🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 اضافات VPN جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2024



VPN أو الشبكة الخاصة الافتراضية باختصار هي اتصال خاص بينك وبين خادم على شبكة الانترنت يعمل على توجيه حركة المرور الخاصة بك و يمنع موفر خدمة الإنترنت او الخدمات الاخرى من معرفة البيانات التي يتم نقلها وضمان خصوصيتك وبالتالي فتح المواقع المحظوره.

أثناء اتصالك بالإنترنت ، يقوم متصفحك بإرسال المعلومات التي يجمعها عنك إلى كل موقع تزوره مثل عنوان الـ IP الخاص بك ونظام التشغيل والأجهزة وحتى معلومات حول الأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة WiFi.

افضل 10 اضافات VPN جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

يؤدي الدخول الى مواقع غير اَمنة إلى ترك معلوماتك الشخصية مثل كلمات المرور ورموز الأمان عرضة للخطر ،  تعمل اضافات جوجل كروم VPNعلى تشفير حركة مرور متصفح الانترنت بحيث لا يمكن لأحد الوصول الى بياناتك الشخصية لاختراق حساباتك.

سوف تخفي اضافات جوجل كروم vpn موقعك الجغرافي و عنوان الـ IP الخاص بك و بالتالي تأمين اتصالك بالانترنت ، وباستخدامك لاحدى اضافات جوجل كروم vpn يمكنك الوصول الى المحتوى المحجوب جغرافياً وتجاوز الرقابة على الانترنت و فتح المواقع المحجوبة.

يحتوي Opera Browser على VPN مدمج مجاني للاستخدام لـ فتح المواقع المحظوره ولكن ماذا عن متصفح Google Chrome ، في هذه الحالة انت بحاجة الى استخدام احدى اضافات جوجل كروم VPN لفتح المواقع المحجوبة.

فيما يلي سنتعرف على قائمة بافضل 10 اضافات VPN جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.

اضافة فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم

Surfshark واحدة من افضل اضافات جوجل كروم التي يمكن من خلالها فتح المواقع المحجوبة ، توفر لمستخدميها أمان أكبر من الشبكات الظاهرية الخاصة الأخرى ، غير ذلك انها لا تترك أي آثار للتصفح الخاص بك ويمكنك 

يوجد خيار تجريبي لمدة 30 يوماً مع جميع عمليات الوصول ، وإذا اعتمدت الشراء هناك سعر تنافسي للغاية ، مع أفضل جودة وأداء.


NordVPN من اضافات كروم VPN التي توفر عدد واسع من الميزات ، لايوجد قيود على استهلاك البيانات أو النطاق الترددي ، تتيح لك التخلص من كل هذه الحواجز الحدودية دون مشكلة وحتى القدرة على مشاهدة منصات مثل Netflix أو Disney Plus والاهم من ذلك امكانية فتح المواقع المحجوبة والوصول إلى جميع الخدمات الغير متاحة في منطقتك.

خدمة VPN هذه متوفرة لأكثر من 50 دولة ومع أكثر من 5000 خادم حول العالم ، وتوضح سياسة الخصوصية الخاصة به أن بيانات المستخدمين الشخصية ستكون آمنة والتصفح سيكون مجهول تماماً.


Cyberghost هي خدمة VPN مدفوعة موثوقة لها اضافة كروم لفتح المواقع المحجوبة تكلف خطتها الشهرية تقريباً 2 يورو مع اشتراك لمدة 3 سنوات يأتي معها شهرين إضافيين مجاناً ، يمكن ان نقول انها واحدة من أرخص خدمات VPN الموجودة على الانترنت.

يمكن من خلال اضافة جوجل كروم هذه تصفح الانترنت بشكل مجهول دون ترك اي اثار للتصفح الخاص بك ، انها واحدة من افضل اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة إلى جانب حظر الإعلانات ، واكتشاف الفيروسات ، وعنوان IP الثابت.


فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم عن طريق Hola VPN والتي هي خدمة مجانية تماماً متاحة كـ اضافة لمتصفح جوجل كروم و Firefox و Opera ومتوافقة أيضاً مع نفس الأنظمة الأساسية مثل الشبكات الافتراضية الخاصة المدفوعة.

يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك لأي منطقة حول العالم والوصول إلى عدد كبير من الخوادم في أمريكا أو آسيا أو أوروبا وهو مثالي لفتح المواقع المحجوبة والخدمات الاخرى الغير متاحة في بلدك او المحتوى الذي لا يمكن الوصول إليه في منطقتك.


Windscribe هي الخدمة المجانية الموصى بها للمستخدمين الذين يرغبون في فتح المواقع على جوجل كروم للعديد من الخدمات والمواقع الالكترونية والمنصات الاجتماعية مثل ESPN و HBO و Hulu و Facebook و YouTube و Twitter وما إلى ذلك الكثير.

إنها خدمة VPN مجانية  تقدم مستوى عالي من الأمان باستخدام تشفير AES-256 بت إلى جانب فتح المواقع المحجوبة يمكنك حظر الاعلانات والبرامج الضارة وإعادة توجيه المنفذ وعنوان IP الثابت.


Touch VPN من افضل اضافات كروم المجانية التي تمكنك من فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الخاص بك ، وتصفح الانترنت بشكل مجهول واَمن دون اي قيود على حركة البيانات أو النطاق الترددي.


يمكن استخدام Hoxx VPN لـ فتح المواقع المحجوبة على جوجل كروم مجاناً بالاضافة إلى اخفاء تصفحك وحماية معلوماتك الشخصية عبر اكثر من 100 خادم في جميع أنحاء العالم.

انه من افضل اضافات كروم لفتح المواقع المحجوبة التي يمكنك استخدامها على جهازك الكمبيوتر والذي يقوم بتشفير جميع اتصالاتك من المتصفح إلى الموقع المستهدف لمنع أي شخص من سرقة معلوماتك الشخصية وإلغاء حظر جميع المواقع المحجوبة.

فتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم

من افضل اضافات VPN فتح المواقع المحجوبة التي يمكن استخدامها على متصفح Google Chrome يوفر خوادم ووكلاء رفع الحظر بسرعة 1000 ميجابت فائقة السرعة مع مانع الاعلانات والحماية من البرامج الضارة.

اضافة كروم لفتح المواقع المحجوبة

Browsec اضافة جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة ، مجانية وبسيطة توفر 4 خوادم لاستخدامها في المتصفح الخاص بك وإلغاء حظر جميع المواقع والخدمات التي لايمكن الوصول إليها في بلدك مثل Netflix و Hulu و Spotify و Pandora و Soundcloud وما إلى ذلك الكثير.

 10- Dot VPN


فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

Dot VPN انها اضافة جوجل كروم المميزة لفتح المواقع المحجوبة تتيح لك تجاوز الرقابة على الانترنت وحماية خصوصيتك والوصول إلى كافة المواقع المحجوبة في منطقتك من خلال اكثر من 30 دولة للاختيار من بينها موقعاً افتراضياً.



أحدث أقدم