🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

قائمة بافضل 10 برامج تعديل الصور للاندرويد لعام 2024



برنامج تعديل الصور للاندرويد

سنتعرف فيما يلي على قائمة بافضل 10 برامج تعديل الصور للاندرويد لعام 2023

1. Facetune2



Facetune2 برنامج تعديل الصور للاندرويد الذي يتميز بوجود مرشح تم ترحيله من Photoshop ، مما يسمح بنقل الصورة وتطبيق بعض الإضافات الاحترافية التي تساعد على تحسين الصورة بشكل كبير.

يستخدم العديد من المشاهير افضل برنامج تعديل الصور هذا ، نظراً لبساطته وسهولة إجراء تلك التعديلات على العيوب التي يتم تصويرها عادةً ، حيث يمكن توسيع الكتفين أو تضييق الخصر أو توسيع الوركين او حتى تكبير العيون وغيرها الكثير.

تشمل الوظائف الأخرى امكانية التلاعب في الوان الصورة أو تنعيمها ، وإضافة العديد من التأثيرات والفلاتر إلى الوجه ، ايضاً هناك شفاه منتفخة وتعديلات في العينين والأنف وعظام الوجه وحتى الأسنان.



2. Photo Studio


برنامج تعديل الصور للاندرويد

يعتبر Photo Studio برنامج تعديل الصور للاندرويد رائع من خلاله ستتمكن من إضافة بعض العناصر الرسومية التي ستساعد على تحويل صورك لصور اكثر جمالية وذلك عبر الإطارات والأشكال الهندسية والرسومات والنقوش.

انه يتمتع بإمكانية تطبيق قصات على الصورة ، إضافة إلى تطبيق عدد واسع من المرشحات والعمل مع طبقات الصور مثل Photoshop ، ايضاً امكانية إضافة عناصر إلى صورك ، مثل النظارات أوالقبعات ، وتغيير لون الشعر  وغيرها من الخصائص التي ستضفي جمالية على صورك.


3. YouCam


برنامج تعديل الصور للاندرويد

YouCam برنامج تعديل الصور الذي يمكنك استخدامه حيث ستتمكن من تطبيق العديد من الامور الرائعة مثل المكياج أو التنقيح أو تغيير لون العين أو الشعر.

تم تصميم برنامج تعديل الصور للاندرويد هذا خصيصاً لتحرير الصور المقربة للوجه ، وتم إنشاؤه في البداية لإجراء تنقيح صغير للصورة ، والتي كانت تتغير مع الوظائف التي تمت إضافتها بين عناصرها.

انه يوفر جميع أدوات تحرير الصور التي تحتاجها لتحسين الوجه وتأثيرات الصور ومرشحات الكاميرا والفن التصويري والخطوط والملصقات والإطارات والتأثيرات المتحركة والمزيد.



4. Lens Distortions


برنامج تعديل الصور للاندرويد

Lens Distortions افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد  قائم على الطبقات لإنشاء صور سينمائية وهو مثالي لأولئك الذين يحبون التصوير الفوتوغرافي في المناظر الطبيعية.

باستخدامه يمكنك التحكم بشكل كامل في صورتك من حيث طبقات اللون ، أداة المسح والقناع ، وأكثر من 400 من تأثيرات الصور بما في ذلك المجموعة الكاملة من تأثيرات Light Volume ، ايضاً إضافة تأثيرات الضباب والمطر والوهج من الشمس والضباب الملون.

توفر طبقات اللون تخصيصات غير محدودة مثل الأقنعة والتدرجات ، والحبوب القابلة لتغيير الحجم ، والتقسيم اللوني عبر تعديلات Highlight و Shadow المستقلة ، وطبقات ضبط فارغة وغيرها الكثير.




5. Prisma


برنامج تعديل الصور للاندرويد

برنامج تعديل الصور Prisma من خلاله يمكن إنشاء تأثيرات صور مذهلة تحول صورك إلى لوحات اكثر جاذبية.

تشمل بعض ميزاته أكثر من 300 نمط فني في مكتبة Prisma إلى جانب مجموعة واسعة من الأساليب الفنية المختلفة للاختيار من بينها ، ايضاً يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من أدوات الصور مثل التعريض والحدة والتباين والسطوع وما إلى ذلك

6. Color Pop


برنامج تعديل الصور للاندرويد

Color Pop برنامج تعديل صور يتيح لك تصميم وتحرير الصور الإبداعية ، مع ميزات احترافية مثل إعادة تلوين الصور او جعلها بالأبيض والأسود وتطبيق تأثيرات عتيقة رائعة للصور مع دفقة ألوان الصورة ، حدود نيون ولولبية وأجنحة على صورك وجعلها تبدو أنيقة بأسلوب الرسوم المتحركة.

7. Pixelmator


برنامج تعديل الصور للاندرويد

يعتبر Pixelmator افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد يحتوي على كل ما تحتاجه لتحرير الصور ، ميزاته مشابهة لبرنامج Photoshop ولكن تصميمه أبسط ، يوفر لك مؤثرات خاصة ، فلاتر ، صور مجمعة ، وامكانية الكتابة على الصور ، إلى جانب أدوات تصحيح الألوان والرسم على الصور.

كما ستكون قادراً على العمل في طبقات واستيراد الملفات بتنسيق PSD وغير ذلك الكثير.


8. SKRWT


برنامج تعديل الصور للاندرويد

SKRWT برنامج تعديل صور للاندرويد باستخدامه يمكنك تصحيح الصور لتصبح اكثر احترافية ، تشمل بعض ميزاته ضبط العدسة وتصحيح التشوه في الوضع الرأسي والأفقي.



9. VSCO


برنامج تعديل الصور للاندرويد

برنامج تعديل الصور VSCO يمكنك من خلاله تغيير التعريض ، والتباين ، والحدة ، وتصحيح لون البشرة ، وتشبع لون الصورة بالتفصيل ، والعديد من المرشحات الأخرى التي يمكن الاختيار من بينها.

كما يقدم لك ايضاً قوالب افتراضية جاهزة مع خاصية تصحيح الألوان تلقائياً ومن الممكن استخدام القوالب المدفوعة مرة واحدة في الشهر مجاناً ولكن يجب أن تكون منتبهاً للغاية لإشعارات البرنامج.



10. Snapseed


برنامج تعديل الصور للاندرويد

Snapseed برنامج تعديل صور كامل واحترافي من Google يتمتع بالعديد من الوظائف المميزة التي تساعدك على تحسين الصور بكل احترفية.

تشمل ميزاته تعديل التعرض واللون تلقائياً أو يدوياً باستخدام التحكم الدقيق واكثر من 30 أداة وفلتر ، ايضاُ الاقتصاص حسب الأحجام القياسية والتدوير وإصلاح الخطوط المائلة وتحسين هندسة الآفاق أو المباني ، مع امكانية تعديل الألوان لتبدو الصورة طبيعية بدرجة أكبر.

ايضاً توازن اللون الأبيض ، إصلاح التعرض أو التشبع أو الإضاءة تلقائياً ، التعديلات الانتقائية ، إزالة الشوائب ، الكتابة على الصور وغيرها الكثير من الوظائف الاخرى.





أحدث أقدم