🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج الكتابة على الصور للاندرويد لعام 2024



إذا كنت ترغب في جعل صورك أكثر أناقة ، يمكنك استخدام أي من البرامج المختلفة لتحرير الصور وتعديلها ، يتضمن الكثير من هذه البرامج إمكانية إضافة نصوص وعبارات على الصور مما يتيح إنشاء صور جميلة ومعبرة.

برنامج الكتابة على الصور

في هذه المشاركة سنتعرف على قائمة من افضل البرامج التي يمكنك استخدمها من اجل الكتابة على الصور مع امكانية التعديل عليها باستخدام هاتفك الاندرويد مجاناً.

1. PicsArt


برنامج الكتابة على الصور

PicsArt برنامج الكتابة على الصور وتعديلها باحتراف والذي يتيح للمستخدمين إزالة خلفية الصور أو تغييرها وإضافة تأثير رسم والتحكم في الألوان وضبطها بالإضافة إلى الكتابة على الصور مع القدرة على تغيير حجم النص و نوع الخط واللون والظل وغير ذلك ، لإنشاء نص مثالي للصورة المعنية. 

2. Piczoo


برنامج الكتابة على الصور

Piczoo من برامج الكتابة على الصور المجانية والذي يساعدك على تحرير الصور بعدة طرق مختلفة ، ستتمكن من قص الصور وإنشاء فسيفساء وإضافة إطارات أو فلاتر وإنشاء صور مجمعة باستخدام تخطيطات جاهزة والافضل من هذا الكتابة على الصور باحتراف مع امكانية تعديل الالوان والخطوط والحجم وغيرها الكثير.

تشمل افضل ميزاته أداة تحرير الصور الحصرية للنشر على Instagram بحيث سيتم حفظ الصور التي تقوم بتحريرها بالحجم المثالي لتطبيق Instagram مع القدرة على نقل الصورة وتدويرها وتوسيعها وتقليبها وتطبيق مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات الرائعة.


3. Phonto


برنامج الكتابة على الصور

Phonto برنامج الكتابة على الصور الذي يحتوي على أكثر من 300 خط مع القدرة على التحكم في جميع خيارات النص التفصيلية ، حجم النص واللون وإلى ما ذلك الكثير بالاضافة إلى تطبيق مجموعة واسعة من التأثيرات كالمستطيلات والنجوم والقلوب والمزيد.


4. PicLab


برنامج الكتابة على الصور

PicLab برنامج اَخر للكتابة على الصور يعمل كمحرر للصور بميزات متعددة ومن خلاله يمكن إضافة العديد من المرشحات وتغيير حجم الصور وتطبيق التأثيرات والقوام والعديد من الميزات الأخرى.

عند إضافة نص على الصور يسمح للمستخدم بتعديل حجم النص والتعتيم وطبقات متعددة من النص والعديد من الخطوط واختيار الرموز التعبيرية والملصقات وغيرها الكثير من الخيارات الاخرى.


5. Snapseed


برنامج الكتابة على الصور

Snapseed يعتبر افضل برنامج للكتابة على الصور مقدم من شركة Google والذي يحتوي على الكثير من ادوات تحرير الصور إلى جانب ذلك قوالب نصية جاهزة للتحرير السهل وكذلك القدرة على اختيار عدد واسع من الأشكال والخطوط واللافتات والألوان والمزيد.

6. Canva


برنامج الكتابة على الصور

Canva من برامج الكتابة على الصور الذي يوفر العديد من الميزات لتحرير وإنشاء اللافتات والملصقات والنشرات وغيرها الكثير من الأعمال الفنية ، بالاضافة إلى ذلك امكانية الكتابة على الصور باحتراف.

كما يمكنك ايضاُ إنشاء صور بسيطة باستخدام أكثر من 200 مصدر مختلف والكثير من التخطيطات للصور ، كل هذا بشكل مجاني تماماً ودون الكثير من التعقيد.



أحدث أقدم