🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 تطبيقات اندرويد لصنع ميمز 2024




قد يكون العثور على تطبيقات جيدة لصنع ميمز أمراً صعباً ، هناك الكثير ، لكن اغلبها سيئة ، لذلك في هذه المشاركة سنتعرف على قائمة بـ افضل 5 تطبيقات اندرويد لصنع ميمز والتي يمكنها مواكبة آخر المستجدات والقدرة على تطوير الاحداث الجارية.

1- برنامج ميمز GATM Meme Generator



GATM Meme Generator انه مصمم ميمز مميز وهو أحد تطبيقات ميمز الجيدة حقاً مع التحديثات شبه المتكررة ، قم بتضمين معرض صور أو يمكنك استيراد صورك الخاصة ، يأتي التطبيق بدون علامة مائية مع قوالب حديثة نسبياً والمزيد.


2- برنامج ميمز Mematic



Mematic برنامج ميمز ذو واجهة مستخدم بسيطة ، يحتوي على مكتبة من القوالب تضم العديد من الكلاسيكيات ، أحدث أفكار ميمز ، ويمكنك ايضاً التقاط الصور الخاصة بك وإنشاء الميمات منها.

انه سهل الاستخدام مجاني ولا يحتوي على اي عمليات شراء داخلية ، ومع ذلك فإنه يحتوي على إعلانات مع عدم وجود طريقة لإزالتها.

3- برنامج ميمز Memedroid



Memedroid من اقدم التطبيقات وافضلها في صنع ميمز احترافي مضحك يشمل الخيارات الأكثر شيوعاً ويقدم مجموعة كاملة من الميمز القديمة والجديدة جاهزة للإنشاء.

يمكنك تحميل ملفات GIF والصور الخاصة بك والتعليقات التوضيحية ، لايملك العديد من الميزات الإضافية ، لكنه يتيح لك تصفح الميمز ببساطة ثم صنعها بنفسك


4- برنامج ميمز Meme Generator Free‏



من افضل البرامج التي يمكن من خلالها صنع ميمز ، يتميز باحتوائه على أكثر من 1000 قالب ميمز عالي الجودة مع الكثير من الأمثلة التوضيحية ، والقدرة على إنشاء الميمات الخاصة بك في فئات مختلفة بكل احترافية ، لا يسمح لك فقط باختيار صورة وكتابة النص ، بل يتيح لك أيضاً نقل مربع النص في أي مكان على الصورة ، وتغيير لون النص وخطه ويمكنك حتى إدراج واستخدام الصور الخاصة بك.

إنه أحد أكثر الخيارات استقراراً ، كما انه يتم تحديثه بشكل مستمر.


5- برنامج ميمز Tumblr



Tumblr هو تطبيق تواصل اجتماعي غني بالميزات ، يقوم الأشخاص بإنشاء ملفات تعريف ومشاركة الأشياء وما إلى ذلك ، ومع هذا فإن لديه ميزة فريدة حيث ستتمكن من خلالها صنع ميمز وعمل صور GIF عبر النصوص والملصقات ومقاطع الفيديو.

انه مجاني للاستخدام ويستحق أن يكون في قائمتنا لأفضل 5 تطبيقات اندرويد لصنع ميمز.



أحدث أقدم