🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 10 تطبيقات مشغل موسيقى لاجهزة الاندرويد 2024



مشغل موسيقى للاندرويد

1- AIMP


مشغل موسيقى للاندرويد

إذا كنت تبحث عن مشغل موسيقى خفيف وقوي لهاتفك الاندرويد ، وقادر على تشغيل أي تنسيق ، فيمكنك تجربة AIMP حيث انه افضل مشغل موسيقى للاندرويد قوي ذو واجهة مستخدم بسيطة ، لدرجة أنه لا يأتي مع مفهرس لتنظيم الموسيقى الخاصة بك ، حيث يعتمد تشغيله على الطريقة الكلاسيكية لإنشاء قوائم التشغيل.

يدعم جميع أنواع ملفات الموسيقى الشائعة ، بما في ذلك APE و MP3 و WAV و OGG و AAC و FLAC و MP4 وغيرها.

تحميل AIMP


2- BlackPlayer


مشغل موسيقى للاندرويد

BlackPlayer من مشغلات الموسيقى التي تتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام يدعم تنسيقات مختلفة مثل mp3 و OGG و WAV و FLAC والمزيد ، ويوفر لمستخدميه امكانية هيكلة علامة التبويب حيث يمكن تخصيصها حسب الحاجة.

علاوة على ذلك انه افضل مشغل موسيقى للاندرويد يحتوي على معادل ، وعناصر واجهة مستخدم ، ومحاكاة افتراضية ثلاثية الأبعاد ، وموضوعات ،  وإدارة غلاف الألبوم عالي الدقة ، وتنظيف الموسيقى ، ومحرر بطاقة الهوية ، ومؤقت النوم والمزيد.

تحميل BlackPlayer


3- jetAudio



jetAudio مشغل موسيقى للادرويد المفضل لدى الكثير من مستخدمي Android ، حيث انه يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات المتنوعة كالتحسينات الصوتية التي تأتي كمكونات إضافية حتى تتمكن من تعديل تجربة الموسيقى الخاصة بك أكثر من المعتاد وغيرها الكثير.

ايضاً يأتي مع معادل ، وتأثيرات بسيطة مثل bass Boost ، ومحرر العلامات ، والأدوات ، وحتى تشغيل MIDI مع دعم تنسيقات MP3 وOFF و M4A و FLAC وغيرها.

انه أفضل مشغل موسيقى للاندرويد للمستخدمين الذين يرغبون فقط في الاستماع إلى مساراتهم المفضلة دون أي متاعب.

تحميل jetAudio


4- MediaMonkey


مشغل موسيقى للاندرويد

MediaMonkey افضل مشغل موسيقى للاندرويد يساعدك على التنقل في مجموعات الموسيقى الكبيرة وإدارتها ومزامنتها بكل سهولة ، يحتوي على الكثير من الميزات ، بما في ذلك الميزات التنظيمية لأشياء مثل الموسيقى الكلاسيكية والكتب الصوتية والبودكاست والفيديو مع القدرة على تنظيم وفرز الأغاني حسب الفنان والألبوم والملحن والنوع وقائمة التشغيل.

من الميزات الفريدة التي يوفرها مشغل الموسيقى للأندرويد هذا هي القدرة على مزامنة مكتبة الموسيقى الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك وبالعكس عبر الواي فاي وهي ميزة لن تجدها في مشغل موسيقى اَخر.

تحميل MediaMonkey


5- Musicolet


مشغل موسيقى للاندرويد

Musicolet افضل مشغل موسيقى للاندرويد للأشخاص الذين يريدون فقط مشغل موسيقى يقوم بتشغيل الموسيقى بدون الكثير من الأشياء الإضافية ، ذو واجهة مستخدم خفيفة وبسيطة وسهلة التنفل.

يوفر جميع ميزات تشغيل الموسيقى الأساسية مع بعض الميزات المتقدمة مثل قوائم الانتظار المتعددة والمعادل ، ومحرر العلامات ، ودعم كلمات الأغاني المضمنة ، والأدوات ، وتصفح المجلدات ، والمزيد.

Musicolet انه افضل مشغل موسيقى مجاني بدون اعلانات او عمليات شراء داخلية.

