🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 متصفحات انترنت للايفون | افضل متصفح للايفون لعام 2024



افضل متصفح للايفون

بالحديث عن متصفح الانترنت لهواتف الايفون ، يعد سفاري Safari بلا شك أحد أفضل متصفحات الانترنت للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS - ومع ذلك ، فإن سفاري أبعد ما يكون عن الكمال ويفتقر إلى العديد من الميزات والتصميم الجذاب ، إذ هناك عدد واسع من متصفحات الانترنت التي يمكنك استبدالها بـ سفاري والتي هي افضل منه بكثير من حيث التصميم وتعدد الوظائف والخصائص الرائعة التي تقدم افضل تجربة مستخدم.

سنتعرف فيما يلي على قائمة بـ افضل 8 متصفحات انترنت للايفون والتي يمكن استبدالها بـ متصفح الانترنت سفاري.

1- Google Chrome


افضل متصفح للايفون

Google Chrome من اشهر متصفحات الانترنت وافضلها متاح لجميع الاجهزة ويمكنك استخدامه على هاتفك الايفون ، يأتي متصفح للايفون هذا بمظهر متميز يقدم لمستخدميه افضل تجربة سهلة الاستخدام لتصفح الانترنت.

ستتمكن من خلاله الوصول إلى علامات التبويب والإشارات المرجعية والمفضلة التي تم فتحها مؤخراً على أجهزة مختلفة باستخدام معرف GMAIL الخاص بك ، بالاضافة إلى حظر الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبقة علاوة على ذلك الكثير من اضافات جوجل كروم المتاحة مجاناً والتي توفر لك الكثير من الوقت والجهد وغير ذلك الكثير.



2- Opera Touch


افضل متصفح للايفون

متصفح اوبرا للايفون متصفح يفتح المواقع المحجوبة ويحظى بشعبية كبيرة بين جميع مستخدمي ايفون ، وهو افضل المتصفحات للايفون التي تتطور بسرعة ، انه متصفح يدعم vpn افتراضي يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة على هاتفك الايفون.


باستخدامك للمتصفح هذا ستلاحظ زيادة في سرعة تحميل صفحات الانترنت مقارنة مع باقي المتصفحات وهذا بفضل خاصية الضغط التي يوفرها لك Opera ، هذا مفيد لمن لديه انترنت ضعيف او محدود انه بالفعل متصفح سريع للايفون ومميز.



3- Dolphin Browser


افضل متصفح للايفون

Dolphin Browserاقوى متصفح للايفون وافضل بديل لـ Safari يتمتع بالعديد من الميزات الرائعة والفريدة ، واحدة من الميزات البارزة في افضل متصفح للايفون هذا هي قدرته بسهولة على التبديل بين التطبيقات مع ميزة التصفح المبوبة.

بالاضافة إلى ذلك دعم الإيماءات و Dolphin Sonal و Speed ​​Dials والمزيد من خيارات التخصيص إلى جانب عدد واسع
من السمات الشائعة التي يمكنك استخدامها لتحسين تجربة التصفح على هاتفك الايفون.

4- Puffin Cloud Browser


افضل متصفح للايفون

Puffin متصفح يدعم الفلاش للايفون يوفر الكثير من الميزات المثيرة وهو فعال جداً يعمل على تحسين وقت تحميل الصفحة إلى الحد الأدنى مع استهلاك عدد أقل من بيانات الإنترنت.

متصفح الويب مثالي لأولئك الذين لديهم سرعة إنترنت محدودة ولكنهم يريدون تحميل صفحات الويب بشكل أسرع. واجهة المتصفح جيدة أيضاً وتأتي مع مشغل فيديو مدمج ولوحة تتبع افتراضية والعديد من الميزات الأخرى.



5- Adblock Browser


افضل متصفح للايفون

افضل متصفح للايفون يركز على حظر الإعلانات المزعجة حيث يأتي مع ميزة حظر الإعلانات التلقائية ونظراً لهذا فأنه يساعد بشكل كبير على توفير بيانات الإنترنت.

تشبه واجهته إلى حد كبير Google Chrome وهو متاح مجاناً للهواتف الذكية التي تعمل بنظام ايفون.



6- Firefox Focus


افضل متصفح للايفون

Firefox Focus متصفح انترنت جديد يمتاز بالخصوصية، تم تطويره على أساس متصفح موزيلا ، يوفر الكثير من الميزات المتقدمة على عكس جميع المتصفحات الأخرى ، لن تكون بحاجة إلى تشغيل وضع التخفي للهروب من المتتبعين حيث Firefox Focus يعمل على تشغيل وضع التخفي بشكل افتراضي ودائم.

ايضاً هو قادر على حظر الإعلانات وتتبعات الإنترنت اضافة إلى مانع حجب التشفير الذي يمنع مواقع الانترنت من استهلاك موارد جهازك لتعدين العملة المشفرة.


Ghostery متصفح للايفون يركز بشكل كبير على الخصوصية ويتميز بقدرته على حظر الاعلانات وأجهزة التتبع عبر الإنترنت ، كما يعمل على تحذيرك من اي اجهزة تتبع عند تصفحك لموقع ما مما يمنحك هذا تجربة تصفح اكثر اماناً.

انه افضل متصفح للايفون يمكنك استخدامه لحماية خصوصيتك.

8- Maxthon Cloud



Maxthon Cloud متصفح للايفون آمن وقوي يوفر الكثير من الميزات التي يمكن أن تمنحك تجربة تصفح انترنت فائقة ومشاركة سلسة من خلال  خاصية adblocker إلى جانب مدير كلمات المرور ووضع القارئ وتصفية الإعلانات والمزامنة السحابية.

انه افضل متصفح للايفون يدعم التحميل يمكنك استخدامه مجاناً.


أحدث أقدم