🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد لعام 2024



إن جعل الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر إثارة للاهتمام قد يكون له تأثير إيجابي على حجم متابعتك ، بدلاً من مجرد نشر أحدث صورك الشخصية مع فلاتر معروفة ، يمكنك إضافة جرعة من الفكاهة إلى المحتوى الذي تشاركه عبر الإنترنت باستخدام التطبيقات التي تقدم تأثيرات كرتونية او مرسومة بقلم الرصاص.

برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

هناك الكثير من التطبيقات الموجودة على Google Play التي يمكنها تحويل الصور الى كرتون بنقرة واحدة وفي هذه المقالة سنشارك معك افضل 10 برامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد.


1. Cartoon Photo‏


برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

Cartoon Photo ‏برنامج تحويل الصور الى كرتون Cartoon Photo‏ يتمتع التطبيق بأيقونة جذابة للغاية مع الكثير من التأثيرات المثيرة للاعجاب يمكنك تحويل صورك إلى الرسوم المتحركة واللوحات الزيتية والرسومات بقلم الرصاص والكثير ..

بنقرة واحدة فقط ستحول صورك إلى شخصيات كرتونية ولوحات فنية وألوان مائية ورسومات مصنوعة يدوياً ، يخبرك هذا التطبيق أيضًا بالطريقة المثالية لتصوير صورك الحالية أو التقاطها من الكاميرا او تحميلها من معرض الصور.



2. Cartoon Pictures - Cartoon Photo Editor


برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

Cartoon Pictures افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون يتيح لك تحويل صورك الى شخصية كرتونية بنقرة واحدة ، سهل الاستخدام يحتوي على العديد من التأثيرات المذهلة حيث يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من مرشحات الرسوم المتحركة وأدوات المزج وتأثيرات الرسم لتغيير لون وأسلوب صورك ، كما يتيح لك مشاركتها بسهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


3. Moments Cartoon Caricature‏


برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

Moments برنامج تحويل الصور الى كرتون تم تصميم هذا التطبيق بشكل خاص لجميع أولئك الذين يذهبون إلى الرسامين لرسم صورهم ، يمكّنك التطبيق أيضًا من تغيير صورتك إلى رسوم كاريكاتورية جميلة ذات أنف وشفاه أنيقين.

يمكنك تعديل حجم الصورة ، زيادة أو تقليل تأثيرات السطوع ودرجات الالوان إلى تطبيق رسوم متحركة على نظام أندرويد.

يمكنك أيضًا استخدام العديد من الملصقات الجديدة والفلاتر وأدوات التحرير الخاصة حيث تستطيع مشاركتها مع الاصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.


4. Photo Comics – Super Stickers‏


برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

Photo Comics برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد والذي يمكنك من خلاله تحويل صورك الى شخصية كرتونية بسهولة بالاضافة الى تطبيق العديد من التأثيرات الاحترافية التي يمكنك اضافتها يدوياً ، لجعل الصورة مضحكة بعض الشيء ، ايضاً يمكنك إضافة ملصقات ونصوص عليها.

اضافة الى ذلك دعم إيماءات اللمس المتعدد والمحايات وخيارات الاستعادة و إذا كنت ترغب في مشاركة وحفظ صورتك الكرتونية الإبداعية في المعرض ، فيتيح لك ذلك. 


5. Funny Photo -Photo Editor


برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

يختلف برنامج تحويل الصور الى كرتون هذا قليلاً عن التطبيقات الأخرى لأنه يتيح لك إنشاء صور مضحكة بطريقة مختلفة لا تشبه الرسم الكرتوني ، يمكنك تحرير الصور وتغيير حجمها وتدويرها واضافة التأثيرات عليها واقتصاصها و تضمينها في إطارات وقوالب جميلة.


6. PROPS


برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

PROPS برنامج تحويل الصور الى كرتون مع الدعائم التي تعطي نظرة أسلوبية وفريدة ومضحكة لصورك من خلال تطبيق PROPS يمكنك تزيين صورك بنوع مختلف من العناصر المضحكة مثل قصات الشعر والقبعات والنظارات وأشياء أخرى كثيرة كما تمكنك تقنية FACE RECOGNITION باكتشاف الوجوه والبيئات ثلاثية الأبعاد تلقائيًا والتعديل عليها باضافة العناصر والفلاتر.

يتيح لك ايضاً تطبيق الرسوم المتحركة كسابقه و إضافة نص على صورك ومقاطع الفيديو.


7. ArtistA Cartoon & Sketch Filter


برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

ArtistA Cartoon برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد يتيح لك تحويل صورك بسرعة إلى رسوم متحركة ورسوم حيث هناك أكثر من 50 فلتر مثير  للإعجاب بالاضافة الى تأثيرات الكرتون التي ستضيف نظرة واقعية على صورك التي تم إنشاؤها.

كما يمنحك أيضًا أفضل أدوات تحرير الصور لإنشاء صور شخصية لطيفة كارتونية يمكنك مشاركتها مع اصدقائك.

8. Cartoon photo filter effect‏


برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد


برنامج تحويل الصور الى كرتون هذا يوفر ما يقرب من 30 مؤثرا فنيا وكاميرا سيلفي خاصة وفلاتر حديثة لزيادة إبداعك ، تطبيق يستحق التجربة حيث يمكنك تضمين كل نوع من تأثيرات الرسوم المتحركة  بسهولة اضافة تأثيرات  فن الرسم بقلم الرصاص وتأثير الرسم الزيتي و تحويل صورك الى اعمال فنية كرتونية مدهشة.




أحدث أقدم