🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 مشغلات موسيقى لهواتف الايفون 2024



افضل 7 مشغلات موسيقى لهواتف الايفون (2021)

1. برنامج تشغيل الموسيقى ‎TIDAL Music


افضل 7 مشغلات موسيقى لهواتف الايفون (2021)

عبارة عن مشغل موسيقى للايفون من تطوير شركة Aspiro Music AS ، يمكن من خلاله الاستماع إلى الاغاني والموسيقى الخاصة بك في وضع عدم الاتصال مجاناً دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

كما يوفر امكانية حفظ جميع قوائم التشغيل والألبومات بحيث يمكنك الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك أثناء رحلاتك أو عندما يكون اتصال الإنترنت غير متوفر.

2. برنامج تشغيل الموسيقى Apple Music


افضل 7 مشغلات موسيقى لهواتف الايفون (2021)

يوفر لك Apple Music القدرة على تشغيل الموسيقى الخاص بك بجمع التنسيقات المعروفة وستتمكن ايضاً من الوصول إلى ملايين الأغاني ومكتبة الموسيقى بأكملها ، كلها خالية تماماً من الإعلانات ومتاحة عبر جميع أجهزتك.


تشمل بعض ميزات افضل مشغل موسيقى للايفون هذا تشغيل أكثر من 70 مليون أغنية ، دون اعلانات مع امكانية تنزيل المسارات المفضلة لديك وتشغيلها في وضع عدم الاتصال ، إلى جانب ذلك يمكنك انشاء قوائم التشغيل الخاصة بك والحصول على مزيج مخصص لأفضل الاغاني التي تحبها.

3. برنامج تشغيل الموسيقى Music Cloud Offline


افضل 7 مشغلات موسيقى لهواتف الايفون (2021)

مشغل موسيقى للايفون هذا هو أفضل طريقة للاستماع إلى الموسيقى على هاتفك الايفون بدون إنترنت ، يوفر امكانية تشغيل اي ملف صوتي لأي فنان أو ألبوم أو قائمة تشغيل في الوضع العشوائي.

4. برنامج تشغيل الموسيقى Evermusic: download music


افضل 7 مشغلات موسيقى لهواتف الايفون (2021)

Evermusic مشغل موسيقى ذكي وقوي متوافق مع خدمات التخزين السحابي Google Drive و Dropbox و OneDrive و Box و MEGA وما إلى ذلك.

يمكنك من خلاله إنشاء خدمة بث للموسيقى الخاصة بك على وحدة تخزين سحابي خاصة بك بحيث ستتمكن من الاستماع إليها من هناك دون شغل مساحة على هاتفك ، لذلك ستكون جميع ملفات الموسيقى الخاصة بك متاحة على الإنترنت.

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك المتوفرة في وضع عدم الاتصال ، فيجب عليك تنزيل الأغاني أو الألبومات المطلوبة لتتمكن  من الاستماع إليها دون الحاجة إلى اتصال انترنت.

5. برنامج تشغيل الموسيقى Offline Music Player Cloud Mp3


افضل 7 مشغلات موسيقى لهواتف الايفون (2021)

من مشغلات الموسيقى التي يمكنك استخدامها والاستماع إلى الاغاني الخاصة بك دون الحاجة إلى انترنت ، متوفر على جميع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.

وهو يوفر لك امكانية حفظ ملفات الموسيقى مجاناً على خدمة التخزين السحابي المفضلة لديك مثل Dropbox و Google Drive و OneDrive ، وبهذا ستكون جميع الاغاني التي تحبها متوفرة في أي وقت وفي أي مكان.

بعض التنسيقات التي يدعمها مشغل الموسيقى هذا mp3 و aac و aiff و wav و mp3 vbr والمزيد.

6. برنامج تشغيل الموسيقى Napster


افضل 7 مشغلات موسيقى لهواتف الايفون (2021)

Napster مشغل موسيقى يمكن من خلاله الاستماع إلى أكثر من 60 مليون أغنية مع امكانية إنشاء قوائم تشغيل لمساراتك المفضلة على جهازك الايفون دون الحاجة إلى اتصال اتصال انترنت.

كم لديك الامكانية للتحكم في الموسيقى المفضلة لديك والوصول إليها من خلال تطبيق Apple Watch والمزيد من الخيارات الاخرى.

7. برنامج تشغيل الموسيقى  Spotify Premium - Music and podcasts


افضل 7 مشغلات موسيقى لهواتف الايفون (2021)

Spotify هي أفضل طريقة للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست من هاتفك والبحث عن أي مسار أو فنان أو ألبوم والاستماع بشكل مجاني ، ايضاً لديك القدرة على إنشاء ومشاركة قوائم التشغيل بحيث ستتمكن من بناء أكبر وأفضل مجموعة موسيقية على الإطلاق.




أحدث أقدم