افضل 10 برامج مشغل موسيقى للاندرويد لعام 2022



تأتي الهواتف الذكية التي تعمل بـ نظام Android مع مشغل موسيقى افتراضي لتشغيل الصوت - لذا ، لماذا يجب أن تبحث عن مشغل موسيقى بديل؟ نظراً لأن المشغل الافتراضي قد لا يكون غنياً بالميزات ، فقد لا يوفر لك معادلة مرضية أو قد لا تكون واجهة المستخدم الخاصة به ملائمة.

برنامج مشغل موسيقى

على سبيل المثال ، تأتي معظم الأجهزة في الوقت الحاضر مع Google Play Music كـ مشغل الموسيقى الافتراضي ، إنه بسيط ويؤدي المهمة الرئيسية ولكنه يفتقر إلى الكثير من الميزات مثل طريقة عرض المجلد في المكتبة ، والقدرة على تحرير العلامات والعديد من الأدوات الضرورية الأخرى.

تتيح لك أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى Android تشغيل الموسيقى الى جانب الكثير من الخصائص و الميزات ، وبما ان هناك الكثير من تطبيقات مشغل الموسيقى لنظام Android ، ما هي التطبيقات التي تستحق الاستخدام فعلياً ؟

في هذه المقالة سنلقي نظرة على أفضل 10 تطبيقات مشغل موسيقى لاجهزة الاندرويد والتي يمكنها تحسين تجربتك الموسيقية ،  فإن هذه القائمة التي تضم أفضل مشغلات موسيقى Android ستعمل بالتأكيد على تحسين تجربة الاستماع لديك.

1.  مشغل موسيقى Rocket Player


برنامج مشغل موسيقى

Rocket Player افضل مشغل موسيقى للاندرويد يتيح لك تنظيم مكتبة الوسائط الخاصة بك وتصفحها حسب الألبومات والفنانين والأنواع والمجلدات والأغاني وقوائم التشغيل.

ابحث في مكتبتك وقم بترشيحها وفرزها للعثور بسرعة على الأغاني التي تبحث عنها ، قم بتحديث وتصحيح المسارات ذات التسمية الخاطئة بفضل محرر علامات مضمن قوي ومميز.

قم بإنشاء قائمة تشغيل جديدة بسرعة باستخدام ميزة Rocket Player متعددة الخيارات وبالمثل ، احذف العناصر بسرعة على دفعات باستخدام الميزة - إضافة أو حذف الأغاني والألبومات والفنانين حتى الأنواع كلها في لحظة.

قم بتخصيص كيف يبدو مشغل Rocket Player ليتناسب معك من خلال عدة سمات والوان مميزة كما يمكنك تحديد المدة التي تريد تشغيل الموسيقى بها مع مؤقت النوم في Rocket Player و يتيح لك ايضاً تغيير الإجراء الافتراضي لعلامات التبويب الفردية للتحكم بشكل أسرع في كيفية تشغيل مكتبة الموسيقى الخاصة بك - اضافة الى التحكم في جميع الأغاني وعرضها وتقييمها من الشاشة الرئيسية مع اختصارات قائمة التشغيل ، يمكنك الحصول على الموسيقى المتدفقة دون فتح التطبيق.



2.  مشغل موسيقى AIMP


برنامج مشغل موسيقى

AIMP افضل مشغل موسيقى للاندرويد يدعم معظم أنواع ملفات الموسيقى الشائعة ومنهاape ، mpga ، MP3 ، ogg ، umx ، mo3 ، mtm ، xm ، aac  m4a ، m4b ، mpc ، wv ، opus ، dsf ، dff ، tta ، يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص والميزات وغيرها من الأشياء الممتعة مثل ذلك.

يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة ذو تصميم جذاب ورائع ، كما يتمتع بالعديد من السمات المخصصة بما في ذلك وضع الظلام Dark Mode والقدرة على تغيير تدرج اللون و الإشارات المرجعية ، يمكنك ايضاً تشغيل راديو الإنترنت و بث مباشر HTTP.



3.  مشغل موسيقى BlackPlayer EX


برنامج مشغل موسيقى

BlackPlayer افضل مشغل موسيقى للاندرويد على الإطلاق ، سريع ، حديث ، جميل و مميز ، سهل التنقل ، و يحتوي على الكثير من الميزات - إنه يعمل على بنية علامة تبويب حيث بامكانك تخصيص علامات التبويب لاستخدام فقط تلك التي تريدها بالفعل ، علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على التعادل ، scrobbling ، محرر علامات ID3 ، لا إعلانات ، السمات ، ودعم ملفات الموسيقى الأكثر استخداماً.

الإصدار المجاني عبارة عن مشغل موسيقى مبسط ، يوفر الإصدار المدفوع ميزات أكثر بكثير- لحسن الحظ ، فإن النسخة المدفوعة ليست باهظة الثمن.



