🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج كاميرا احترافية للاندرويد لعام 2024



يعمل مصنعو الهواتف الذكية على تحسين برنامج الكاميرا الافتراضي بأفضل طريقة ممكنة ، هذا ملحوظ بشكل خاص على هواتف Google و Samsung و Huawei ، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتحسينات البرامج الأخرى.

افضل 10 برامج كاميرا احترافية للاندرويد لعام 2021

ومع ذلك ، قد يكون برنامج الكاميرا الخارجي مفيداً بنفس القدر اضافة إلى دعم العديد من الميزات الفريدة ، في هذه المشاركة سنتعرف على قائمة بـ افضل 10 برامج كاميرا للاندرويد مجانية للاستخدام ، من خلالها يمكنك التصوير بشكل احترافي أكثر.

1. A Better Camera



A Better Camera افضل برنامج كاميرا للاندرويد يدعم صور HDR والصور البانورامية حتى 360 درجة وأنماط الإطارات المتعددة المختلفة والوضع الليلي ووظائف تسجيل الفيديو متعددة الميزات.

جودة الصورة من خلال برنامج كاميرا للاندرويد هذا جيدة جداً ولديه ميزات إضافية مثل إزالة الكائنات في حالة وجود شيء ما في الإطار وغيرها الكثير.

2. Adobe Lightroom


برنامج كاميرا للاندرويد

Adobe Lightroom ليس برنامج كاميرا مخصص بل هو محرر صور احترافي ، ومع ذلك يحتوي على كاميرا مدمجة من خلالها يمكنك التصوير بشكل احترافي ، وهي مناسبة بما يكفي وتتضمن ميزات رئيسية مثل HDR ودعم RAW والعديد من الأوضاع المختلفة والإعدادات المسبقة.

إضافة إلى ذلك ، يحتوي على مجموعة من أدوات التحكم اليدوية في الكاميرا إذا لزم الأمر ، وبما انه برنامج تحرير صور ستتمكن من التقاط الصورة والانتقال مباشرة لتحريرها.

3. Bacon Camera


برنامج كاميرا للاندرويد

Bacon Camera برنامج تصوير احترافي يتميز بضوابط يدوية مثل التركيز وتوازن اللون الأبيض وتعويض التعرض و ISO ، والعديد من الخيارت الاخرى.

انه برنامج كاميرا للاندرويد يدعم RAW و DNG جنباً إلى جنب مع JPEG التقليدية ، يدعم ايضاً التحكم اليدوي في الأجهزة التي لا تدعم Google Camera2 API ، من هذه الوظيفة تجدر الإشارة أيضاً إلى دعم GIF ووضع البانوراما والصور المتزامنة ، البرنامج جيد ويستحق التجربة.

4. Camera MX


برنامج كاميرا للاندرويد

Camera MX افضل برنامج كاميرا والأكثر شيوعاً بين مستخدمي الهواتف الذكية ، لديه العديد من أوضاع التصوير الاحترافية بحيث يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو ، إلى جانب وضع GIF لإنشاء صور متحركة والمزيد من الخيارات الاخرى.

ايضاُ يمكن لمحرر الصور المدمج مع افضل برنامج كاميرا هذا مساعدتك في أداء الوظائف الأساسية للتحرير ، انه حل شامل للمصورين ويستحق التجربة.

5. Cymera Camera


برنامج كاميرا للاندرويد

مع أكثر من 100 مليون مستخدم يعتبر Cymera افضل برنامج كاميرا للاندرويد يمكنك استخدامه على هاتفك ، يأتي محمل بالعديد من الميزات التي من بينها مرشحات وملصقات ومؤثرات الخاصة.

كما لديه وضع كاميرا مرشح الجمال الذي من خلالها يمكن تحسين الصور بشكل ملحوظ مع تصحيح ملامح الوجه والجسم ، إلى جانب ذلك هناك محرر صور لإجراء تعديلات طفيفة على الصور مباشرة.

6. FiLMiC Pro (مدفوع)


برنامج كاميرا للاندرويد

Filmic Pro برنامج كاميرا للاندرويد لديه العديد من الميزات الفريدة ويتضمن بعض الضوابط اليدوية المحددة للغاية ويحتوي على شريط تمرير مزدوج للتعرض والتركيز ، مع امكانية ضبط توازن اللون الأبيض ، والتحكم في منحنى جاما إلى جانب بعض التحليلات الإضافية الاخرى وعناصر تحكم RGB الحية وغيرها المزيد.

7. Google Camera


برنامج كاميرا للاندرويد

Google Camera انه برنامج كاميرا Google الرسمي لديه مجموعة فعالة من الميزات ويتضمن ذلك عدسة ضبابية ، والحركة البطيئة والصور البانورامية ، وتثبيت الفيديو ، وغيرها المزيد.

العيب الوحيد هو التوافق حيث يمكنك استخدامه فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 9 والإصدارات الأحدث.

8. Open Camera


برنامج كاميرا للاندرويد

Open Camera برنامج كاميرا للاندرويد شهير جداً للمصورين الجادين ، يحتوي على معظم الميزات القوية التي يجب ان تتضمن في الكاميرا بما في ذلك التحكم اليدوي والمؤقت ودعم لبعض الميكروفونات الخارجية و HDR وتعريض ضوئي وغير ذلك.

مايميز البرنامج أكثر انه مجاني تماماً بدون عمليات شراء أو إعلانات داخلية .

9. Simple Camera


برنامج كاميرا للاندرويد

Simple Camera برنامج تصوير احترافي بسيط بدون الكثير من الرتوش او التعقيدات ، يحتوي على الكثير من الميزات الإضافية ، ومن خلاله ستتمكن من التقاط الصور بالكاميرات الأمامية والخلفية وتغيير مكان حفظ الصور وتحديد الدقة إذا لزم الأمر.

ومع ذلك برنامج كاميرا هذا غير موصى به للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحسين صورهم ، وهو جيد لأولئك الذين يشعرون بالارتباك والانزعاج من مدى تعقيد برامج الكاميرا الحديثة.

10. VSCO


برنامج كاميرا للاندرويد

VSCO عبارة عن برنامج كاميرا ومحرر صور ، وظيفة الكاميرا بسيطة بعض الشيء وليست قوية مثل برنامج الكاميرا المخصص ، بينما يأتي محرر الصور مع الكثير من المرشحات والتأثيرات والإعدادات.




أحدث أقدم