🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج تصوير الشاشة للاندرويد مجاناً 2024



برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

هناك الكثير مما يحدث على شاشة هاتفك الاندرويد ، ربما تكون قد حققت هدفاً في لعبة PUBG mobile وتريد مشاركته مع العالم أو ربما ترغب في تسجيل مقتطفات من شاشتك لمقطع فيديو تقوم بإنشائه ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك ترغب في الحصول على برنامج لتصوير الشاشة فيديو.

وفي أغلب الأحيان تأتي الهواتف الذكية مع ميزة التقاط لقطات الشاشة فقط ولايمكن تصوير الشاشة فيديو ، لذلك عند الحاجة إلى تصوير الشاشة ، سننتقل مباشر إلى متجر التطبيقات Google Play للبحث عن افضل برنامج لتصوير الشاشة فيديو ، نعم هناك الكثير من البرامج المتوفرة ولكن اغلبها ليست مجانية او ان سعرها مرتفع او مزيفة او حتى محدودة الوظائف او غير اَمنة.

ولنسهل عليك عناء البحث عن الافضل قمنا بهذه المهمة نيابة عنك ، واخترنا قائمة بافضل 10 من هذه البرامج تحت افضل المعايير حيث يمكنك تصوير الشاشة فيديو للاندرويد دون عناء وبكل سهولة.

1. Screen Recorder – No Ads



برنامج تصوير الشاشة للاندرويد Screen Recorder يجعل من السهل للغاية تسجيل مقاطع الفيديو عن طريق زر أزرق في تسجيل الشاشة يمكن الوصول إليه بسرعة.

ستتمكن من تسجيل مقاطع الفيديو بدقة HD بمعدل 60 إطاراً في الثانية ، يمكنك التقاط الاشعارات والصور والنصوص ، كما يتوفر خيار الميكروفون لتتمكن من التحدث اثناء تسجيلاتك بالاضافة إلى امكانية تشغيل الكاميرا الامامية Facecam ، إلى جانب ذلك كله امكانية تحرير مقاطع الفيديو.

تحميل برنامج تصوير الشاشة:
Screen Recorder


2. MNML Screen Recorder


برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

MNML من افضل البرامج المجانية التي يمكن من خلاله تصوير الشاشة فيديو للاندرويد ، انه برنامج خالي من الاعلانات ومفتوح المصدر يوفر لمستخدميه تجربة تصوير غاية في الروعة حيث يركز على سهولة الاستخدام وراحة المستخدم في المقام الاول.

يتيح لك البرنامج امكانية تصوير الشاشة فيديو بمعدل  60 إطاراً في الثانية وبدقة 1080 بكسل ، انه مسجل شاشة خفيف الوزن وسهل الاستخدام ، وهو الاَن تحت التطوير.

تحميل برنامج تصوير الشاشة:
MNML


3. ScreenCam Screen Recorder


برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

برنامج تصوير الشاشة ScreenCam لابتطلب الوصول إلى الجذر (صلاحية الروت) لتصوير شاشتك ، وهو يعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام Android من الاصدار 4 فمافوق.

البرنامج لايحتوي على اي اعلانات او عمليات شراء داخلية وستتمكن من تسجيل الصوت مع تسجيل الشاشة والاختيار من بين درجات دقة مختلفة وإطارات في الثانية ومعدل البت للحصول على أفضل اختيار لجودة الفيديو وحجمه وهذا مالاتوفره معظم برامج تصوير الشاشة المجانية.

من الوظائف التي يوفرها لك ايضاً امكانية إيقاف التسجيل مؤقتاً أو استئنافه بسلاسة وخيار لتغيير دليل الحفظ على بطاقة الذاكرة الخارجية SD او الداخلية.

تحميل برنامج تصوير الشاشة:
ScreenCam


4. RecMe Screen Recorder


برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

RecMe افضل برنامج لتصوير الشاشة مع الصوت لهواتف الاندرويد ، يقدم لمستخدميه العديد من الميزات والإعدادات لتلبية جميع الاحتياجات ، لايتطلب الوصول إلى الجذر ويمكن تصوير الشاشة بجودة 1080 بكسل HD و 60 إطاراً في الثانية دون علامة مائية على الفيديوهات.

من مميزاته يتيح لك تسجيل الصوت الداخلي وتسجيل الصوت من الميكروفون والقدرة على امكانية تشغيل الكاميرا الامامية او الخلفية اثناء التسجيل ، كما يتوفر خيار تراكب الصور والرسم على الشاشة بالاضافة إلى امكانية ايقاف التصوير مؤقتاً واستئنافه.

