🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 مشغلات موسيقى للكمبيوتر ويندوز 10 لعام 2024



مشغل الموسيقى الافتراضي الذي يأتي مع نظام Windows 10 قد لايرضي او يكون كافياً للعديد من المستخدمين ، وخاصة معظم عشاق الموسيقى الذين يرغبون في مشغل موسيقى يتمتع بالكثير من الوظائف والميزات وخيارات التخصيص التي تعزز من تجربة تشغيل الموسيقى لديهم.

قائمة بافضل 10 مشغلات موسيقى للكمبيوتر ويندوز 10

لحسن الحظ ، هناك مجموعة واسعة من مشغلات الموسيقى التي يمكن استخدامها مجاناً على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows وفي هذه المقالة سنتعرف على قائمة مميزة تضم افضل 10 مشغلات موسيقى للكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز 10.

إذا كنت من مستخدمي الايفون يمكنك الاطلاع على قائمتنا في افضل 7 مشغلات موسيقى لهواتف الايفون

إذا كنت من مستخدمي الاندرويد يمكنك الاطلاع على قائمتنا في افضل 10 مشغلات موسيقى للاندرويد | مشغل موسيقى احترافي


1. برنامج تشغيل الموسيقى VLC Media Player


VLC هو مشغل فيديو شهير جداً ، لكن هذا المشغل المجاني يدعم أيضاً أنواعاً مختلفة من ملفات الصوت ، بما في ذلك FLAC و ALAC و WMA وجميع التنسيقات الشائعة ، بالإضافة إلى العديد من التنسيقات وهو افضل مشغل موسيقى يمكنك استخدامه على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز.

على الرغم من أن VLC يمكنه التعامل مع كل ذلك ، إلا أنه غير مصمم لتنظيم وعرض ملفاتك الصوتية تلقائياً ، يعمل برنامج مشغل الموسيقى للكمبيوتر هذا إذا كان لديك بالفعل مجموعة موسيقية جيدة التنظيم وتحتاج فقط إلى مشغل موسيقى موثوق.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


2. برنامج تشغيل الموسيقى Songbird


إذا كنت تبحث عن افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر يدعم تشغيل الموسيقى من الخدمات السحابية او خدمات بث الموسيقى مجاناً مثل Spotify فـ مشغل الموسيقى Songbird افضل خيار لك يمكنك استخدامه على جهازك الكمبيوتر بنظام Windows.

بغض النظر عن مكان تخزين الموسيقى ، ما عليك سوى توصيل Songbird بالخدمة وتهتم بتشغيل الأغاني وإدارتها كما لو كانت مخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أيضاً إذا كنت ترغب في اكتشاف أنماط جديدة من الموسيقى ، يتيح لك مشغل الموسيقى Songbird متابعة مستخدمين وأصدقاء معينين للاستماع إلى الموسيقى التي يستمعون إليها ، بحيث تكتسب الموسيقى عنصراً اجتماعياً أكثر.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


3. برنامج تشغيل الموسيقى Spotify 


Spotify خدمة بث الموسيقى الاكثر شهرة ، على الرغم من هذا البرنامج يستخدم في تشغيل الموسيقى من خدمات البث ، إلا أن الحقيقة يمكنك استخدامه كإصدار سطح مكتب لتشغيل الموسيقى الخاصة بك على الكمبيوتر.

انه مشغل موسيقى للكمبيوتر ممتاز ، ليس فقط مصدراً رائعاً للاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت ، بل إنه يعمل أيضاً كمشغل ملفات صوتية محلي من خلال تفعيل خيار "إظهار الملفات المحلية" في البرنامج.

بمجرد تسجيل الدخول ، يتيح لك برنامج مشغل الموسيقى للكمبيوتر هذا رؤية نشاط أصدقائك ، وبالطبع يحتوي على جميع الوظائف المتوفرة في نسخة Android أو iOS من البرنامج ، علاوة على ذلك يسمح لك بتشغيل الأغاني المحددة ، بدلاً من التشغيل العشوائي المعتاد الذي يأتي بشكل قياسي في نسخته المجانية للهواتف المحمولة.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


4. برنامج تشغيل الموسيقى Musicbee


Musicbee مشغل موسيقى مجاني لمعظم عشاق الموسيقى ، قادر على إدارة أكثر من 60  ألف أغنية بكل سلاسة ، انه افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز 10 مصمم للاستفادة الكاملة من أجهزة الكمبيوتر ، بما في ذلك بطاقات الصوت المتطورة وأجهزة الصوت المحيطي.

يحتوي ايضاً على تشغيل مستمر ، مما يلغي الصمت بين الأغنية والثانية ، مع إمكانية إضافة التأثيرات الانتقالية مثل التلاشي التدريجي في نهاية كل مسار ، أو المزامنة مع last.fm ، أو تسوية الصوت ، أو تجربة المعادل.

