🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج حذف الصور المكررة للاندرويد 2024



مع مرور الوقت وامتلاء هاتفك الذكي بعدد كبير من الصور المكررة وغير الضرورية ، يمكن أن يشغل مساحة كبيرة جداُ وبالتالي يقل اَداء عمل هاتفك وسرعته في الاستجابة ، لذا فأن حذف الصور المكررة مفيد تماماً لك ولهاتفك الذكي.

برنامج حذف الصور المكررة

بفضل هذا ستتمكن من تنظيف وتحسين وتسريع وتنظيم هاتفك كما ستضمن المساحة اللازمة لتخزين صور شخصية جديدة وغيرها من الملفات المهمة الاخرى.

سنتعرف فيما يلي على قائمة بـ افضل 7 برامج حذف الصور المكررة للاندرويد والتي يمكنك استخدامها مجاناً دون قيود.

1. Remo Duplicate Photos Remover


برنامج حذف الصور المكررة

Remo برنامج حذف الصور المكررة الذي من خلاله يمكنك التخلص من صور المعرض المكررة بسرعة وبسهولة ، انه يمنع تكرار الصور تماماً ولديه القدرة على حذف الصور التي تبدو متشابهة تقريباَ بغض النظر عن الاسم .

كما يخبرك بمقدار المساحة التي تشغلها هذه الصور المكررة ، بالإضافة إلى أنه يسمح لك بوضع علامة على الصور المكررة وإلغاء تحديدها في جميع مجموعات الصور ويوفر معاينة للصور من أجل الحصول على عرض أفضل لها قبل حذفها.

2. Google Files


برنامج حذف الصور المكررة

Google Files عبارة عن مدير ملفات من تطوير شركة Google يقدم لك مساعدة كاملة في عمليات تحليل الهواتف الذكية من أجل الحصول على صور ومقاطع فيديو متكررة وحذفها وتنظيف الهاتف ، وبهذه الطريقة فإنه يحرر مساحة ويصدر توصيات تنظيف لها.

تشمل الميزات الأخرى لـ برنامج حذف الصور المكررة هذا القدرة على مشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت ودون استخدام البيانات . بالإضافة إلى ذلك ، يسمح بعمل نسخ احتياطية من بياناتك لتوفير المساحة ، ويمكنه تحسين الأداء بحيث يعمل هاتفك بسلاسة ، ويرسل توصيات ذكية حول الملفات التي يمكنك حذفها قبل نفاد مساحة التخزين .

3. Smart Cleaner PRO‏


برنامج حذف الصور المكررة

Smart Cleaner PRO‏ برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد يعمل بشكل مثالي لتحسين أداء هاتفك نظراً لأنه يتمتع بالقدرة على حذف الصور المكررة ، بالإضافة إلى اللقطات المتتالية ولقطات الشاشة ومقاطع الفيديو وحتى جهات الاتصال المكررة لتنظيف الهاتف بسرعة..

اضافة إلى حذف الصور المكررة ، يمكنك أيضاً حذف جميع الملفات غير المرغوب فيها في وقت واحد ، وتنظيم الصور الملتقطة وفقًا للمكان ، وإخفاء صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، يتيح لك ايضاً عمل نسخ احتياطية من جهات الاتصال متى شئت وغيرها المزيد من الوظائف.

4. Duplicate Files Fixer and Remover


برنامج حذف الصور المكررة

Duplicate Files Fixe برنامج حذف الصور المكررة سهل الاستخدام ويتضمن استعادة مساحات التخزين الكبيرة على الهواتف الذكية ، أنه لا يوفر فقط خيارات لحذف الصور المتكررة ، ولكنه يسمح لك أيضاً بحذف مقاطع الفيديو المكررة والتسجيلات الصوتية والمستندات وجهات الاتصال إلى جانب العديد من الوظائف الاخرى.

5. Duplicates Remover‏


برنامج حذف الصور المكررة

Duplicates Remover‏ افضل برنامج يمكنك من خلاله حذف الصور المكررة ، انه يعمل بشكل مثالي للتخلص من الصور المكررة التي تشغل مساحة الهاتف ، وكذلك حذف مقاطع الفيديو والصوتيات المتشابهة بنقرة واحدة.

تشمل ميزاته القدرة الكاملة على تحديد الملفات المكررة والمتشابهة من معرض الصور الخاص بك ، وكذلك الحصول على الموقع المحدد حيث توجد المحتويات وحذفها تلقائياً ، حتى أنه يعمل جيداً كمنظف وسائط لـ WhatsApp وبعض الشبكات الاجتماعية الاخرى.

6. Duplicate Files Remover: Free up storage space


برنامج حذف الصور المكررة

Duplicate Files Remover برنامج حذف الصور المكررة يستخدم آلية سريعة  ومثالية توفر خيار البحث وحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو المكررة أو المتشابهة المظهر على هاتفك الذكي.

بالاضافة إلى حذف الصور المكررة يدعم إمكانية تنظيف المساحة الإضافية وحذف الصور غير المرغوب فيها التي تم التقاطها ، وتجدر الإشارة إلى أنه سهل التشغيل وله إمكانات ملحوظة لمسح المحتوى المشابه وتحديد موقعه ، مع مراعاة الأحجام وحتى صور HDR.

7. Duplicate File Remover - Duplicates Cleaner


برنامج حذف الصور المكررة

برنامج حذف الصور المكررة Duplicates Cleaner يمكنك من خلاله استعادة جزء كبير من مساحة التخزين التي احتلتها العناصر غير المرغوب فيها وتلك التي تتكرر ، باستخدام أوضاع مسح ذكية وواجهة بسيطة للتعامل معها.

يتميز برنامج حذف الصور المكررة هذا باحتوائه على محرك بحث قوي للملفات المكررة الذي يحدد بسرعة كل تلك التي تحتاج إلى حذفها والعمل على إزالتها على الفور ، وهو قادر على حذف جميع الصور وملفات الصوت والفيديو التي تتكرر والموجودة في الذاكرة الداخلية أو في وحدة التخزين الخارجية على بطاقة SD.

أيضاً ستتمكن من مسح جهات الاتصال المكررة وضبطه ليصدر إشعارات عندما تحصل على عناصر متكررة جديدة .




أحدث أقدم