🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 5 تطبيقات ضغط الفيديو مع الحفاظ على جودته للاندرويد 2024



 هل تريد إفراغ مساحة تخزين هاتفك؟ باستخدام تطبيقات ضاغط الفيديو ، يمكنك تحرير مساحة تخزين هاتفك وكذلك الاحتفاظ بجميع مقاطع الفيديو الجميلة التي التقطتها حيث يمكن لتطبيقات ضغط الفيديو تقليص حجمه دون ان تتأثر الجودة .

أفضل 5 تطبيقات ضغط الفيديو مع الحفاظ على جودته للاندرويد 2020

يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو على منصات الوسائط الاجتماعية بعد ضغط مقاطع الفيديو باستخدام هذه التطبيقات حيث عادة ما يكون هناك حد للنطاق الترددي والحجم على منصات مختلفة مما يمنعنا من تحميل مقاطع فيديو كبيرة بحرية.

في هذه المقالة سنلقي نظرة سريعة على أفضل 5 تطبيقات ضغط الفيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد


1. Video Compress


Video Compress

Video Compress افضل اداة يمكنك استخدامها لضغط الفيديو مع مجموعة ديناميكية من الميزات ، بدءاً من السماح لك بضغط مقاطع الفيديو إلى السماح بتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت.

يدعم Video Compress مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو عبر واجهة مستخدم سهلة وانيقة ، لا يعمل فقط على تسهيل ضغط الفيديو ، ولكنه ايضاً يحافظ على الجودة بحيث لاتتأثر اثناء الضغط.

باستخدام هذا البرنامج ايضاً، يمكنك إزالة الصوت من مقاطع الفيديو قبل مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ، كذلك تدوير مقاطع الفيديو واستخراج الترجمة من مقاطع الفيديو.

تحميل Video Compress


2. Video Transcoder


Video Transcoder

Video Transcoder برنامج مجاني خالي من الاعلانات يمكنك من خلاله الحصول على افضل ضغط فيديو عالي الجودة لنظام التشغيل اندرويد ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو مثل Avi و Mp3 و Mp4 و Matroska ، اضافة إلى استخراج الصوت من الفيديو.

تحميل Video Transcoder


3. VidCompact


VidCompact

تطبيق VidCompact يحقق لك ضغطاً للفيديو يصل إلى 54٪ ويدعم التحويلات المجمعة ، يمكنك تثبيته واستخدامه مجاناً مع بعض الاعلانات. 

VidCompact يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو مع واجهة سهلة الاستخدام وعملية لضغط الفيدوهات بسرعة واخراج الفيديو باكثر من دقة وتغيير تردد الصوت وتنفيذ الكثير من الأنشطة.

تحميل VidCompact


4. Video Compressor


Video Compressor

Video Compressor تطبيق ضغط الفيديو رائع يمكنه تقليص مقطع الفيديو وتحويله إلى عدة تنسيقات بمافيها MP4 اضافة إلى امكانية استخراج الصوت MP3 من الفيديو وتقليل حجمه.

كونه أداة مجانية تماماً وسهلة الاستخدام ، فإنها تستخدم برنامج ترميز الأجهزة لضغط مقاطع الفيديو بسرعة بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل Video Compressor


5. Resize Video


Resize Video

يوفر Resize Video حلاً كاملاً لتغيير حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وحتى قطع مقاطع الفيديو ، يحتوي على ميزات سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها تجاهل الفيديو أثناء مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook.

يعد تثبيت واستخدام تطبيق ضغط الفيديو هذا أمراً سهلاً ، الميزة الأكثر جاذبية فيه هي التخصيص التي تتيح للمستخدمين إضافة الموسيقى إلى الفيديوهات. 

تحميل Resize Video




أحدث أقدم