من خلال تحميل برنامج تشغيل الموسيقى هذا يمكنك تشغيل أي تنسيق صوتي موجود تقريباً مع السماح لك بتحويل الملفات بسهولة بالغة.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


5. برنامج تشغيل الموسيقى Foobar2000


Foobar2000 افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر خفيف ولايشغل من مساحة جهازك الكمبيوتر ، يحتوي على العديد من وظائف الإدارة والتشغيل المثيرة للاهتمام ، بالاضافة إلى القدرة الكبيرة على تخصيصه بحيث يمكنك التكيف مع آخر تفاصيل واجهته لإظهار ما يثير اهتمامك وبالطريقة التي تفضلها انت.

انه افضل مشغل موسيقى يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات ملفات الصوت عالية الجودة مثل FLAC و WavPack و WAV و AIFF و Musepack و WMA و Vorbis و Opus و Speex و AU و AAC و MP3 وحتى أنه يسمح لك بالاستماع إلى الملفات الصوتية المضغوط بتنسيقات ZIP و RAR.

ايضاً يحتوي على أدوات مثل محرر علامات ID3 وإدارة الغلاف ، بحيث يكون الحفاظ على تنظيم مجموعة الموسيقى الخاصة بك أسهل بالنسبة لك والمزيد من الخيارات الاخرى.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


6. برنامج تشغيل الموسيقى Dopamine


Dopamine هو مشغل موسيقى للكمبيوتر مفتوح المصدر ومجاني يأتي بتصميم يشبه منتجات Microsoft الأخرى ، يحتوي على واجهة سلسة وسهلة الاستخدام والكثير من خيارات التخصيص التي يمكنك تعديلها والتحكم بها وفقاً لاهتمامك.

يدعم مشغل الموسيقى هذا عدداً كبيراً من التنسيقات ، بما في ذلك MP4 و WMA و OGG و FLAC و AAC و WAV و APE و OPUS وغيرها ، من بين ميزاته العلامات الوصفية التلقائية ، والكلمات في الوقت الفعلي وغيرها الكثير.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


7. برنامج تشغيل الموسيقى Winamp


Winamp هو أقدم مشغل موسيقى في العالم مجاني للاستخدام تم اصداره عام 1997عندما كانت MP3 منتشرة على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، يتمتع مشعل الموسيقى هذا بتصميم خفيف وقابل للتخصيص بالكامل بفضل مئات الملحقات المتاحة له.

باستخدام برنامج مشغل الموسيقى للكمبيوتر Winamp ، يمكنك إنشاء مكتبتك المحلية وتنظيمها ، وإنشاء قوائم تشغيل ، ودعم واسع لجميع التنسيقات ، ومزامنة البيانات مع الهاتف الذكي وحتى متصفح الانترنت لزيارة صفحات الإنترنت دون الحاجة إلى مغادرة المشغل.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


8. برنامج تشغيل الموسيقى Clementine Player


Clementine Player مشغل موسيقى للكمبيوتر مجاني ومفتوح المصدر متاح لأنظمة Unix و Windows وهو أحد أكثر مشغلات الموسيقى المجانية تنوعاً نظراً لأنه لا يمكنك فقط تشغيل مجموعة كبيرة من تنسيقات الموسيقى ، ولكن أيضاً تنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بك في قوائم تشغيل ذكية.

تتمثل إحدى الوظائف في مشغل الموسيقى هذا في الوظيفة التي تسمح للبرنامج بالاتصال بالخدمات السحابية مثل Dropbox أو Google Drive لتشغيل ملفات الموسيقى المخزنة في السحابة.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


9. برنامج تشغيل الموسيقى AIMP


AIMP برنامج مشغل الموسيقى للكمبيوتر الذي يتمتع بواجهة رائعة ونظيفة لمحبي الموسيقى ، مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من التنسيقات بالاضافة إلى دعم راديو الإنترنت ، ومحرك صوت مع معادل 18 نطاقاً ، وقدرات قائمة التشغيل الذكية.

من الخيارات المميزة التي يوفرها لك برنامج تشغيل الموسيقى هذا القدرة على تحويل صيغ ملفات الصوت من تنسيق إلى اَخر ، بالإضافة إلى خيارات التحرير لجميع العلامات الصوتية وخيارات الجدولة لضبط الجداول الزمنية إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى للنوم أو الاستيقاظ.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى


10. برنامج تشغيل الموسيقى Media Monkey


إذا كنت من محبي البودكاست فإن Media Monkey افضل مشغل موسيقى لإدارة أفضل لاشتراكاتك بكفائة عالية مع العديد من الوظائف الاخرى ، والقدرة على إدارة المكتبات الكبيرة بسهولة ، والتعامل مع ما يصل إلى 100000 ملف صوتي بسهولة.

هذا يجعله أحد أفضل مشغلات الموسيقى المجانية لنظام التشغيل Windows 10 ، خاصة إذا كان لديك مجموعة موسيقية ضخمة ولا يمكنك تحديد الموسيقى التي تريد تشغيلها ، فهذا هو مشغل الموسيقى المثالي لنظام التشغيل Windows الخاص بك مع وظيفة إنشاء قوائم التشغيل تلقائياً.

كما يتميز Media Monkey أيضاً بقدرته على الاتصال من خلال بروتوكولات تشغيل الشبكة مثل DLNA والمزامنة مع الأجهزة المحمولة ، هذا مايسمح بتحويل المسارات وتسويتها بسرعة لتشغيلها على الأجهزة الاخرى.

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى




أحدث أقدم