🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 برامج كيبورد للاندرويد لعام 2024



 
افضل 8 برامج كيبورد للاندرويد

فيما يلي قائمة بـ افضل 8 برامج كيبورد للاندرويد لعام 2023

1. لوحة مفاتيح Swiftkey


Swiftkey افضل كيبورد للاندرويد يأتي مع نظام تصحيح تلقائي ذكي والذي لا يتعلم فقط مما تكتبه بل ايضاُ ، يتعلم من كلماتك الغريبة واقتراحها أيضاً عندما تبدأ في كتابتها ، يتيح أيضاً للمستخدمين ربط الحسابات في خدمات أخرى بالاضافة إلى مجموعة جيدة من السمات والعديد من الخيارات لضبطها حسب رغبتك.



2. لوحة مفاتيح Gboard


افضل 8 برامج كيبورد للاندرويد

Gboard بلا شك يعتبر واحد من افضل برامج لوحة مفاتيح اندرويد وذلك بفضل إمكانيات الترجمة المتزامنة مع Google Translator أو محرك البحث عن الرموز التعبيرية أو القدرة على إنشاء ملصقاتك أو صور متحركة.

يسمح لك ايضاُ باستخدامه بعدة لغات في نفس الوقت ، وهو يحتوي على حافظة مدمجة ، وإجراءات بالإيماءات ، وإملاء للكتابة والعديد من الخيارات الأخرى التي تجعله افضل كيبورد للاندرويد يمكنك استخدامه مجاناً.


3. لوحة مفاتيح Anysoftkeyboard


افضل 8 برامج كيبورد للاندرويد

AnySoftKeyboard كيبورد للاندرويد مجاني ومفتوح المصدر وهو قابل للتخصيص بالكامل ، يتيح لك تثبيت حزم اللغات الخارجية ، بالإضافة إلى القواميس لإكمال الكلمات تلقائياً ، كما أنه يكمل أسماء جهات الاتصال الخاصة بك ، ويحتوي على نظام نص تنبؤي ذكي بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر اللمس المتعدد ، والإدخال الصوتي ، والتمرير السريع للكتابة ، ودعم العديد من السمات.


4. لوحة مفاتيح Chrooma Keyboard


افضل 8 برامج كيبورد للاندرويد

إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح اندرويد قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، فخيارك المثالي Chrooma Keyboard أنه يدعم عدد واسع من السمات المميزة التي يتم تغيير لونها وفقاً للون التطبيق الذي فتحته ، بهذه الطريقة ، ستتكيف لوحة مفاتيح اندرويد هذه دائماً مع ما تستخدمه ، ولن تضطر إلى القلق بشأن وضع مظهر سيبدو لاحقاً لايتناسب مع بعض التطبيقات.

تشمل الميزات الاخرى الموجودة تنبؤ بالكلمات والرموز التعبيرية و بحث GIF و الكتابة بالتمرير و الوضع الليلي.


5. لوحة مفاتيح Fleksy


افضل 8 برامج كيبورد للاندرويد

Fleksy كيبورد اندرويد يشبه إلى حد ما Chrooma وهو ايضاُ يتمكن من تغيير اللون اعتماداً على لون التطبيق الذي تفتحه ، ومع ذلك يحتوي أيضاً على بعض العيوب ، مثل عدم القدرة على الكتابة بتمرير إصبعك أو نص تنبؤي ليس من الدرجة الأولى.

ايضاُ ستتمكن من اضافة العديد من المكونات الإضافية والوظائف ، مثل البحث عن GIF ، أو التكامل مع Yelp أو Spotify ، أو حزم الملصقات.


6. لوحة مفاتيح Typewise


افضل 8 برامج كيبورد للاندرويد

Typewise افضل كيبورد للاندرويد ذو تصميم مدهش مع مفاتيح سداسية وهو يحتوي أيضاً على وضع تقليدي بمظهر لوحات المفاتيح التقليدية.

يتمتع كيبورد اندرويد هذا بنظام إيماءات لإضافة المزيد من السرعة عند الكتابة ، مثل الحذف بشريحة أو إظهار Emojis والرقم عن طريق تحريك مفتاح الرقم لأعلى ، إنه مجاني للاستخدام مع أدوات اساسية وله اشتراك لإلغاء تأمين الاستخدام المتقدم.


7. لوحة مفاتيح Kika


افضل 8 برامج كيبورد للاندرويد

Kika افضل كيبورد للاندرويد يركز على التخصيص مع أكثر من 3000 سمة متاحة للتثبيت لجعله يبدو مختلفة تماماً عن جميع لوحات المفاتيح الاخرى.

انه يتضمن دعماً لأكثر من 60 لغة ، مع الكتابة بالتمرير السريع والتصحيح التلقائي الذكي والتنبؤ بالكلمات ، والبحث عن ملفات GIF وإرسالها ، من مميزاته ايضاُ تخصيص اللون والخط وصوت النقر مع امكانية اختيار صورة خلفية للوحة المفاتيح ، كذلك تغيير حجم المفاتيح الأبجدية مع وضع يد واحدة وتقسيم لوحة مفاتيح الهاتف والجهاز اللوحي.


8. لوحة مفاتيح Grammarly Keyboard


افضل 8 برامج كيبورد للاندرويد

إذا كنت تريد الكتابة بشكل صحيح وبدون أخطاء إملائية أو نحوية للعديد من اللغات ، فـ Grammarly Keyboard افضل كيبورد للاندرويد يمكنك استخدامه حيث تعمل لوحة المفاتيح هذه على رفع مستويات التصحيحات الذكية والإكمال التلقائي.

بالاضافة إلى ذلك يعمل على تحليل ما تكتبه لاقتراح مصطلحات مختلفة وأكثر ملاءمة ، ويسمح لك بتسريع كتابتك ، وأكثر من ذلك.



أحدث أقدم