🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تعديل الصور للايفون 2024



برنامج تعديل الصور للايفون

1. Snapseed


افضل 7 برامج تعديل الصور للايفون 2021

Snapseed برنامج تعديل الصور للايفون من شركة Google يأتي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويتضمن جميع أدوات التحرير القوية التي تحتاجها لتحرير الصور على هاتفك الايفون.

تشمل ميزات البرنامج امكانية تعديل الالوان أو التعريض ، الاقتصاص حسب الأحجام القياسية والتدوير إصلاح الخطوط المائلة وتحسين هندسة الآفاق أو المباني وتوازن اللون الأبيض ، إصلاح التعرض أو التشبع أو الإضاءة أو الدفء بشكل انتقائي ، أيضاً تطبيق مجموعة متنوعة من المرشحات الملونة التي تضيف لمسة رائعة على صورك ، اضافة إلى امكانية تعديل الوجه للايفون مثل إزالة الشوائب وغير ذلك الكثير.

تحميل برنامج تعديل الصور للايفون


2. VSCO


برنامج تعديل الصور للايفون

VSCO برنامج تعديل الصور للايفون مجاني للاستخدام يسمح لك بتحرير الصور باحترافية ، ويوفر مساحة إبداعية حيث يمكنك بسهولة تحويل صورك والتعبير عن نفسك بطريقة خفية وسهلة.

تشمل بعض ميزات برنامج تعديل الصور هذا مجموعة واسعة من المرشحات الملونة وضبط السطوع وتباين الصورة ودرجة التشبع واستيراد صور RAW وتعديلها بسهولة ، ايضاً إنشاء صور GIF وما إلى ذلك.

تحميل برنامج تعديل الصور للايفون


3. Photofox - Photo Editor


برنامج تعديل الصور للايفون

Photofox من افضل برامج تعديل الصور للايفون والذي يسمح لك بإضافة لمسة فنية إلى صورك من خلال مجموعة واسعة من أدوات التحرير القوية وتصحيح متقدم للصورة بكافة الأدوات اللازمة حيث يمكنك تحويل صورك إلى تحفة فنية بسرعة وبكل سهولة.


يوفر لك برنامج تعديل الصور للايفون هذا امكانية تطبيق العديد من المرشحات والفلاتر والتأثيرات الاحترافية مع ضبط الالوان والتباين ومستويات السطوع ، التعرضات المزدوجة ، مزج الصور والمزيد.

تحميل برنامج تعديل الصور للايفون


4. Pixelmator


برنامج تعديل الصور للايفون

Pixelmator برنامج تعديل الصور للايفون كامل الميزات ، يقدم لمستخدميه كافة الأدوات المناسبة لتحرير الصور باحترافية سواء كان مبتدئ أو محترف في تعديل الصور.

يحتوي برنامج تعديل الصور هذا على كل ما تحتاجه ، قم بتحسين صورك على الفور باستخدام الإعدادات المسبقة لتصحيح الألوان بنقرة واحدة إلى جانب العشرات من القوالب المصممة ، وامكانية إزالة الألوان غير الحقيقية من الصور بسهولة مع ضبط توازن اللون الأبيض الصحيح.

كذلك يمكنك الاختيار من بين 100 فرشاة مع العديد من تقنيات الرسم الاخرى وإزالة خلفية الصورة بسهولة أو قص العناصر ولصقها من صورة إلى أخرى.

تشمل افضل ميزاته امكانية فتح الصور وحفظها بتنسيق PSD و JPEG و PNG والعديد من التنسيقات الشائعة الأخرى.

تحميل برنامج تعديل الصور للايفون


5. Adobe Lightroom


برنامج تعديل الصور للايفون

Adobe Lightroom برنامج تعديل الصورللايفون يتميز بقدرته على تحسين الصور بكل احترافية بطريقة سحرية وبلمسة واحدة من خلال تغيير الشكل والمظهر الكامل للصورة وإجراء العديد من التعديلات الانتقائية عليها.

انه محرر صور مجاني وقوي يعمل على تمكين التصوير الفوتوغرافي ، ويساعدك على التقاط الصور المذهلة وتحريرها عبر أشرطة التمرير وفلاتر الصور والتأثيرات والمرشحات وتحسين الإضاءة والألوان والمزيد

تحميل برنامج تعديل الصور للايفون


6. Superimpose X


برنامج تعديل الصور للايفون

Superimpose X برنامج تعديل الصور يأتي بمجموعة واسعة من إمكانات التحرير من طبقات متعددة ، وأنماط مزج ، وإخفاء ، وتعديلات ، وفرش ، وتأثيرات.

ايضاً يسمح لك بدمج صورتين أو أكثر في صورة واحدة بسهولة وإنشاء مزيج جميل من الصور، إلى جانب Masking Library التي من خلالها يمكنك حفظ جميع صورك مثل الملصقات والايقونات لاستخدامها لاحقاً.

تشمل ميزاته امكانية إخفاء الأشخاص تلقائياً من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ، أداة إنشاء الظل المدمجة مع العديد من التأثيرات والفلاتر وأدوات تعديل متقدمة مثل Text و Selective Blur و Motion و Zoom و Spin Blur و Lens Blur و Gradient والمزيد.

يعمل برنامج تعديل الصور هذا بشكل جيد تماماً عندما تحتاج إلى تغيير خلفية صورة معينة ، أو عندما تحتاج إلى مزج بعض الصور لإضافة لمسة فنية إلى صورك باستخدام هاتفك الايفون.

تحميل برنامج تعديل الصور للايفون


7. Hyperspektiv


برنامج تعديل الصور للايفون

Hyperspektiv برنامج تعديل الصور للايفون مجاناً يمكنك من خلاله إنشاء صور ومقاطع فيديو في الوقت الفعلي وتعديلها باستخدام مجموعة واسعة من الفلاتر المختلفة ، مرشحات AR ، مع امكانية توليد وحفظ مرشحات مخصصة غير محدودة.

تحميل برنامج تعديل الصور للايفون


نأمل أن تعجبك قائمتنا التي تضم افضل 7 برامج تعديل الصور للايفون ، شاركها مع اصدقائك فضلاً ولاتنسى ترك تعليق مامدى اعجابك بها.




أحدث أقدم