تحميل برنامج تصوير الشاشة:
RecMe


5. Mobizen Screen Recorder


برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

Mobizen برنامج تصوير الشاشة الاكثر استخداماً ، يقدم محجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك تصوير الشاشة فيديو بدقة عالية وبمعدل 60 إطاراً في الثانية ، مع امكانية تشغيل الكاميرا الامامية اثناء التصوير وهذا مفيد بشكل خاص ما إذا كنت ترغب في تصوير لعبة ما ، حيث يتيح لك تسجيل جلساتك في نفس الوقت الذي يتم فيه تسجيل تفاعل وجهك مع الإجراء الذي يظهر على الشاشة.

تحميل برنامج تصوير الشاشة:
Mobizen


6. AZ Screen Recorder


برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

AZ Screen Recorder من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها في تصوير الشاشة فيديو لهاتفك الاندرويد ،  انه بسيط وسهل الاستخدام لايحتاج روت ولايعرض اعلانات وليس هناك اي حد زمني لتصوير الفيديوهات ولايوجد علامة مائية عليها.

باستخدام AZ Screen Recorder ، من السهل عليك إنشاء مقاطع فيديو أثناء اللعب أو مقاطع فيديو ترويجية أو تسجيل محادثات الفيديو ، إذا كنت تقوم بعمل برنامج تعليمي ، على سبيل المثال ، يمكنك حتى تمكين لمسات الشاشة ، بحيث يرى الأشخاص ما تلمسه وأين تقوم بالتمرير على الشاشة.

ستتمكن ايضاً من إيقاف التصوير مؤقتاً واستئنافه ، بالاضافة إلى تسجيل صوت الميكروفون والذي ستتم مزامنته على الفور مع الفيديو الذي قمت بإنشائه ، ولديك امكانية تشغيل الكاميرا الامامية اثناء تصوير الفيديو.

قم بتصوير الشاشة فيديو بدقة HD أو Full HD مع امكانية تغيير الدقة ومعدل البت واتجاه الشاشة وما إلى ذلك الكثير.

تحميل برنامج تصوير الشاشة:
AZ


7. Super Screen Recorder


برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

Super Screen Recorder برنامج رائع يساعدك على تصوير الشاشة فيديو للاندرويد في لمح البصر ، يمكنك الحصول على فيديوهات مسجلة بجودة عالية بدقة 1080 بكسل و 12 ميجابت و 60 إطاراً في الثانية.

يمكنك ايضاً تغيير معدلات الإطارات ومعدلات البت ودقة الوضوح ، كما يمنحك زر الإيقاف المؤقت والاستئناف حرية تخطي الأجزاء في الفيديو المسجل.

تحميل برنامج تصوير الشاشة:
Super Screen Recorder


8. Screen Recorder


برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

Screen Recorder برنامج تصوير الشاشة للاندرويد موثوق به يستخدمه عدد كبير من الاشخاص حول العالم يتمتع بواجهة مستخدم تفاعلية مع أزرار سهلة التنقل ، يمكن عن طريقه تصوير الشاشة للاندرويد / تسجيل أنشطة الهاتف وألعاب الفيديو أثناء اللعب ، يمكنك التسجيل لمدة غير محدودة دون اي قيود وهو أسرع وأسهل من أي برنامج اَخر من هذا النوع.

تحميل برنامج تصوير الشاشة:
Screen Recorder


9. ADV Screen Recorder


برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد ADV مجاني للاستخدام يلتقط بكفاءة شاشة هاتفك بجودة HD جنباً إلى جنب مع الصوت باستخدام ميكروفون مدمج ، لا يتطلب صلاحية الروت ويحتوي على لوحة قائمة وظيفية تطفو فوق التسجيل لاستخدامها بكفاءة  ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة نص ولافتات مع امكانية الرسم على الشاشة لتحسين الفيديو المسجل.

تحميل برنامج تصوير الشاشة:
ADV


10. ApowerREC


برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

ApowerREC برنامج تصوير الشاشة للاندرويد قوي ومجاني بدون علامة مائية على الفيديوهات ، استخدمه لتصوير الشاشة فيديو بملء الشاشة بدقة 1080 بكسل ، مع امكانية تخصيص الجودة في الإعدادات والقدرة على التسجيل في الوضع الأفقي اوالعمودي.

تحميل برنامج تصوير الشاشة:
 ApowerREC


اقرأ ايضاً

* * * * *


أحدث أقدم