🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج لحفظ حالات الواتــــس اب للاندرويد 2024



برنامج حفظ حالات الواتس

في هذه المشاركة سنتعرف على قائمة تضم افضل 5 برامج لحفظ حالات الواتس اب لهواتف الاندرويد.

1. Status Saver for WhatsApp - WATools‏


برنامج حفظ حالات الواتس

WATools برنامج حفظ حالات الواتس بسيط وسهل الاستخدام - وهو الأكثر ملاءمة لأي شخص يريد تنزيل حالات واتس اب بسرعة وسهولة مباشرة على هاتفه الاندرويد.

يمكن استخدامه لحفظ مقاطع الفيديو والصور ، ما عليك سوى التحقق من حالة جهات الاتصال الخاصة بك وتحديد ما تريد تنزيله.

2. Status Saver


برنامج حفظ حالات الواتس

Status Saver افضل برنامج حفظ حالات الواتس من حيث الميزات والشهرة ، يمكن استخدامه بسهولة لحفظ العديد من مقاطع الفيديو والصور في وقت واحد ، بالاضافة إلى امكانية إعادة نشر هذه الحالات بسرعة.

يحتوي برنامج تنزيل حالات واتس اب هذا أيضاً على مشغل فيديو خاص به وعارض للصور ، والجدير بالذكر أنه يمكن استخدامه بشكل كامل مجاناً.

3. Status Saver - Downloader for Whatsapp


برنامج حفظ حالات الواتس

Status Downloader ضمن قائمتنا لافضل برنامج حفظ حالات الواتس ، انه يساعدك على تنزيل حالات واتس اب دون اي مشاكل ومن أي من جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك الاندرويد.

كل ما عليك فعله هو عرض الحالة التي تريد حفظها واختيارها ، وسيتم حفظ كل شيء مباشرة في ذاكرة هاتفك ، انه مجاني للاستخدام يأتي مع الاعلانات الغير مزعجة.

4. Status Video Download – Story WA - Status Saver



Status Video Download هو برنامج تنزيل حالات واتس اب بسيط للغاية لا يختلف كثيراً عن البرامج الاخرى ، وباستخدامه يمكن تحديد حالة واتس اب التي ترغب في تنزيلها ، فقط إذا كان الشخص موجود في جهات الاتصال الخاصة بك.

بخلاف ذلك ، ليس لديه العديد من الميزات الإضافية الأخرى فهو يركز أكثر على تخصصه ، ومع ذلك ، انه مناسب تماماً لأولئك الذين يريدون شيئاً سريعاً وسهل الاستخدام وفعال في نفس الوقت.

5. Status Saver For WhatsApp‏


برنامج حفظ حالات الواتس

Status Saver for WhatsApp برنامج اَخر فعال يمكن عبره حفظ حالات الواتس ، ليس لديه الكثير من الميزات يركز فقط على تنزيل حالات واتس اب ، الصور منها ومقطع الفيديو بحيث يتم حفظها في معرض Android الخاص بك.



أحدث أقدم