🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج الطقس للايفون - مجانية لعام 2024



برنامج الطقس للايفون

في السابق كنا نعتمد على توقعات الطقس على شاشة التلفزيون ، ولكن اليوم مع افضل برنامج الطقس للافيون تكون التجربة مخصصة إلى أقصى حد ، فيما يلي سنتعرف على افضل برامج الطقس ، والتي يمكنك استخدامها مجاناً على هاتفك الايفون.

برنامج الطقس للايفون

برنامج الطقس مباشر 1Weather ذو تصميم جديد بالكامل يأتي مع الوضع المظلم ويمكنك استخدامه مجاناً ، يوفر الكثير من الخيارات التي تساعدك على اكتشاف الطقس بشكل كامل وبسرعة مثل تعقب العاصفة ، تحذير الإعصار ، درجة حرارة اليوم والغد مع تنبيهات بالحالة.

ايضاُ يعرض فرص هطول الأمطار والثلوج بالساعة إلى جانب ذلك يتيح لك الوصول إلى رادار مباشر عبر الإنترنت مع أكثر من 25 طبقة ، كما يوفر ايضاُ تتبع خريطة الطقس لليوم وغداً ، وتتبع بدقة العواصف الرعدية والأعاصير والثلج والمناخ الأكثر قسوة.

يوفر افضل برنامج طقس هذا كذلك تنبيهات بشأن الطقس القاسي في الوقت الفعلي مع تصنيف الأشعة فوق البنفسجية والندى ومعلومات الرؤية والرطوبة وسرعة الرياح والضغط الجوي وغيرها الكثير.


برنامج الطقس للايفون

Accuweather افضل برنامج طقس يوفر لك توقعات طقس دقيقة يمكنك الاعتماد عليها دائماً تشمل أخبار التوقعات المتعمقة وآخر تحديثات التوقعات وتنبيهات الطقس القاسية وغير ذلك الكثير.

تشمل افضل ميزاته التنبيهات الحية والتقارير التفصيلية في الوقت الفعلي بالإضافة إلى انه يوفر لك لقطات يومية لمؤشر الأشعة فوق البنفسجية والغطاء السحابي ، ايضاُ الحصول على حالة الطقس لليوم وغداً أو حتى حالة مدتها 45 يوماً.

عبر برنامج الطقس للايفون هذا يمكنك الوصول إلى طبقات الخرائط شديدة التحديد ، بما في ذلك خريطة محيط درجات الحرارة ورادار العواصف الاستوائية الحية ، بالإضافة إلى ذلك ، نقطة الندى ، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، الرؤية ، الحساسية ، هطول الأمطار ، تقارير مؤشر جودة الهواء وغيرها الكثير.


برنامج الطقس للايفون

برنامج الطقس للايفون The Weather Channel يوفر تحديثات الرادار الحية ، وتنبيهات الطقس ، والطقس المحلي أثناء التنقل ، تتبع الأعاصير وتنبيهات العاصفة وخرائط الطقس المحلية وأخبار رادار العاصفة.

يحتوي افضل برنامج طقس هذا على واجهة كاملة إلى حد ما ، تعرض لك طقس اليوم ، كل ساعة ، أسبوعياً ، إلخ ، واحدة من أكثر وظائف هذا البرنامج لفتًا للانتباه هي مقاطع الفيديو ، في هذا القسم يتم عرض أخبار بالفيديو عن الطقس ، حتى نتمكن من الاطلاع على العواصف وعمليات الإنقاذ والثلوج وغيرها.

يوفر برنامج الطقس للايفون هذا ايضاُ خرائط رادار دوبلر الحية وتحديثات تنبؤات الطقس القاسية ومتعقب العواصف مع مسارات الأعاصير المدارية أينما كنت ، ستجهزك تقارير الطقس المحلية وخرائط الطقس لما هو قادم.


برنامج الطقس للايفون

برنامج الطقس للايفون Rain Alarm يعرض أحدث صور رادار دوبلر وتحريكها من العديد من خدمات الطقس حول العالم ، كذلك يحذرك بشكل موثوق من اقتراب المطر أو الثلج من موقعك باستخدام الاشعارات.

يعمل برنامج الطقس للايفون هذا على إظهار مكان تواجد كتل المطر في الوقت الفعلي ، هذا لا يسمح فقط بمعرفة ما إذا كانت السماء تمطر في مدينتك ، ولكن أيضاً لمعرفة المنطقة التي تمطر فيها بالضبط والتي لا تمطر فيها.


برنامج الطقس للايفون

يعد Weather & Radar افضل برنامج طقس مجاني يأتي مع الكثير من الميزات المفيدة مثل رادار المطر لمساعدتك على تحديد وقت المشي ، ومعرفة وقت غروب الشمس ، وتحذيرات الطقس القاسي ، وتوقعات درجات الحرارة وغير ذلك الكثير.

قم بتنشيط تحذيرات الطقس وتلقي إخطارات فورية عند حدوث ظروف مناخية قاسية مثل العواصف أو العواصف الرعدية أو البرق أو الرياح العاتية أو الثلوج.

تشمل افضل ميزاته خريطة الرياح والتي تتيح لك تتبع الرياح ، بما في ذلك اتجاه الرياح والذروة ، ايضاً بنقرة واحدة يمكنك العثور على خريطة درجة الحرارة ، والتي تتيح لك رؤية درجة الحرارة على خريطة ملونة بشكل جميل ، كذلك توقعات الطقس كل ساعة او لمدة 14 يوما.



أحدث أقدم