🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 متصفحات للكمبيوتر Windows 10 لعام 2024



إن وجود متصفح انترنت مناسب في جهازك الكمبيوتر يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في طريقة تصفحك للإنترنت ، فمن المحتمل أنك تقضي معظم الوقت في التمرير عبر صفحات الانترنت ، هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يكون لديك افضل متصفح للكمبيوتر يمكنه تلبية جميع احتياجاتك.

افضل متصفح للكمبيوتر

دعنا نتعرف فيما يلي على افضل 7 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 10 والتي توفر لك السرعة في التصفح والاَمان وإلى جانب كل منها ميزاته الخاصة التي سنتعرف عليها في السطور التالية.

1. متصفح Google Chrome للكمبيوتر


افضل متصفح للكمبيوتر

Google Chrome احد افضل متصفحات الانترنت للكمبيوتر والذي يستخدمه عدد هائل من الاشخاص حول العالم مع أكثر من 60٪ من حصة السوق ، وذلك بفضل أداء السرعة وسهولة التنقل في الواجهة وعناصر التحكم في الأمان وغيرها الكثير من الخصائص المميزة التي يقدمها لمستخدميه.

كما انه يعمل بشكل مذهل عندما يتعلق الأمر بمزامنة تفضيلاتك وإدارة الإشارات المرجعية عبر جميع أجهزتك ، اضافة إلى ملحقات Chrome التي توفر لك الكثير من الوقت والجهد وتحسين سرعة التصفح والأمان.

تحميل متصفح الانترنت:
Google Chrome


2. متصفح Mozilla Firefox للكمبيوتر


افضل متصفح للكمبيوتر

متصفح الانترنت Firefox افضل بديل لـ Google Chrome حيث يوفر امكانيات متعددة الاستخدام والكثير من الميزات الرائعة بالاضافة إلى سرعته الكبيرة في تحميل الصفحات بما في ذلك مواقع المحتوى الثقيل التي يمكن ان تستغرق وقتاً اطول من 4 ثوانِ.

كما ان Firefox بالمقارنة مع Google Chrome لايستلهلك الكثير من الموارد وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وهو مبني على أسس حديثة أدت إلى تحسين اَدائه بشكل كبير ، مما يجعله أحد أسرع متصفحات الانترنت للكمبيوتر.

كما يوفر لمستخدميه أفضل التوصيات وإدارة علامات التبويب المحسّنة ومدير المهام الجديد وامكانية التحكم في ما تشاركه عبر الإنترنت باستخدام وضع التصفح الخاص الفعال مع حماية التتبع القوية والذي تساعدك على تعطيل تعقب وحظر تعدين التشفير في المتصفح لحماية خصوصيتك بالكامل.

تحميل متصفح الانترنت:
Mozilla Firefox


3. متصفح Opera للكمبيوتر


افضل متصفح للكمبيوتر

Opera متصفح vpn للكمبيوتر يتمتع بالكثير من الخصائص التي تم تطويرها حديثاً كمساحة العمل القابلة للتخصيص وبرامج مراسلة مدمجة ومحول وحدات واداة لقطة شاشة و محفظة تشفير ، هذا وبالاضافة إلى VPN مدمج مع المتصفح يمكن استخدامه لحماية الخصوصية عبر الانترنت وكذلك فتح المواقع المحجوبة وما إلى ماذلك.

يوفر لك افضل متصفح للكمبيوتر هذا سرعة في تحميل صفحات الانترنت وهو مثالي جداً لمستخدمي الانترنت الضعيف ، إلى جانب التنقل السهل وامكانية تخصيص واجهة المستخدم بكل سهولة ، كما يتيح تثبيت الاختصارات على مواقعك المفضلة والإعدادات الأكثر استخداماً لتحسين الكفاءة.

يسمح لك افضل متصفح للكمبيوتر هذا والذي يتميز ايضاً باستخدامه القليل لموارد النظام بالتصفح عبر الأوامر الصوتية والتي هي ميزة تفتقر لها اغلب متصفحات الانترنت الموجودة.

تحميل متصفح الانترنت:
Opera


4. متصفح Microsoft Edge للكمبيوتر


افضل متصفح للكمبيوتر

Microsoft Edge بلا شك انه افضل متصفح للكمبيوتر من حيث سرعة التصفح ، إنه سريع بشكل ملحوظ ويوفر تحكماً دقيقاً في كيفية تصفحك لمواقع الويب.، وهو أحد أكثر متصفحات الانترنت شيوعاً في السوق وكل ذلك بفضل أدوات الخصوصية الواضحة التي يوفرها لمستخدميه والكثير من خيارات التخصيص .

