🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل افضل برنامج قفل الصور والفيديو LOCKit اَخر اصدار للاندرويد 2024



تحميل افضل برنامج قفل الصور والفيديو LOCKit اَخر اصدار للاندرويد

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها بهاتفك الذكي كالتقاط الصور وتثبيت تطبيقات الوسائط الاجتماعية وتصفح الوسائط الاجتماعية ومشاهدة مقاطع الفيديو والقيام بأشياء أخرى.

يحب معظم الاشخاص التقاط صورهم أو مقاطع الفيديو على هواتفهم الذكية. ولكن عندما تقوم بتخزين الصور ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك على هاتفك الذكي ، يجب عليك أيضًا التأكد من عدم عثور أي شخص على هذه الصور ، أيضاً هناك بعض التطبيقات التي لا تريد أن يفتحها أي شخص وبالتالي عليك حمايتها.

لحماية الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات ، هناك بعض برامج قفل التطبيقات المتاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ، باستخدام هذه التطبيقات ستتمكن من قفل اي تطبيق أو صورة أو حتى مقطع فيديو بكلمة مرورك الخاصة ، من خلال القيام بذلك ، لن يتمكن أي شخص من فتح التطبيقات والصور المقفلة حتى لو كان يعرف كلمة المرور الرئيسية لهاتفك.

تحميل افضل برنامج قفل الصور والفيديو LOCKit اَخر اصدار للاندرويد

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات قفل الصور والفيديو ، فهناك الكثير منها ، وافضل مايمكنك استخدامه هو Lockit حيث انه يعتبر أحد أفضل تطبيقات قفل الصور والفيديو والتطبيقات التي يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد.

برنامج قفل الصور والفيديو LOCKit


LOCKit افضل التطبيقات التي توفر لك حماية شاملة للخصوصية ، حيث يمكنك قفل الصور ومقاطع الفيديو ، ايضاً الموضوعات ، وقفل الإشعارات ، وأدوات تذكير السلامة وغيرها الكثير من خيارات الخصوصية.

هناك العديد من الميزات الرائعة التي ستحصل عليها مع برنامج قفل الصور والفيديو هذا ، سيساعدك على حماية خصوصية هاتفك الاندرويد عندما تريد اعطائه لشخص ما حيث يمكنك قفل أي شيء تقريباً على هاتفك إلى جانب قفل الصور والفيديو.

هناك العديد من الميزات التي يقدمها لك برنامج قفل الصور والفيديو LOCKit مثل قفل التطبيقات الخاصة كالتطبيقات المصرفية وتطبيقات مشغل الفيديو وتطبيقات إدارة الملفات وما إلى ذلك الكثير ، إلى جانب خاصية تنبيه الدخيل التي ستساعدك على التقاط صورة المتسلل الذي يحاول فتح التطبيقات المقفلة والمزيد.


مميزات برنامج قفل الصور والفيديو LOCKit


  • قفل التطبيقات: قفل جميع التطبيقات التي تحتوي على محتوى خاص باستخدام رقم التعريف الشخصي والنمط وبصمة الإصبع.
  • مخزن الصور والفيديوهات الآمن: لا تقلق بشأن مشاهدة الآخرين لصورك الخاصة او الفيديوهات حيث يمكنك اخفاؤها ولايمكن لأحد غيرك ان يراها.
  • حالة الخصوصية: يمكن لحماية الخصوصية الذكية فحص حالة خصوصيتك وحماية كل أسرارك في الوقت الفعلي.
  • صورة شخصية للمتطفل: ستتمكن من معرفة المتطفلين الذين يحاولون فتح تطبيقاتك عن طريق التقاط صورة لهم في حال تم وضع كلمة مرور خاطئة.
  • غطاء مزيف: يمكنك إخفاء شاشة إلغاء قفل تطبيقاتك او صورك لمنع اختراق كلمة مرورك.
  • منظف ​​الإخطارات: حظر الإخطارات غير المرغوب فيها وتنظيفها.
  • العديد من السمات: يمكنك تطبيق العديد من السمات المجانية التي تجعل شاشة القفل الخاصة بك جميلة.
  • أنظمة القفل: يمكنك قفل إعدادات النظام وتثبيت / إلغاء تثبيت التطبيقات لإبعاد الهاتف عن العبث من قبل الآخرين أو الأطفال.
  • قفل متجر Google Play: قم بإغلاق الألعاب والأسواق لمنع أطفالك من إدمان الألعاب أو الشراء في الأسواق دون علمك.
  • قفل المكالمة الواردة: حيث ستتمكن من منع صديقتك من التقاط مكالمات هاتفية سابقة خاصة بك.
  • دعم العديد من اللغات : الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الصينية ، العربية ، البرتغالية ، الروسية ، الإندونيسية ، الفارسية ، ماليزيا ، تايلاند ، الهندية ، البنغالية.

روابط تحميل برنامج قفل الصور والفيديو LOCKit









أحدث أقدم