🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 مشغلات موسيقى للاندرويد | مشغل موسيقى احترافي لعام 2024



افضل 10 مشغلات موسيقى للاندرويد | مشغل موسيقى احترافي 

يفتقر مشغل الموسيقى الافتراضي الذي يأتي مع هواتف Android إلى العديد من الميزات المتقدمة التي تحتاجها والتي يمكنك العثور عليها في العديد من مشغلات الموسيقى المخصصة المتوفرة على الانترنت.

سنتعرف فيما يلي على افضل 10 مشغلات موسيقى للاندرويد والتي يمكنك استخدامها مجاناً على هافتك الاندرويد.

1- مشغل الموسيقى Poweramp


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

Poweramp مشغل موسيقى للاندرويد يعزز نظام الصوت في هاتفك ويجعل من الممكن الحصول على مستويات أعلى من إخراج الصوت - يوفر العديد من السمات والمكونات والأدوات التي تجعله واحد من افضل تطبيقات مشغل الموسيقى لهواتف الاندرويد.


تحميل Poweramp


2- مشغل الموسيقى Pi Music Player


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

إذا كنت تبحث عن افضل مشغل موسيقى للاندرويد 2020 يوفر تجربة تشغيل موسيقى رائعة إلى جانب بعض الميزات الرائعة الأُخرى يمكنك استخدام Pi Music Player والذي يتكون من العديد من الميزات الإضافية مثل مؤقت النوم وقطع النغمات ، وغيرها الكثير.

بالأضافة إلى مجموعة واسعة من فلاتر البحث والتي يمكن من خلالها ترتيب وإدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بك دون عناء.


تحميل Pi Music Player


3- مشغل الموسيقى Rocket Player


 

Rocket Player هو خيارك المفضل إذا كنت تبحث عن مشغل موسيقى للاندرويد بسيط وخفيف إلى جانب عدد من الميزات الأساسية التي تساهم في تجربة موسيقية أفضل.

يوفر لك مشغل موسيقى اندرويد هذا مجموعة متنوعة من المعادلات إلى جانب بعض الميزات الإضافية مثل دعم السمة ومؤقت النوم وتوافق Chromecast والعديد من الميزات الأخرى.


تحميل Rocket Player


4- مشغل الموسيقى CloudPlayer


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

CloudPlayer افضل مشغل موسيقى للاندرويد يدعم تشغيل الموسيقى من التخزين السحابي حيث ستتمكن من تشغيل الموسيقى مباشرة من مخازن التخزين السحابية مثل Dropbox أو Google Drive أو أي خدمة أخرى مماثلة.


تحميل CloudPlayer


5- مشغل الموسيقى jetAudio HD


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

jetAudio HD مشغل موسيقى المفضل لدى الكثير من مستخدمي الاندرويد يتميز بمجموعة واسعة من تخصيصات تحسين الصوت ، والتي يمكنك من خلالها تغيير تشغيل الموسيقى بشكل كامل ، إلى جانب ذلك عدد من السمات ومحرر العلامات وتشغيل MDI وغيرها من الميزات الأُخرى.


تحميل jetAudio HD


6- مشغل الموسيقى Pulsar Music Player


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

Pulsar  مشغل موسيقى بسيط / صغير وخفيف يأتي مع العديد من الميزات الفعالة ، مثل موقت النوم وتحرير العلامات بالإضافة إلى ذلك ، دعم Chromecast وتشغيل تقريباً كافة تنسيقات الصوت.


تحميل Pulsar


7- مشغل الموسيقى Retro Music Player


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

Retro أفضل مشغل موسيقى للاندرويد 2020 من ناحية التصميم ، لا يمكنك فقط تشغيل الموسيقى في وضع الجودة العالية ، ولكن أيضاً تجربة بعض الميزات الرائعة مثل وضع ملء الشاشة ، كذلك دعم إيماءات التمرير لأنواع مختلفة من العمليات.


تحميل Retro


8- مشغل الموسيقى n7player


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

n7player افضل مشغل موسيقى للاندرويد يتميز بمجموعة متقدمة من العناصر الرسومية ويقدم طريقة جديدة تماماً لتشغيل الموسيقى مع ادوات قابلة للتخصيص إلى جانب ميزة مؤقت النوم ومحرر العلامات وبعض الميزات الاضافية الأُخرى.


تحميل n7player


9- مشغل الموسيقى DoubleTwist


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

إذا كنت تبحث عن افضل مشغل موسيقى للاندرويد يتضمن ميزات متقدمة وتجربة تشغيل موسيقى رائعة فيمكنك تجربة DoubleTwist.

إلى جانب تشغيل الموسيقى يوفر العديد من الميزات الرائعة كالاستماع إلى ملفات البودكاست والراديو والموسيقى المحلية ، ايضاً بث الموسيقى من التخزين السحابي الخاص بك من Dropbox و Google Drive وغيرها من خدمات التخزين السحابي.


تحميل DoubleTwist


10- مشغل الموسيقى GoneMad


افضل مشغل موسيقى للاندرويد

GoneMad افضل مشغل موسيقى للاندرويد يتمتع بالكثير من خيارت التخصيص مع دعم عدداً كبير من تنسيقات الصوت بالاضافة إلى دعم النوافذ المتعددة وقوائم التشغيل المتطورة وهذا أكثر من كافٍ ليوفر لك تجربة تشغيل موسيقى رائعة على هاتفك الاندرويد.





أحدث أقدم