4.  مشغل موسيقى jetAudio HD



jetAudio مشغل موسيقى للاندرويد مفضل لدى الكثير من المستخدمين حيث يحتوي على ميزات كاملة ومميزة ليكون أفضل تطبيق بين مشغلات الموسيقى  ، ومع ذلك لا يزال بسيطاً بما يكفي ليتمكن الجميع من استخدامه.

يتميز jetAudio HD بمجموعة متنوعة من التحسينات الصوتية التي تأتي كمكونات إضافية حتى تتمكن من تعديل تجربة الموسيقى أكثر من المعتاد - علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على تأثيرات بسيطة مثل ، محرر العلامات ، الحاجيات ، وحتى تشغيل MIDI ، لا يوجد اختلاف كبير بين الاصدار المجاني و المدفوعة - فقط النسخة المدفوعة تقوم بازالة الإعلانات.



5.  مشغل موسيقى MediaMonkey


برنامج مشغل موسيقى

MediaMonkey افضل مشغل موسيقى للاندرويد،  يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك الميزات التنظيمية لعدة اشياء كالكتب الصوتية و امكانية تصنيف الموسيقى بحسب الفنان و الملحن والكاتب إلخ...

يمكن ايضاً مزامنة الموسيقى بسهولة بين هاتفك و جهاز الكمبيوتر من خلال اتصال WiFi وهذه احدى ميزاته الفريدة.



6.  مشغل موسيقى GoneMAD Player


برنامج مشغل موسيقى

GoneMAD Player افضل مشغل موسيقى للاندرويد مثالي إذا كنت تحب تخصيص كل التفاصيل الصغيرة من محتواك ، يحتوي على أداة إنشاء مضمنة وأكثر من 200 خيار يمكنك التعديل عليها و الاختيار من بين أكثر من 1000 سمة محددة مسبقاً.

تشمل الميزات الأخرى البارزة ، بالإضافة إلى الميزات القياسية ، مكتبة وسائط محسنة تدعم أكثر من 50000 أغنية ، ووضعي تبديل ، والإجراءات المخصصة عند إكمال قائمة الانتظار ، والإيماءات المخصصة ، ودعم النوافذ المتعددة في بعض الأجهزة.



7.  مشغل موسيقى Impulse Music Player


برنامج مشغل موسيقى

Impulse Music Player مختلف قليلاً عن مشغلات الموسيقى حيث تم تصميمه ليكون مشغل موسيقى يتم التحكم فيه عن طريق الإيماءات ، مما يجعله مثالياً لأي موقف تشعر فيه بالقلق مثلاً عند قيادة السيارة.

اضافة إلى أدوات التحكم في الإيماءات يدعم Impulse Music Player عدداً من الميزات المفيد ، المحاكاة الافتراضية ، والإغلاق التلقائي، وتحرير البيانات الوصفية ، والتنزيلات التلقائية لألبوم الصور و الكثير.

8.  مشغل موسيقى Shuttle Player


برنامج مشغل موسيقى

بسيط وسهل الاستخدام هذا ما يفصل Shuttle Player عن معظم مشغلات الموسيقى الأخرى - إنه يتميز بالحماية العالية ويعمل بشكل جيد على الأجهزة القديمة ، وعلى الرغم من عدم وجود أي شيء مميز حول الواجهة ، إلا أنه سهل الاستخدام بدرجة كافية.

تشمل الميزات المجانية العديد من خيارات السمات ، و مؤقت النوم ، وعدد قليل من الخيارات القابلة للتخصيص.

9.  مشغل موسيقى PlayerPro Music Player


برنامج مشغل موسيقى

يحتوي PlayerPro على جميع ميزات مشغل الموسيقى المتميزة ، فإن اختياره يرجع إلى تصميمه الفريد  و المميز ومرضٍ للاستخدام.

تشمل ميزات PlayerPro الخاصة استيراد سجل الموسيقى والتصنيفات من مشغلات موسيقى سطح المكتب وقوائم التشغيل الذكية المخصصة والبحث الصوتي وتكامل Google Now والمكونات الإضافية المجانية الاخرى.



10.  مشغل موسيقى Phonograph Music Player


برنامج مشغل موسيقى

Phonograph مشغل موسيقى للاندرويد مفتوح المصدر ذو تصميم جذاب وبسيط ، يتمتع بالسرعة في التنقل اضافة الى العديد من السمات التي يمكنك التبديل بينها بسهولة ، و مجموعات الالوان المضمنة المتميزة والتي تتغير ديناميكياً لمطابقة المحتوى على الشاشة.

ستحصل على تكامل Last.fm ومحرر علامات وميزات قائمة التشغيل وأداة واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية وبعض ميزات التنقل الأخرى.

إنه بسيط للغاية وخيار رائع لأولئك الذين يرغبون فقط في الاستماع إلى موسيقاهم دون أي شيء يعيقهم - إنه مشغل موسيقى يستحق التجربة.




أحدث أقدم