🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج نقل الملفات للاندرويد لاسلكياً 2024



هناك المئات واكثر من الخدمات التي تسمح للأشخاص بمشاركة الملفات فيما بينهم ، لكن معظمهم يتطلب اتصالاً بالإنترنت او يضع قيود على الاستخدام ، لذا ماذا يحدث إذا كان لديك ملف كبير تريد ارساله من هاتفك الاندرويد ولم تكن متصلاً بشبكة واي فاي.

هنا يأتي دور افضل برنامج لنقل الملفات للاندرويد والذي يسمح لك بنقل عدد غير محدود من الملفات بكافة الانواع وبسرعة تصل إلى اكثر من 400 ميجابت في الثانية.

برنامج نقل الملفات

دعونا نتعرف في مايلي على قائمة بافضل 7 برامج لنقل ومشاركة الملفات للاندرويد لاسلكياً ، والتي يمكن من خلالها نقل الملفات من جوال إلى جوال ومن جوال إلى كمبيوتر وبالعكس عبر الواي فاي.

1. Dropbox


برنامج نقل الملفات

Dropbox‏ هي خدمة رفع الملفات وتخزينها عبر الانترنت ويمكن عن طريقها مشاركة الملفات بين أكثر من مستخدم على الإنترنت ومزامنة الملفات بين أكثر من جهاز حاسوب أو هاتف محمول.

يوفر لمستخدميه مساحة تخزين 2 غيغابايت والتي يمكن توسيعها ، ومع ذلك فإن برنامج Dropbox يتيح لنا ببساطة إنشاء مجلدات مشتركة تتزامن مع جهاز الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الايفون والاندرويد ، والتي من خلالها يمكننا إرسال جميع أنواع الملفات إلى أي شخص.

2. SHAREit


  SHAREit افضل برنامج لنقل الملفات للاندرويد ، مجاني للاستخدام يتيح نقل الملفات بين اجهزة متعددة عبر الواي فاي ، ويمكن للمستخدمين  مشاركة الملفات بما في ذلك الفيديوهات والموسيقى  والصور والتطبيقات وجهات الاتصال وغيرها من الملفات الاخرى.

انه برنامج نقل الملفات من جوال إلى جوال ومن كمبيوتر إلى جوال وبالعكس ، سهل الاستخدام وهو واحد من أكثر برامج مشاركة الملفات شيوعاً حيث يقدر عدد مستخدميه اكثر من 600 مليون مستخدم حول العالم.

انه افضل برنامج إرسال الملفات عبر الواي فاي للاندرويد وهو يدعم جميع الاجهزة التي تعمل بنظام iPhone ، mac ، Windows.

تحميل SHAREit


3. Mi Drop


برنامج نقل الملفات

Mi Drop من افضل البرامج التي تسمح لك بـ نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد ذو واجهة سهلة الاستخدام ويعمل دون اتصال بالانترنت.

برنامج نقل الملفات للاندرويد هذا اسرع بكثير من البلوتوث العادي ويمكن استخدامه لمشاركة الملفات من صور وفيديو ومستندات عبر الواي فاي ، كما أنه يأتي مع دعم استئناف إذا تمت مقاطعة النقل بطريقة ما ، علاوة على ذلك فهو خالي تماماً من الإعلانات ويمكن استخدامه مجاناً دون اي قيود.

تحميل Mi Drop


4. Files Go


برنامج نقل الملفات

Files Go عبارة عن برنامج مدير ملفات لهواتف الاندرويد من تطوير Google يسمح لمستخدميه بتصفح الملفات وتنظيف مساحة التخزين عن طريق إزالة الملفات المكررة ، ومسح التطبيقات غير المستخدمة ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت والمزيد

إلى جانب هذا يسمح لك بـ نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد مع سرعة تصل إلى 480 ميجابت في الثانية ، ويمكنك مشاركة جميع انواع الملفات من صور ومقاطع فيديو ومستندات وتطبيقاتك المثبتة دون الحاجة لأتصال انترنت.

Files Go افضل برنامج لنقل الملفات للاندرويد مع دعم تقريباً 90 لغة من بينها العربية والانجليزية والفرنسية إلخ.

تحميل Files Go


5. Airdroid


برنامج نقل الملفات

AirDroid ضمن قائمتنا في افضل برامج مشاركة الملفات للاندرويد يسمح لمستخدميه بالتقاط الشاشات ونقل / مشاركة الملفات  ومزامنة الإخطارات والتحكم عن بعد بهاتفك.

يمكن لبرنامج مشاركة الملفات هذا مساعدتك في الوصول إلى هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android وإدارته من Windows أو Mac أو الويب لاسلكياً مجاناً ، ويمكنك ايضاً إرسال رسائل SMS وعرض إشعارات التطبيقات والمكالمات والتحكم الكامل في هاتفك على جهاز الكمبيوتر.

تحميل Airdroid


6. Xender


برنامج نقل الملفات

Xender افضل برنامج لنقل الملفات للاندرويد ذو واجهة بسيطة وواضحة يوفر لك طريقة اَمنة لمشاركة ملفاتك عبر الأنظمة الأساسية ليس فقط بين جهازي كمبيوتر ولكن أيضاً بين أي أجهزة مدعومة مثل هواتف iOS أو Android والأجهزة اللوحية.

يسمح لمستخدميه بإرسال جميع أنواع الملفات مثل الصور والفيديوهات وجهات الاتصال والرسائل والموسيقى وأكثر من ذلك بكثير 

الميزة الرئيسية لـ برنامج مشاركة الملفات هذا هي اعتماده على أوضاع الاتصال اللاسلكية ، حيث انه لا يتطلب استخدام اتصال بالإنترنت لنقل الملفات وليس هناك اي قيود فيما يتعلق بأنواع الملفات وأحجامها وهو مجاني 100٪.

ما عليك سوى تثبيته على أي جهاز مدعوم تملكه ، واكتشاف الأجهزة القريبة المتصلة بشبكة WiFi المحلية ، وابدأ في نقل الملفات.

تحميل Xender


7. Send Anywhere File Transfer


برنامج نقل الملفات

Send Anywhere افضل برنامج نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد ذو واجهة مستخدم سهلة ومنظمة بشكل جيد ، يمكن استخدامه بسهولة لمشاركة الملفات عبر الأنظمة الأساسية في الوقت الفعلي بدون تخزين سحابي.

مايميز Send Anywhere انه يتيح للمستخدمين امكانية إرسال أكبر عدد ممكن من الملفات من أي نوع وحجم ملف ، بقدر ما يريد عبر Android و iOS و Windows و متصفح الانترنت و Linux.

يستخدم برنامج مشاركة الملفات هذا شبكة p2p لتجاوز التخزين السحابي مما يجعل عملية النقل أكثر أماناً وسرعة ، علاوة على ذلك لا يتطلب إنشاء حساب - فكل ما هو مطلوب هو رمز مكون من 6 أرقام لمرة واحدة يقوم بمزامنة جهاز الإرسال والاستقبال.

تحميل Send Anywhere


اقرأ ايضاً

* * * * *


أحدث أقدم