🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج تبطيئ / تسريع الفيديو لهواتف الايفون 2024



تحتوي الهواتف الذكية الرائدة اليوم على كاميرات تنافس حتى الكاميرا الرقمية ، واحدة من أكثر الميزات الرائعة لكاميرا الهاتف الذكي الرائدة هي القدرة على تسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة والسريعة ، لا تبدو مقاطع الفيديو بطيئة الحركة رائعة فحسب ، بل إنها توفر أيضاً طبقة إضافية من الإبداع.


يمكن أن تجعل برامج تسريع الفيديو و تبطيئه ؛ مقطع فيديو عادياً ممتعاً حقاً للمشاهدة وتوفر تجربة مشاهدة مختلفة تماماً ، لذلك إذا كنت لا تمتلك هاتف يعمل بنظام الايفون يحتوي على خاصية تسريع الفيديو او تبطيئ الفيديو ، فإليك في هذه المشاركة قائمة بـ افضل 6 برامج يمكنك من خلالها تبطيئ / تسريع الفيديو  على هاتفك الايفون مجاناً.


1. Filmr


برنامج تسريع الفيديو

Filmr برنامج تسريع الفيديو الذي يوفر لك امكانية تغيير سرعة مقاطع الفيديو عبر هاتفك الايفون - اما تسريع الفيديو او تبطيئ الفيديو ، باستخدامه يمكنك التقاط مقاطع فيديو على الفور أو استخدام تلك الموجودة في المعرض.

بالإضافة إلى ذلك يوفر امكانية تحرير الفيديو باستخدام ميزات مثل الاقتصاص وتغيير الحجم وحتى تضمين الواقع المعزز.

بعض ميزات برنامج تسريع الفيديو Filmr
  • تطبيق العديد من الفلاتر على الفيديوهات.
  • امكانية إنشاء مقاطع فيديو متحركة باستخدام الانتقالات الفريدة.
  • القدرة على اضافة موسيقى للفيديو.
  • تسريع الفيديو / تبطيئ الفيديو.
  • قص مقاطع الفيديو.
  • عكس وتدوير وقلب مقاطع الفيديو بسهولة.

2. SloPro


برنامج تسريع الفيديو

SloPro برنامج تسريع الفيديو للايفون وإبطاءه لديه القدرة على تحرير مقاطع الفيديو بالإضافة إلى التسجيل بمعدل يصل إلى 1000 إطار في الثانية باستخدام التدفق البصري ، انه متوفر فقط لمستخدمي هواتف الايفون ويمكن بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية أو حتى مع مجتمع SloPro.

من خلال برنامج تبطيئ الفيديو هذا يمكن الاستمتاع بالحركة السريعة والبطء الفائق والظلال والتدفق البصري ومزج الإطارات وقفل التعريض ومشاركة التغذية وغير ذلك الكثير.


3. TiltShift Video


برنامج تسريع الفيديو

TiltShift Video من افضل الخيارات التي يمكن استخدامها لـ تسريع الفيديو / تبطيئ الفيديو لمستخدمي الايفون مصُمم ليكون سهل الاستخدام وقابل للتخصيص بدرجة عالية ، وهو يأتي مع جميع خيارات التحرير.

يتيح لك برنامج تسريع الفيديو للايفون هذا معالجة الصور من المعرض أو حتى استخراج الإطارات من مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة عالية ، يمكنك أيضاً زيادة سرعة مقاطع الفيديو لمحاكاة الفاصل الزمني أو تقليلها ، لإعطاء تأثير الحركة البطيئة والسريعة.

يستخدم البرنامج قوة المعالجة لجهاز iPhone لتطبيق تأثير الإمالة والإزاحة بسرعة على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك وهو مجاني لاستخدام لديه الكثير من الميزات الاخرى.


4. Perfect Video


برنامج تسريع الفيديو

Perfect Video برنامج تسريع الفيديو للايفون الذي يأتي مع العديد من إمكانيات التحرير مثل قص مقاطع الفيديو ودمجها وتقسيمها وعكسها وتدويرها ، بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى ، مثل إضافة نص إلى مقاطع الفيديو والمزيد.

لديه القدرة ايضاُ على تبطيئ الفيديو مع السماح لمستخدميه بالتشغيل المتزامن لمقطعي فيديو جنباً إلى جنب ، وإنشاء فسيفساء ، وتغيير الألوان وحتى وظائف chroma ، التي تسمح لك باستبدال خلفية مقطع الفيديو بسهولة.


5. KineMaster


برنامج تسريع الفيديو

KineMaster برنامج اَخر من خلاله ستتمكن من تسريع الفيديو / تبطيئ الفيديو عبر هاتفك الذكي سواء كان بنظام Android أو iOS ، إنه مجاني للاستخدام ولكنه يضع علامة مائية على كل فيديو تقوم بتصديره ، إلا في حال قمت باختيار الاصدار المدفوع ستتم ازالتها وفتح العديد من الميزات الاخرى.

باستخدامه ، يمكنك الاستمتاع بطبقات متعددة من مقاطع الفيديو والصور والملصقات والنصوص بالاضافة إلى امكانية قلب مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو دمج تسجيلات مختلفة ، أو إضافة صوتيات وتسجيلات صوتية أخرى والافضل من هذا التحكم في سرعة الفيديو عن طريق زيادتها أو تقليلها.


6. Lapse It


برنامج تسريع الفيديو

Lapse It برنامج تسريع الفيديو وتبطيئه لديه طريقة جيدة لتعديل الفيديو الخاص بك ، مع العديد من الوظائف المختلفة ، العامل الرئيسي هو التحكم في سرعة الفيديو ، لإنشاء تأثير الفاصل الزمني ، مع السماح باستيراد مقاطع الفيديو من المعرض الخاص بك.

يسمح برنامج تسريع الفيديو هذا بتصدير مقاطع الفيديو بتنسيقات MP4 أو MOV ، بالإضافة إلى المشاركة المباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتحكم في التركيز ، وتوازن اللون الأبيض ، والتعرض وغير ذلك الكثير.





أحدث أقدم