يتميز متصفح للكمبيوتر هذا ايضاً بقلة الموارد التي يستخدمها وهو موثوق وسهل الاستخدام لنظام التشغيل Windows 10 بالمقارنة مع متصفحات الانترنت الاخرى.

كذلك يعمل متصفح للكمبيوتر هذا على تحذير المستخدمين من مواقع الويب الخطيرة أثناء التصفح او تلك التي تحتوي على محتوى ضار من فيروسات وبرامج ضارة وادوات تتبع ، وهذا مايجعله من اكثر متصفحات الانترنت أمانًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

تحميل متصفح الانترنت:
Microsoft Edge


5. متصفح Brave Browser للكمبيوتر


افضل متصفح للكمبيوتر

Brave متصفح للكمبيوتر سريع واَمن يستند إلى Chromium مما يعني أن أدائه وتوافقه مع الويب يشبهان إلى حد بعيد جميع متصفحات الانترنت الأخرى القائمة على Chromium ، يوفر لمستخدميه جميع الميزات القياسية لمتصفح الانترنت المثالي مثل الواجهة البديهية والتصفح السريع ودعم الأنظمة الأساسية المتعددة والتصفح الخاص أو التصفح المتخفي وإدارة علامات التبويب المتعددة والمزيد ، كما انه يستهلك بيانات أقل مقارنة بمتصفحات الإنترنت الأخرى.

انه أفضل متصفح للكمبيوتر يعمل تلقائياً على حظر الاعلانات وأجهزة التتبع اثناء التصفح وهذا ما يجعله أسرع وأكثر أماناً من متصفح انترنت اَخر ، كما بامكانك اختيار ما إذا كنت تريد مشاهدة الإعلانات التي تحترم خصوصيتك او حظرها ، كذلك حظر وحدات البكسل الخاصة بملفات تعريف الارتباط وغيرها الكثير من خيارات الخصوصية.

تحميل متصفح الانترنت:
Brave


6. متصفح Vivaldi Browser للكمبيوتر


افضل متصفح للكمبيوتر

Vivaldi اسرع متصفح للكمبيوتر يتضمن عدداً كبيراً من الميزات والحيل الجديدة للتصفح دون الشعور بالتعقيد ، ميزاته المتقدمة سهلة الوصول وهو يستخدم ملحقات Chrome نظراً لأنه مبني على محرك Chromium ، وعلى الرغم من عدم ضمان إمكانية تشغيل جميع الملحقات بنسبة 100% إلا أن معظمها يعمل بشكل جيد.

توفر لك اللوحة الموجودة أسفل جانب نافذة المتصفح وصولاً سريعاً إلى الإشارات المرجعية وسجل البحث وعلامات التبويب والملاحظات ، ويمكنك إضافة صفحات ويب محددة إلى هذه اللوحة للوصول السريع ، ويمكن تجميع العديد من علامات التبويب في "مجموعة" عن طريق سحبها فوق بعضها البعض.

ان جميع الميزات المتاحة من اللوحة الجانبية وشريط الحالة وشريط العناوين تجعل Vivalidi سهل الاستخدام للغاية ، لذلك من الرائع استخدامه مع الأجهزة التي تعمل باللمس.

تحميل متصفح الانترنت:
Vivaldi Browser


7. متصفح Tor Browser للكمبيوتر


افضل متصفح للكمبيوتر

إذا كنت ترغب فقط في تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك ، فأن Tor افضل متصفح للكمبيوتر يمكنك استخدامه حيث يوفر إخفاء الهوية بالكامل ، انه دفاع نهائي ضد التعقب والرقابة - لاداعي للقلق بشأن سلامتك الرقمية بعد الآن.

إنه متصفح للكمبيوتر يضمن إخفاء جلسة التصفح الخاصة بك تماماً ، بحيث يمكن تصفح الإنترنت دون التفكير في أي شخص يتتبع الجلسة اكان مزود الانترنت او غير ذلك.

كما يمكن من خلال هذا المتصفح فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة دون أي قيود وإخفاء عنوان IP الأصلي الخاص بك والتصفح بشكل مجهول دون الكشف عن هويتك الحقيقية.

تحميل متصفح الانترنت:
Tor browser


اقرأ ايضاً

* * * * *


أحدث أقدم