنامج تعديل الفيديو للايفون
برنامج تعديل الفيديو للايفون

Quik برنامج تعديل الفيديو للايفون الذي يمكن عن طريقه إنشاء مقاطع فيديو رائعة بسرعة وببضع نقرات فقط ، انه يحتوي على خيار استيراد الصور ومقاطع الفيديو من الاستوديو الخاص بك أو حسابك على Facebook أو Instagram.

بمجرد تحديد الصور ومقاطع الفيديو التي تريد تحريرها ، يمكنك الحصول على خيار تغيير التنسيق بين السينما والمربع ، أيضاً امكانية تغيير موسيقى الخلفية للفيديو إلى جانب امكانية إضافة عدد كبير من المرشحات والتأثيرات على الفيديو.

بعد الانتهاء من تحرير الفيديو ، يمكنك ببساطة حفظه في الاستوديو او تحميله على Instagram او Facebook وما إلى ذلك من مواقع التواصل الاجتماعي.

10. KineMaster Video Editor


أفضل برامج المونتاج للأيفون
أفضل برامج المونتاج للأيفون

يعد KineMaster Video Editor احد أفضل برامج المونتاج للأيفون التي يمكنك استخدامها ، يوفر لك أدوات تحرير متقدمة ذات مستوى احترافي ، ومع ذلك من السهل على المبتدئين تعلم البرنامج والبدء في رحلة تحرير الفيديو الخاصة بك.

البرنامج مليئ بالمميزات الرائعة التي تمكنك من تحسين جودة الفيديو للايفون ، تحرير الفيديو بكل احترافية - يحتوي KineMaster على جدول زمني متعدد المسارات والذي يتيح إضافة أكثر من مقطع فيديو وصوت.

ستتمكن من إضافة موسيقى خلفية للفيديو من الاستوديو الخاص بك او من مكتبة الموسيقى الخاصة بالبرنامج بالاضافة إلى مقاطع الرسومات ، والخطوط ، والملصقات ، والانتقالات والتأثيرات والمزيد لتحسين الفيديو الخاص بك.

تشمل الميزات الأخرى امكانية خفض الصوت التلقائي ، والتحكم في سرعة الفاصل الزمني ، والرسوم المتحركة للإطار الرئيسي وما إلى ذلك الكثير.



11. Magisto


افضل برنامج تصميم فيديو للايفون
افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

Magisto هو افضل برنامج تصميم فيديو للايفون بسيط وذكي يقوم بتجميع مقاطع الفيديو والصور معاً في دقائق معدودة لتقديم فيديو ممتع ومثير لمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

البرنامج مثالي لأولئك الذين ليس لديهم مهارات تحرير الفيديو ، يمكن ان يساعد برنامج تصميم الفيديو هذا في إنشاء عرض شرائح أو فيديو مجمّع احترفي باستخدام الصور والفيديوهات.



12. Videoleap Video Editor & Maker


افضل برنامج مونتاج فيديو
افضل برنامج مونتاج فيديو

Videoleap افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا يفضله الكثير من المستخدمين حول العالم وذلك لتعدد استخداماته في إنشاء جميع أنواع مقاطع الفيديو ، يوفر لمستخدميه عدد واسع من المرشحات والتأثيرات المتنوعة الفورية التي يمكن تطبيقها على الفيديوهات بكل سهولة.

13. Filmmaker Pro


افضل برنامج مونتاج فيديو
افضل برنامج مونتاج فيديو

Filmmaker Pro افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا يأتي مع  مجموعة كبيرة من التأثيرات والمرشحات القوية والانتقالات المميزة ، بالاضافة إلى مكتبة قوية من المسارات والمؤثرات الصوتية مع امكانية تخصيصها.

كما يوفر ايضاً لمستخدميه مجموعة متزايدة باستمرار من  الخطوط والعلامات الأنيقة التي تلعب دوراً مهماً في جعل مقطع الفيديو اكثر احترافية.



14. VivaVideo


افضل برنامج تعديل الفيديو للايفون
افضل برنامج تعديل الفيديو للايفون

VivaVideo افضل برنامج تعديل الفيديو للايفون الذي يمكنك استخدامه مجاناً ، انه مثالي للمبتدئين ويوفر طريقة سهلة الاستخدام ومبتكرة لإنشاء وتحرير الفيديوهات الخاصة بك.

يوفر لك امكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالاضافة إلى تحرير الفيديو إلى جانب العديد من الميزات التي تجعل الفيديو الخاص بك اكثر احترافية مثل القدرة على تطبيق الفلاتر والتأثيرات والمرشحات والانتقالات المختلفة التي تنقل الفيديو من مشهد لاَخر.



15. Cute CUT


برنامج مونتاج للايفون
برنامج مونتاج للايفون

Cute CUT برنامج مونتاج للايفون مجاني ومثير للاهتمام بواجهة سهلة وبديهية تتيح لك تحرير وإنشاء فيديوهاتك بكل سهولة على هاتفك الايفون ، ستتمكن من قص الفيديوهات ودمجها واضافة موسيقى إلى الفيديو وما إلى ذلك.



اقرأ ايضاً

* * * * *


أحدث أقدم