🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل البرامج لتشغيل فييدو للكمبيوتر ويندوز لعام 2024



افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

سنتعرف في هذه المشاركة على افضل 7 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 10 والتي توفر لك تجربة تشغيل فيديو رائعة مجاناً دون اي قيود.

1. VLC Media Player


افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

VLC افضل مشغل فيديو للكمبيوتر يدعم جميع أنواع ملفات الوسائط ويمكنه تشغيل أي شيء تقريباً ، يأتي مع مجموعة ضخمة من الميزات ويمكنه دعم مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة وتنسيقات الفيديو المضغوط والمقاطع والأفلام بدقة تصل إلى 8K.

كما يسمح لك افضل مشغل فيديو هذا بتعديل إعداداته وإضافة فلاتر للحصول على جودة صوت أفضل وتجربة مستخدم اسهل إلى جانب الكثير من الخيارات الاضافية.


2. GOM Media Player


افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

GOM Player مشغل فيديو للكمبيوتر يتمتع بسهولة التنقل ويقدم لمستخدميه تجربة تشغيل فيديو رائعة عبر واجهة سهلة وسلسة ، انه يأتي مع جميع الوظائف الأساسية بالاضافة إلى القدرة على التقاط الشاشة ، والتحكم في السرعة وغيرها المزيد.

يدعم مشغل فيديو GOM 
العديد من تنسيقات الفيديو بما في ذلك MP4 و FLV و AVI و MKV وغيرها الكثير ، بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يأتي مع العديد من ميزات التخصيص لتناسب متطلبات كل مستخدم.


PotPlayer إذا كنت تبحث عن مشغل فيديوهات للكمبيوتر سريع وسهل الاستخدام فيمكن أن يكون PotPlayer خياراً جيداً لك ، انه افضل مشغل فيديو يأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات الحديثة مثل تسريع الأجهزة وغيرها الكثير.


ومع ذلك ، لايدعم برنامج تشغيل الفيديو هذا
 العديد من التنسيقات مثل VLC ولكنه لا يزال يدعم التنسيقات الشائعة والاساسية ، تشمل ميزاته الفريدة قدرته على دعم العرض ثلاثي الأبعاد التي تجعله المفضل لدى اغلب المستخدمين.


5K Player افضل مشغل فيديو للكمبيوتر مجاني ومفتوح المصدر ، قوي وسهل الاستخدام يأتي مع قائمة شاملة من الميزات ويوفر طريقة سهلة لتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك وإدارتها.

يدعم افضل برنامج تشغيل فيديو هذا تنسيقات فيديو متعددة بما في ذلك مقاطع فيديو بدقة 8K و 360 درجة ، تشمل ميزاته الفريدة القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من Youtube وإرسالها إلى التلفزيون عبر Airplay.

الجانب السلبي الوحيد في افضل برنامج لتشغيل الفيديو هذا هو انه يأتي مع الإعلانات التي يمكن أن تكون مزعجة في بعض الأحيان.

5. Real Player


افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

Real Player افضل مشغل فيديو للكمبيوتر من حيث الحفاظ على خصوصية المستخدم فهو لا يسمح بالوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وتشغيلها إلا باستخدام رقم تعريف شخصي مُعد مسبقاً. 

يأتي برنامج تشغيل فيديو Real Player في إصدار مجاني محدود الميزات ، ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض الميزات الاضافية فيمكنك اختيار الاصدار المدفوع الذي يدعم تحويل الفيديوهات إلى تنسيقات مختلفة ، وتشغيل الفيديوهات بدقة عالية على التلفزيون عبر Chromecast. 


6. Kodi


افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

عبارة عن برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر يجمع كل فيديوهاتك والموسيقى الخاصة بك في حزمة جميلة وسهلة الاستخدام ، إنه مجاني - مفتوح المصدر ، وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، يسمح للمستخدمين بتشغيل وعرض معظم مقاطع الفيديو والموسيقى والبودكاست وملفات الوسائط الرقمية الأخرى من وسائط التخزين المحلية والشبكات والإنترنت.


يدعم افضل مشغل فيديو هذا تقريباً جميع تنسيقات ملفات الموسيقى والفيديو وملفات البودكاست الوسائط الرقمية الأخرى ، إلى جانب مجموعة واسعة من الميزات الاخرى.


SM Player برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر مجاني ، قوي وسهل الاستخدام ، يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين ومن خلاله يمكن تشغيل جميع انواع تنسيقات الفيديو والصوت تقريباً دون الحاجة إلى أي برامج ترميز خارجية.

افضل مايميز برنامج تشغيل الفيديو هذا أنه قادر على تذكر إعدادات جميع الملفات التي تقوم بتشغيلها ، والذي يسمح لك باستئناف الفيديو إذا كان عليك تركه لسبب ما وتشغيله من نفس النقطة التي تركته فيها.

يضيف ايضاُ ميزات أخرى مثيرة للاهتمام مثل القدرة على تشغيل مقاطع فيديو Youtube ودعم الترجمة وغيرها العديد من الوظائف المتقدمة.


أحدث أقدم