تحميل Musicolet


6- Neutron Music Player


مشغل موسيقى للاندرويد

Neutron Music Player مشغل موسيقى للاندرويد مدفوع يتمتع بشعبية كبيرة ويتميز بمحرك تقديم صوتي 32/64 بت مستقل وهو برنامج احترافي عالي الجودة يساعد على تحسين الصوت ويحتوي على الكثير من الميزات ، بما في ذلك دعم تنسيقات صوت متعددة وموازن مدمج ، ودفق الصوت مع البيانات الوصفية ، والصوت المحيط ، والتغذية المتقاطعة ، والتشغيل بدون فجوات ، والمعادل البارامترى رباعي النطاقات ، والتوازن ، والخلط ، والصفوف ، وإدارة قوائم التشغيل ، والعديد من الميزات الإضافية الأخرى الخاصة بعشاق الموسيقى.

7- Phonograph Music Player‏


مشغل موسيقى للاندرويد

Phonograph ‏هو مشغل موسيقى مفتوح المصدر ، بسيط خفيف وسهل الاستخدام ، يتميز بواجهة مستخدم مألوفة ونظيفة سريعة التنقل حسب الحاجة وهو قابل للتخصيص بشكل كبير.

يوفر لك ميزات مثل تغيير السمة إذا أردت ، إلى جانب ذلك ستحصل على تكامل Last.fm ، ومحرر العلامات ، وميزات قائمة التشغيل ، وعناصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية ، كما ستتغير ألوان واجهة المستخدم ديناميكيًا لتتناسب مع اللون الأساسي للمحتويات الرئيسية وغيرها الكثير من ميزات التنقل الأخرى.

إنه خيار بسيط للغاية ورائع لأولئك الذين يريدون فقط الاستماع إلى موسيقاهم دون أي عائق ، وهو متاح مجاناً بدون عمليات شراء داخلية

8- PlayerPro Music Player


مشغل موسيقى للاندرويد

PlayerPro Music Player مشغل الموسيقى للأندرويد الذي يتميز بواجهة رائعة تجعل كل شيء سهل الاستخدام.

انه مشغل موسيقى رائع يدعم تشغيل الفيديو ، ومعادل نادر ذي عشرة نطاقات ، ودعم Android Auto و Chromecast ، ومؤثرات صوتية متنوعة ، وعناصر واجهة مستخدم ، وبعض الميزات الصغيرة الممتعة مثل القدرة على هز الهاتف لجعله يغير المسارات وما إلى ذلك الكثير.

يأتي مشغل موسيقى للاندرويد هذا باصدار مجاني يعرض اعلانات ربما قد تكون مزعجة بعض الشيء بسبب كثرتها ، بينما النسخة المدفوعة توفر ميزات اكثر ولاتحتوي على اي اعلانات.


9- Poweramp


مشغل موسيقى للاندرويد

Poweramp من افضل مشغلات الموسيقى التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد ، يتمتع بشعبية كبيرة من المستخدمين حول العالم.

يحتوي على واجهة أنيقة وذكية ذات سمات متعددة ويشتمل على العديد من ميزات التشغيل ، بما في ذلك التشغيل بدون فراغات ، والتلاشي المتقاطع ، ولديه دعم لعدة أنواع من قوائم التشغيل إلى جانب دعم Android Auto ، ستجد أيضاً الأدوات وتعديل العلامات والمزيد من إعدادات التخصيص. 

انه افضل مشغل موسيقى للاندرويد مجاني سريع وفعال وقوي.

10- Pulsar Music Player


مشغل موسيقى للاندرويد

Pulsar أفضل مشغل موسيقى للاندرويد يحتوي على تصميم متعدد الأبعاد تم إجراؤه بشكل جميل إلى جانب تحرير العلامات ، وتشغيل بدون فراغات ، وقوائم تشغيل ذكية ، و0جهاز ضبط وقت النوم وغير ذلك الكثير.

كما يوفر ايضاً دعم Chromecast وهو خيار رائع لمن يبحثون عن شيء بسيط وخفيف وجميل المظهر، الإصدار المدفوع غير مكلف ويضيف فقط بعض الميزات الإضافية ، لا يحتوي الإصدار المجاني أو المدفوع على إعلانات.



أحدث أقدم